سويسرا

أشهر المطاعم في سويسرا 2022

أشهر المطاعم في سويسرا هو ما جعل منها دولة سياحية كبيرة، تشتهر بأماكنها السياحية التي تجذب السياح إليها، فعند زيارة السائح لدولة سياحية، ستتدرج ضمن قائمة زياراته مطاعم هذه الدولة، لذا سنعرض اليوم في مقالنا عن أشهر المطاعم في سويسرا.

أشهر المطاعم في سويسرا
أشهر المطاعم في سويسرا

مطعم إديلويس

يتميز هذا المطعم بمأكولاته المشهورة، فهو يقدم الطعام على الطريقة السويسرية المميزة، الراكلين بالجبن هي أحد الوجبات التي يقدمها مطعم إديلوس،  بالإضافة إلى الحلويات التي تتنوع عنده، ويقدم الجو الراقي مصاحبًا الموسيقى السويسرية الراقية، يقع هذا المطعم في مدينة جنيف، وهو أشهر مطاعم سويسرا.

مطعم الأمير

أحد أكثر المطاعم تميزًا، فالمأكولات التي يقدمها ليست فريدة بل شهيرة في الدول العربية وهذا ما ميّزه عن باقي المطاعم الأخرى، إن المأكولات التي يقدمها تكون من بيروت في لبنان، الشاورمة والكباب والفلافل هي أحد وجباته، كما يتميز هذا المطعم عن غيره بوجود المقاعد بدل الكراسي، وهذا ما يقدم للزبائن نوع من الجو الفريد أو الشعبي، يقع المطعم في مدينة جنيف السويسرية، كما أنه معروف و أشهر مطاعم سويسرا.

أشهر المطاعم في سويسرا
أشهر المطاعم في سويسرا

مطعم المكتوب

هو أحد المطاعم الموجودة في سويسرا، يعمل المطعم على تقديم وجباته من شمال إفريقيا، كما أنه يمتلك وجبات خاصة بالأشخاص النباتيين.

مطعم إنج دو ديكس

مظهر مطعم إنج دو ديكس هو ما جعل الكثيرين يرغبون في دخوله وتجربته، علاوةً على ذلك فهو يهتم بشكل خاص بالوجبات التي يرغبها الشباب، لذا يعد إنج دو ديكس من أشهر مطاعم سويسرا.

أشهر المطاعم في سويسرا
أشهر المطاعم في سويسرا

مطعم براسيير ليب

إن أكثر ما يميز مطعم براسيير ليب هو مظهره الخارجي، فالنافورة المائية الموجودة في وسط ساحته والورود التي تزينه، جعلت السياح ترغب بتجربته، ومؤكلاته تتميز باللمسة الفرنسية، وهو أشهر مطاعم سويسرا.

مطعم بيريت

على الرغم من أن مطعم بيريت هو مطعم لبناني محض، إلا أنه يقع في مدينة سويسرا، يقوم المطعم بتقديم المأكولات اللبنانية، كما أن جو لبنان يسيطر على جو هذا المطعم، فمظهر المطعم وتصميمه وملابس العمال جميعها لبنانية، وهذا ما فتح بابًا للسيّاح رغبةً في تجربته، لذا فهو أحد أشهر مطاعم سويسرا.

أشهر المطاعم في سويسرا
أشهر المطاعم في سويسرا

شاهد أيضًا: بحيرة سوفابلان في لوزان.

في الختام، فقد رأينا عددًا من المطاعم السويسرية الأكثر شهرةً والتي يتميز كل مطعم عن الآخر بوجباته وأجواءه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى