سويسرا

أجمل شلالات سويسرا وأفضل 5 مناطق سياحية

أجمل شلالات سويسرا هي ضمن الطبيعة الخلابة التي تمتلكها سويسرا السياحية، فالجبال العالية والبحيرات الكبيرة والعديد من المعالم الطبيعية، جعلت من سويسرا مقصدًا للسياحة من قبل السياح المُستقطبين من جميع أنحاء العالم، لذا سنتحدث في مقالنا اليوم عن أجمل شلالات سويسرا.

أجمل شلالات سويسرا
أجمل شلالات سويسرا

شلال الراين

أحد شلالات سويسرا الساحرة، ويُعتبر شلال الراين من اكثر شلالات أوروبا عظمةً، يمكن زيارة هذا الشلال بركوب السفينة، يمكن للسياح من خلال رحلة السفينة الوصول إلى الصخرة الكبيرة الواقعة في حوض الشلال أيضًا، لا يفوت هذه الزيارة التي تُمتع أنظارهم بشكل الشلال الساحر في وسط حوضه

شلال تروميلباش

من أجمل شلالات سويسرا، يتميز موقعه تحت سطح الأرض، وبحجمه الذي يُعتبر من أكبر الشلالات الموجودة في أوروبا، كما أنه يُسمى بصاحب ال 72 شلال تخرج مياهه من داخل جبل، وعند سقوط المياه على الحوض تتشكل الرغوة فيه.

أجمل شلالات سويسرا

شلال ريشينباش وروسينلوي

أحد شلالات سويسرا والتي تتميز بموقعها بالقرب من جبل جليدي، فهي واقعة في مدينة كانتون بيرن، فالمشهد الطبيعي بالقرب من الثلوج أعطاه انطباعًا مميزًا لدى السياح.

شلال بيرغليستوبيرلنثال

أحد أكثر المعالم الطبيعية جذبًا للسياح في سويسرا، يتميز هذا الشلال عن غيره بأصوات الرعد الصادرة منه، كما أن غزارته تزداد بشكل مفاجئ، يقوم السياح في سويسرا بزيارته لأنه من أجمل شلالات سويسرا.

شلالات انترلاكن

انترلاكن أحد مدن سويسرا السياحية التي تضم العديد من الشلالات، وهي إحدى المعالم الطبيعية التي يتضمنها السياح في قوائم زيارتهم، لما تمتلك من جمال طبيعي.

أجمل شلالات سويسرا

شلال سيرينباخ

تقع شلالا سيرينباخ على شاطئ بحيرة والين من الجهة الشمالية، كما أنه يقع على الطريق الواصل إلى قرية في سويسرا تدعى بيتليس، وهو أجمل شلالات سويسرا واكبرها

شاهد أيضًا: بحيرة سوفابلان في لوزان.

وفي نهاية مقالنا اليوم، فقظ تحدثنا عن أجمل شلالات سويسرا السياحية، وقد جعلت الشلالات الموجودة فيها أحد أسباب استقطاب السياح إليها، فهي أحد معالمها الطبيعية التي تتميز بها سويسرا، ودائمًا ما يتغنى السياح بسحر الطبيعة الموجودة في سويسرا، لتكون بذلك أكثر مدن العالم قصدًا في زيارتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى