دبي

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية

فنادق دبي السياحية

دبي هي موطن الفخامة والرفاهية، حيث يأتي كبار الشخصيات من مختلف مناطق العالم للاسترخاء والعطلات، وبالتالي يمكنك إيجاد 10 من افضل فنادق دبي للإقامة بسهولة. حيث تشتهر مدينة دبي على أنها من أهم المدن السياحية في العالم لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية.

كذلك يمكنك إيجاد افضل الاماكن السياحية في دبي المتمثلة في الأماكن الطبيعية والشواطئ ومراكز التسوق ومدن الملاهي الترفيهية الرائعة. لذلك فهي من المدن التي تجذب السياح للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها للدول السياحية. ومن فنادق دبي السياحية ما يلي:

  • فندق نوفوتيل ديرة سيتي سنتر دبي
  • SLS Dubai Hotel & Residences
  • Rose Executive Hotel – DWTC
  • فندق وريزيدنسز بولمان أبراج بحيرات جميرا دبي
  • منتجع أنانتارا النخلة دبي
  • روف داون تاون
  • Wyndham Dubai Deira
  • ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل
  • فيرست سنترال
  • La Villa Najd Hotel Apartments

افضل فنادق في دبي

تقدم الفنادق في دبي أفضل الخدمات جودة، وهي من بين أفضل الفنادق في العالم، وتعتبر من فئة 5 نجوم والبعض يسميها 7 نجوم للتأكيد على الجودة والرفاهية، وفيما يلي أفضل 10 فنادق في دبي:

فندق جروزفينور هاوس – Grosvenor House

10 من افضل فنادق دبي
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 8

يقع هذا الفندق على طريق الصفوح، وهما برجين مطلين على مرسى دبي على بعد 10 كم من مول الإمارات، ويقدم هذا الفندق لزواره مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة الفاخرة والتي تشمل الخادم الشخصي والمطابخ داخل الجناح.

كما يوفر الفندق لزواره مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي، أما عن وسائل الراحة فيتمثلها في 14 بار ومطعم.

فندق برج العرب

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 9

يقع على جزيرة تبعد حوالي 100 متر عن الشاطئ، ويكون على شكل شراع في شارع جميرا ويبعد 4 كيلومترات من مول الإمارات، ومن أبرز وسائل الراحة في هذا الفندق المنتزه المائي و 4 حمامات سباحة ونادي الأطفال وغرف البلياردو و 9 مطاعم وبارات.

فندق اتلانتس – Atlantis

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 10

تم بناء هذا فندق أتلانتس نخلة جميرا في جزيرة النخلة جميرا، وتحديداً في شارع الهلال، وما يميز هذا الفندق عن غيره هو إطلالة الخليج العربي مثل الفنادق الفخمة الأخرى، ويقدم هذا الفندق العديد من وسائل الراحة المميزة لزواره مثل حديقة مائية واسعة جدًا.

وأكثر ما يميز هذا الفندق هو أن ثلاثة طوابق تقع تحت مستوى سطح البحر، مما يوفر للزوار مناظر خلابة للمياه. كما يضم الفندق واحدة من افضل الوجهات السياحية التي تقدم أبرز الأنشطة الترفيهية في دبي في الشتاء، وهي Wavehouse.

فندق رويال ميراج – Royal Mirage

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 11

يقع هذا الفندق على طريق الصفو على شاطئ جميرا، وهو أحد أفخم الفنادق في دبي، ويقدم هذا الفندق لزواره العديد من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة الخارجية والمسابح المدفأة وحدائق الأطفال الخاصة والعديد من المطاعم.

فندق حياة بارك

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 12

يقع هذا الفندق على غريك دبي، وهو على بعد حوالي 14 كم من دبي مول، ويتميز هذا الفندق بغرفه حديثة ومتحضرة ذات ذوق رفيع، كما يقدم لزواره أفضل المرافق مثل ملاعب الجولف والمقاهي.

فندق أرماني

10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية
10 من افضل فنادق دبي للإقامة فيها أثناء رحلتك السياحية 13

يقع هذا الفندق في برج خليفة المطل على مدينة دبي، وهو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من دبي مول، ويعد أشهر مرافق فندق أرماني هي المطاعم الإيطالية واليابانية وحمامات السباحة الداخلية.

اماكن الإقامة المميزة في دبي

  • دار المصيف

هو منتجع أكثر من كونه فندقًا، ويقع في مدينة جميرا على مساحة 40 هكتارًا تقريبًا، ويحتوي هذا المنتجع على العديد من وسائل الراحة والمتنزهات المائية الرائعة.

  • فندق ريتز كارلتون – Ritz-Carlton

يقع هذا الفندق على شاطئ جميرا، ويطل على الخليج العربي، وأكثر ما يميز هذا الفندق هو الأثاث المعدني الرائع الذي يتميز بلمسة من الطراز الفارسي، ومن بين أهم الأشياء في هذا الفندق المناطق المخصصة للشيشة والمطاعم والمقاهي.

  • فندق شانغريلا – Shangri-La

يقع هذا الفندق في شارع الشيخ زايد، وهو على بعد 4 كم من دبي مول ومركز دبي التجاري العالمي، ومن أهم ما يميز مرافق هذا الفندق هو الصالات المخصصة للمؤتمرات.

  • فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

أحد أرقى المنتجعات في دبي، حيث يقدم إقامة فاخرة في موقع مذهل على الواجهة البحرية، وتتميز أجنحته الفاخرة بأرقى التصميمات الداخلية باستخدام أجود أنواع الرخام الإيطالي، وتشمل شرفات مطلة على البحر وحمامات فاخرة.

أفخم فنادق دبي مع مسبح خاص

  • فندق فايف قرية جميرا

أفضل فندق مع مسبح خاص في دبي 5 نجوم بغرف مختلفة الأحجام الحديثة وأشهرها سكاي فيلا بسريرين مع مسبح خاص، و 4 مطاعم عالمية متوفرة، ومسبح خارجي وآخر للأطفال، ومركز صحي وجاكوزي، كما يقع أقرب مطار دبي الدولي على بعد 31.9 كم.

  • ذا اتش دبي – The H Dubai

أفخم الفنادق في دبي مع مسبح خاص من فئة 5 نجوم، مع غرف فريدة، حيث تتميز المباني بطابع عربي حديث يؤكد جمالها، ويشمل 11 مطعمًا، وصالون للعناية بالصحة والعناية بالجسم، ونادي ليلي، كما يقع الفندق على بعد 10.1 كم من مطار دبي الدولي.

  • فندق أرجان من روتانا مدينة دبي للإعلام

أحد أكثر الفنادق روعة في دبي مع مسبح خاص من فئة 4 نجوم مع غرف بربرية وإطلالات أخاذة على أفق المدينة والبحر، يضم مطعمين عالميين، كما يقع الفندق على بعد 31.1 كم من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 10.1 كم من مول الإمارات.

فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد

  • فندق الفيرمونت

هو أشهر فندق 5 نجوم في شارع الشيخ زايد، وهو الأقرب إلى أهم معالم المدينة، وتجمع الغرفة بين الديكور الكلاسيكي واللمسات العصرية والإطلالات المباشرة على الخليج العربي والمدينة، وعلى بعد 6.2 كم من دبي مول وبرج خليفة، و 10.2 كم من مطار دبي الدولي.

  • فندق تاج

هو فندق ذو طابع هندي 5 نجوم، يقدم لضيوفه غرف مكيفة الهواء تضم كل وسائل الراحة، بالإضافة إلى حمامات سباحة متعددة، على بعد 9 دقائق من دبي مول، 22.4كم من مطار دبي الدولي.

  • فندق شيراتون جراند

أهم فنادق الإمارات فئة 5 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد، من حيث الخدمة الدولية وإطلالات ساحرة على المدينة بأكملها، بالإضافة إلى غرفه العصرية المكيفة، وهو على بعد 10.3 كم من مطار دبي الدولي.

افضل فنادق دبي للعوائل

  • فندق الميدان

غرف الفندق مزينة بأناقة بألوان دافئة، وتوفر العديد من الخدمات العائلية مثل خدمات مجالسة الأطفال بتكلفة إضافية وملعب للأطفال.

  • فندق روضة المروج

يوفر الفندق غرف عائلية فخمة مطلة على المدينة أو الحدائق، بالإضافة إلى ملعب وتلفزيون للأطفال وخدمة تنظيف الغرف اليومية.

  • جميرا فندق الخور

أحد أفضل الفنادق المناسبة للعائلات في دبي، ويطل على خور دبي، ويتميز بغرف فسيحة عائلية وغرف لغير المدخنين، ومجموعة كبيرة من الخدمات العائلية والترفيهية، فضلاً عن المحلات التجارية وأجهزة الصراف الآلي.

المصادر:

https://theluxurytravelexpert.com/2018/12/03/top-10-best-luxury-hotels-dubai/

https://www.luxuryhotelsguides.com/Luxury-Hotels-Dubai

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى