سويسرا

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا

تكلفة السياحة في سويسرا

تعتبر سويسرا من الدول السياحية الأولى حول العالم، لذلك يتم الاهتمام بأماكن الإقامة في سويسرا، وسوف نتناول معكم أفضل 10 فنادق في سويسرا للمكوث فترة الرحلة السياحية فيها. ولكن قد تود معرفة تكلفة السياحة في سويسرا، وإن كانت تتناسب مع ميزانيتك أم لا.

تمتاز سويسرا بطبيعتها السياحية الخلابة المتمثلة في العديد من الأماكن والمعالم السياحية التي من أشهرها؛ قمة ماترهورن. كما تتميز سويسرا الكثير من الوجهات السياحية مثل؛ انترلاكن، وجنيف، وزيوريخ بما فيهم من معالم سياحية وأماكن مميزة لرحلة رائعة من الرفاهية في حدود التكاليف التالية:

  • الوصول إلى سويسرا؛ حيث تتكلف الرحلة السياحية من أي دولة في العالم إلى سويسرا للفرد ما بين 685 إلى 1003 دولار للرحلة الاقتصادية، و2151 إلى 3149 دولار لرحلة الدرجة الأوللا.
  • أماكن الإقامة في سويسرا؛ تتراوح أسعارها ما بين 80 دولار وحتى 374 دولار حسب موقع الفندق والخدمات التي يقدمها للسائحين. في حين يتراوح إيجار المنازل لليلة واحدة ما بين 180 إلى 510 دولار.
  • السياحة في سويسرا؛ تعتمد على المدينة السياحية التي تقصدها، أو المعالم السياحية والأنشطة التي ستقوم بها، لكن يمكنك اعتماد ميزانية بداية من 60 دولار وحتى 120 دولار في اليوم للتنقل وتجربة المطاعم المحلية في سويسرا.
  • الرحلات إلى سويسرا؛ يمكنك اختيار الرحلة المفضلة لك حسب إمكانياتك وشروطك إن كانت رحلة فردية، أو لفردين، أو رحلة عائلية. حيث تختلف أسعار الرحلات إلى سويسرا، ولنقل أن متوسط الرحلة الياحية إلى سويسرا لمدة أسبوع تتكلف حوالي 1650 دولار للفرد الواحد، بينما تتكلف إلى ما يقرب من 2430 دولار لزوجين، في حين أن الرحلة العائلية المكونة من 4 أفراد قد تتكلف 3125 دولار في 7 أيام.

فنادق سويسرا الريفية

قد تفضل المكوث في ريف سويسرا للاستمتا بالهدوء والخدمة الريفية المميزة المتواجدة في كافة أماكن وفنادق سويسرا الريفية، ومن أفضل 10 فنادق في ريف سويسرا ما يلي:

countryside appenzell agriturismo

فندق Countryside Appenzell يتواجد في منزل مزرعة يحتوي على متجر ريفي صغير، والذي يقوم بتقديم المنتجات الريفية مثل الأجبان والزبادي. كذلك يحتوي المكان على ملعب للأطفال، وغرفة لتخزين أدوات التزلج، ومواقف سيارات خاصة مجانية.

المكان هناك مناسب جدا للأزواج، وتتميز الغرف بإطلالاتها على الطبيعة الجبلية الخلابة وحديقة المنزل المميزة، ويتوافر في المكان خدمة الواي فاي المجانية. إن اخترت Countryside Appenzell كمكان لإقامتك في سويسرا أثناء رحلتك، سوف تحصل على غرفة بها حمام منفصل مع الدش ومجفف الشعر، كما يمكنك استخدام أدوات الشواء الخاصة بالمكان وإقامة أجمل حفلة شواء.

تم تجهيز الغرفة المتوفرة بأرضيات خشبية وتحتوي على دش ومجفف شعر ومرحاض منفصل. وهناك يمكنك ممارسة التزلج وركوب الدراجات والخيل كأنشطة يومية ممتعة. وقد تم تقييم المكان من قبل الزائرين بأنه مكان هادئ ومريح للأعصاب، مع الإشادة بالخدمة والترحيب.

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا

LAIN Hotel Cadonau

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا

يعتبر نزل LAIN Hotel Cadonau الذي تعود ملكيته لعائلة كادونو من أفضل الفنادق الريفية في سويسرا والتي يمكنك اختيارها لقضاء عطلة هادئة، مع تناول أفضل الوجبات لطهاة العائلة الموهوبين وهو فندق خمس نجوم.

يضم النزل مسبح خارجي وحديقة خلابة ومطعم وبار، ويقع في Brail، ويتواجد بالمكان غرفة لتخزين ادوات التزلج، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني. كما يمكنك التمتع بخدمة الواي فاي المجانية واجلوس فس التراس الذي تطوله أشعة الشمس الدافئة.

ويقدم الفندق بوفيه الإفطار لكل النزلاء، مع غرف مجهزة بحمام منفصل وتحتوي جميع مستلزمات الأسرة من بياضات ومناشف.

وايت بود – Whitepod Eco

فنادق سويسرا الريفية
أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا 8

يعتبر فندق وايد بود من أفضل الفنادق والمنتجعات الريفية في سويسرا، ويعود ذلك لموقعه بين جبال الألب، وتصميمه المبدع على شكل كبسولات صديقة للبيئة. تنقسم هذه الكبسولات إلى غرف فردية أو شاليهات، وكلهم يتمتعوا بتقديم رفاهية الخدمات المقدمة من الفنادق التقليدية، وحمام خاص مجهز مع تدف~ة عالية للغرفة.

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا
أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا 9

عند حجز غرفة أو جناح كامل في وايت بود، سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب، كذلك يضم الفندق مطعم خاص به وهو مطعم Les Cerniers. ويمثل المكان اختيار مميز لرياضة التزلجبفضل المنحدرات الخاصة بالفندق، كما أن أماكن الإقامة تبعد مسافة قليلة عن مكتب الاستقبال الخاص بالفندق تطلب المشي لـ5 دقائق.

فنادق سويسرا خمس نجوم

Schweizerhof Luzern

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا
أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا 10

فندق Schweizerhof Luzern كما يطلق عليه بالسويسرية، أو فندق Lucerne’s Festival من أفضل فنادق سويسرا خمس نجوم وما يميزه هو موقعه الذي يجعله قريب من كافة مناطق الجذب الرئيسية وذات الأهمية. إذ يقع الفندق في مدينة لوسيرن الذ تعد من أفضل 10 وجهات سياحية في سويسرا، فيتواجد الفندق على شاطئ بحيرة لوسيرن التي تعد واحدة من أروع البحيرات في سويسرا.

الفندق عبارة عن إطلالة متميزة على الطبيعة الجبلية لجبال الألب وبحيرة لوسيرن، ويضم الفندق مطعمان يقدمان أفضل الأكلات، بالإضافة إلى البار ذو الموسيقى العصرية. وعند اختيارك لفندق Schweizerhof Luzern سوف تتمكن من الاستمتاع بركن اللياقة البدنية، وخدمة الواي فاي المجانية، ومكان خاص للأعمال، وموقف سيارات مجانيمع خدمة الكونسيرج.

Suvretta House

أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا
أماكن الإقامة في سويسرا .. أفضل 10 فنادق في سويسرا 11

نزل سيرفيت من أفضل 4 فنادق في سانت موريتز، فإن اخترت سانت موريتز كمكان للإقامة في رحلتك السياحية إلى سويسرا، وما يميزه هو موقعه المميز وسط الطبيعة السويسرية الخلابة.

فإن اختيار هذا الفندق هو الأفضل وخصوصا إن كنت متزوج حديثا. حيث يوفر لك المكان جوا رومانسيا مميزا بالإضافة إلى وسائل الراحة المختلفة في الغرفة مثل؛ توفير الواي فاي المجاني، وشاشة تليفزيون، وميني بار.

في فندق سيرفيتا سوف تستمتع بوجبة الفطور المجانية، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال المميزة ومسبح ملحق بالفندق. وميزة أخرى يمتلكها المكان هي قربه من المعالم السياحية الاكثر شهرة في سانت موريتز مثل؛ البرج المائل، بالإضافة إلى المتاحف المميزة كمتحف بيري، والعديد من المطاعم الإيطالية الشهيرة التي تقدم أفضل وأشهر الأكلات الإيطالية.

المصادر:

https://en.escapio.com/country-house-hotels/switzerland

https://www.tripadvisor.com/Hotels-g188045-zfc5-Switzerland-Hotels.html

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى