سلوفاكيا

افضل 5 مطاعم براتيسلافا سلوفاكيا

 

تقرير عن مطاعم براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا

العديد من الأشخاص من حول العالم يفضلون السياحة في أوروبا خاصة براتيسلافا في سلوفاكيا وذلك لما تتوفر عليه من مميزات سياحية كالمعالم الأثرية والتاريخية، مرافق وأماكن ترفيهي بالإضافة الى منتزهات طبيعية التي تميز المنطقة. وتعتبر مدينة براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا من أهم الأماكن السياحية فيها. كما أنها من أكبر مدنها وأجملها والعديد من السياح اللذين يفضلون هذه الوجهة هم السياح العرب واللذين غالبا ما يبحثون عن الأكل العربي هناك تجنبا للأكل المحرم خاصة في ما يخص اللحوم سوف نضع لك في هذا المقال مجموعة من مطاعم براتيسلافا

لذلك في هذا المقال سوف نقدم أفضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا التي تقدم الاكل الحلال والمميز من حيث المذاق، الجودة والسعر وفإذا كنت مهتم بهذا الموضوع فتابع معي هذا المقال الى أخره.

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا:

1ـ مطعم flavoro:

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا

يعد  مطعم flavoro من المطاعم العربية المميزة داخل براتيسلافا حيث أنه مقييم بشكل ممتاز من طرف الزوار العرب هناك. وهو مطعم يختص بتقديم الأكلات والوجبات المصرية على وجه الخصوص الا أنه أيضا يقدم وجبات شرقية عربية كنوع من التغيير. يوفر  مطعم flavoro وجبات مثل: الإفطار، الغذاء، العشاء ومختلف المشروبات العربية كما أنه يوفر لحم حلال ولايستعمل اللحوم المحرمة على المسلمين كلحم الخنزير وما الى ذلك. بالإضافة الى كونه يتوفر على صالة مريحة ودافئة مناسبة للزوار وتعتبر أسعاره رخيصة مقارنة مع مطاعم أخرى هذا بالإضافة الى جودته العالية في الخدمات.

يمكنك الإطلاع على معلومات أكثر حول هذا المطعم من خلال الرابط التالي: من هنا.

2ـ مطعم kuskus fast food:

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا

مطعم kuskus fast food من أفضل مطاعم براتيسلافا حيث يختص هذا المطعم بالوحبات السريعة، الأكل العربي والأكل التركي المميز بمختلف أطباقه من السلطات الى المشويات ويقدم هذا المطعم وجبتين هما الغداء والعشاء. المطعم ممتاز ومقيم بشكل ممتاز من طرف زواره العرب من حيث النظافة وجودة الطعام بالإضافة الى أسعاره الرخيصة والتي تبدأ من 5،4 يورو وهو ممتاز داخل براتيسلافا.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر مثل أراء العملاء من الرابط التالي: من هنا.

3ـ مطعم cajovana zamocka:

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم براتيسلافا وذلك لكونه يقدم وجبات عربية مميزة تحسب الزائر العربي بالأكل الشرقي والعربي والحنين الى بلده الأم. يقدم المطعم وجبتي الغداء والعشاء وهو يقدم جميع أنواع الأكل العربية والمشروبات كالشاي العربي الأصيل والقهوة العربية المظبوطة والعديد من الأطباق الأخرى كما أنه مقيم بشكل ممتاز من طرف الزوار على نظافة المكان وحسن الضيافة والإستقبال.

يمكنك معرفة معلومات أكثر عن المطعم من خلال الرابط التالي: من هنا.

4ـ مطعم food stock bratislava:

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا

مطعم فود ستوك من مطاعم براتيسلافا وهو مطعم مميز جدا مختص في الأكل النباتي في غالب الأحيان وهو مطعم مهتم بالعديد من الثقافات حيث يحضر قوائم طعام متنوعة فيها ماهو عربي، أسيوي، ياباني وأطباق مختلطة بين العديد من الثقافات. المطعم رائع ومصنف ضمن أفضل المطاعم في براتيسلافا وهو مناسب جدا للأشخاص النباتيين حيث يقدم أطباق نباتية بإمتياز مثل الكيتو، أطعمة خالية من الجلوتين، حساء بالخضر، خضر مسلوقة، سلطات والعديد من الأطباق الأخرى. العديد من عملاء المطعم يحبون هذا المطعم ويقيمونه بتقييم ممتاز.

يمكنك التعرف على معلومات أكثر من خلال الرابط التالي: من هنا.

5ـ مطعم دون ماورو DON MAWRO:

افضل 5 مطاعم عربية في براتيسلافا

مطعم دون ماورو DON MAWRO واحد من مطاعم براتيسلافا ليس مصنف ضمن المطاعم العربية لكنه يقدم أطعمة حلال ذات جودة راقية وعالية حيث يختص هذا المطعم بالأكل الإيطالي الرائع. يقدم هذا المطعم وجبات متنوعة بين الإفطار، الغداء والعشاء كما انه يقدم العديد من أشهر الأطباق كالبرغر، السمك المشوي، سمك السلمون، لحم الضأن المشوي، الباستا والعديد من الأطباق الشهيرة الأخرى. كما أن المطعم يعد ممتاز فهو يتميز بكونه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، مناسب للعائلات، يتوفر على ساحات داخلية والطلب ينجز بسرعة وبدون تأخير.
كانت هذه أهم 5 مطاعم في براتيسلافا وهي مطاعم عربية تقدم الأكل الحلال دون خوف من الأطعمة المحرمة. اتمنى المقال يكون أفادكم وقدم لكم المعلومات التي كنتم تبحثون عنها. اي اقتراح لتطوير المدونة الى الأفضل فهو مرحب به في مرشدكم السياحي الأفضل مدونة سياحة.

قد يهمك : دليلك للسفر إلى براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى