سويسرا

أفضل فنادق سويسرا السياحية 2022

أفضل فنادق سويسرا متعددة وكثيرة، حيث تعتبر سويسرا من الدول السياحية الأكثر جمالًا والأكثر استقطابًا للسياح سنويًا، فهي تمتلك أكثر المعالم السياحية جمالًا وكذلك المعالم الطبيعية التي هي بغنى عن التعريف عنها، لذا، فلا بدّ لها من امتلاك الفنادق والاهتمام بها لجعلها من الفنادق الفاخرة، لذا سنعرض اليوم في مقالنا عن أفضل الفنادق وما تقدمه من خدمات للزوّار.

أفضل فنادق سويسرا
أفضل فنادق سويسرا

فندق دو لا سيغون

فندق دو لا سيغون تملكه مدينة جنيف السياحية في سويسرا، وهو أفضل فنادق سويسرا، إذا أن موقعه على البحيرة أعطاه موقعًا رائعًا وإطلاله جميلة جدًا، بُنيت غرف هذا الفندق على الشكل القديم،  كما أن الأثاثات فيه من الشكل القديم وهذا ما يميزه، ويتميز الفندق بأجوائه المميزة، فقد يقع الفندق بجانب ساحة لونغ مالي والتي تقع على مشارف المدينة القديمة في جنيف.

كما يقع بالقرب من بحيرة جنيف والحديقة، وهذا ما يعطي الفندق إطلاله مميزة فيمكن رؤية نافورة جنيف من على الفندق، كما أن الفندق يقدم الطعام بشكل راقي، بالإضافة إلى الإنترنت المتوفر فيه، والسرعة التي يوفرها طاقم الفندق في تلبية الزبائن.

أفضل فنادق سويسرا
أفضل فنادق سويسرا

منتزه حياة زيورخ

هو أحد أفضل فنادق سويسرا الموجود في مدينة زيورخ، يمتلك هذا الفندق موقع رائع، فإن بحيرة زيورخ والمدينة القديمة والسوق يحيطون بالفندق، وهو قريب من محطة القطار الرئيسية ومن موقف Srockerstrasse للترام، ويتضمن الفندق خدمات النوادي الصحية، كما يحتوي غرف للبخار وغرف علاج، إن فندق حياة زيورخ يتميز بشكله الهندسي بواجهته المرسوم عليها فنون الهندسة المعمارية، لذا فإن هذا الفندق يعد متكامل من حيث خدماته وإطلالته ورقيه.

فندق غراند زيرماترهوف

يقع فندق غراند في مدينة زيرمات السويسرية، ويتربع في وسطها بإطلالته المميزة على المدينة بشكل كامل تصل إلى مدينة ماترهون، يتميز بوجود المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والتي تتميز بالطعم الفرنسي، ويوفر للزوار القادمين من محطة القطار خدمات استقبالهم بشكل مميز وفريد، فقد يتم استقبال الزبائن عن طريق إيصالهم إلى الفندق بعربة تقودها خيول بيضاء.

أفضل فنادق سويسرا
أفضل فنادق سويسرا

فندق ماريوت زوريخ

لا بدّ من الزوار السائحين في سويسرا من تجربة هذا الفندق الفاخر الذي يقع في مدينة زيوريخ، يمكن للزبائن الوصول مباشرة إلى الفندق بعد مغادرة محطة القطار الرئيسية، فهو يبعد عنها مسافة 550 متر، يتميز هذا الفندق بتقديم الوجبات والمشروبات بشكل مجاني، وبالنسبة لمأكولاته فإن هذا الفندق يقدم المأكولات على الطريقة القديمة.

بالإضافة إلى المأكولات بلمسة تايلاندية، يمكن لعب الجيم في أي وقت وتقديم علاجات المساج، هذا الفندق الفاخر تنطبع عليه الأجواء الهادئة، والنظافة ستجدها في جميع غرف الفندق، ويوفر سرعة تلبية الزبائن، لذا يعد أفضل فنادق سويسرا.

أفضل فنادق سويسرا
أفضل فنادق سويسرا

شاهد أيضًا: أفضل رحلات اليوم الواحد خارج جنيف.

في نهاية مقالنا، فقد تعرفنا على أفضل فنادق سويسرا الفاخرة وما تقدمه من خدمات، وما يميزها عن فنادق العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى