سويسرا

ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

تتميز انترلاكن بأنها مرآة المناظر الطبيعية الخلابة لسويسرا؛ حيث تتمتع بكل ما يجعلها وجهة سياحية مناسبة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة، وذلك من خلال الجبال، والمرتفعات، والشلالات المذهلة، والبحيرات الرائعة، بخلاف ذلك فتنتشر ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن وتضفي سحرها الخاص على الزوار.

السياحة في انترلاكن

مدينة انترلاكن السويسرية تعد واحدة من أقدم وأشهر المنتجعات لقضاء العطلة الصيفية في سويسرا ، وذلك منذ القرن السابع عشر الميلادي حيث تم تطويرها  مع تحسين مرافق النقل ، من خلال السكك الحديدية والقوارب المنتشرة في البحيرات مما أدى إلى ازدهار السياحة في انترلاكن.

بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة والأشياء التي يمكنك القيام بها في انترلاكن ؛ حيث يمكنك ممارسة الرياضات الجبلية مثل التسلق ، أو المشي لمسافات طويلة في مسارات رائعة مخصصة للتنزه بين احضان الطبيعة ، والتخييم في الأجواء المفتوحة. غير ذلك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية والسباحة ، وركوب الخيل وكذلك الطيران بالمظلات.

لذا حضرنا لكم قائمة تضم ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن التي يحب زيارتها ، أو وضعها في خطة رحلتك إلى سويسرا:

افضل اماكن السياحة في انترلاكن

هناك العديد من أهم اماكن السياحة في انترلاكن سويسرا والتي توفر الكثير من المتعة والسعادة للزائر بما في ذلك ؛ المتاحف والمرتفعات والجبال والشلالات والبحيرات وغيرها الكثير ، وفيما يلي ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن وافضلها:

متحف بالينبيرج المفتوح

ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

المتحف السويسري المفتوح بالينبيرج Ballenberg ، رمز الأناقة والثقافة السويسرية ، وأفضل متاحف التاريخ الحي في اوروبا الذي يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من انترلاكن ، فهنا المكان مناسب تماما للسياحة الترفيهية والمرحة ؛ حيث يقع المتحف في ريف جبال الألب على مساحة 124 فدان ، في سلسلة من مجموعات القرى والمزارع التي تمثل الحياة السويسرية التقليدية.

ويهتم المتحف بعرض تاريخ الحياة السويسرية القديمة من خلال إحياء الحرف القديمة بما في ذلك ؛ نحت الخشب وعروض صناعة الدانتيل والجبن كذلك يتم إحياء العادات والتقاليد القديمة ، وقد تم إحضار المنازل التاريخية بما تشتمل عليه من منازل المزارعين والأثرياء ، والحظائر والمتاجر والمباني الأخرى من مواقعها الأصلية ، مع أثاثها وزخارفها وأوانيها وأدواتها ووضعها في المكان لتكون بمثابة سويسرا القديمة.

ويعد قضاء يوم كامل في المتحف هو فرصة مناسبة لمعرفة كيف كان يعيش الناس قديما ، وكيف كانوا يعملون ويصنعون السلع المختلفة بداية من الأقمشة وحتى الجبن ومنتجات الحليب، لذلك يعد من افضل اماكن السياحة في انترلاكن.

كهف سانت بيتوس

ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

جمال الطبيعة ينطلق في كهف سانت بيتوس والشلالات المرتبطة به ؛ حيث توجد مسارات المشي داخل الكهف والتي تقودك تحت الأرض لمشاهدة البحيرات المرآة ، والشلالات الجوفية والصواعد. إنها حقا تجربة خيالية وتمنحك العديد من الصور المدهشة، لذلك يمكن وضعه على رأس قائمة الاماكن السياحية في انترلاكن المفضلة.

أندرو وآن ماري

خلف الجسر فوق نهر آري ، بجوار متنزه هاردر ألبين للحياة البرية ، يمكنك تسلق القطار الجبلي المائل هاردر كولم على منحدر 64 درجة ، يمكنك مشاهدة مناظر ساحرة للطبيعة والبحيرات من حولها أثناء جلوسك في مطعم Panorama Restaurant المصمم على طراز فن الآرت نوفو.

كذلك يمكنك العودة مشيا على الأقدام على طول مسارات الغابات عبر جناح مراقبة هارديرمانلي الذي يصل إلى ارتفاع 1116 متر ، وشاهد النصب التذكاري الموجود للملحنين مندلسون وفاجنر ويبر.

وليس ذلك كل شيء ؛ حيث يمكنك التوجه إلى متنزه هاردر ألبين للحياة البرية لرؤية حيوانات الغرير والوعل الذي كان انقرض في سويسرا في بداية القرن العشرين ، ولكن تمت إعادة تكاثره ليتواجد مرة أخرى.

حديقة هوهمات

ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

تقع حديقة هوهمات في قلب انترلاكن في منطقة دير Augustinian على مساحة 14 هكتار ، والتي قد بدأ انشاؤها عام 1860 ميلاديا من قبل مجموعة من مالكي الفنادق والمواطنين العاديين ليتم تركها كمساحة مفتوحة ؛ حيث يمتد طريق Höheweg على طول المنتزه مما يوفر إطلالة رائعة على Jungfrau، وهي من افضل اماكن السياحة في انترلاكن.

 وبجانب الفنادق والمطاعم المحيطة بالمتنزه ، سوف تجد العديد من أحواض الزهور وحديقة الصداقة الصغيرة بجوار فندق انترلاكن ، وهي أول حديقة يابانية في سويسرا التي تحتوي على نباتات مزهرة ومميزة.

بحيرة برينز

الاماكن السياحية في انترلاكن

من افضل واجمل الاماكن السياحية في انترلاكن هي بحيرة رينز ذات المياه الفيروزية التي تحتضنها الطبيعة الجبلية ، وتتميز البحيرة التي وقع في شرق مدينة انترلاكن برحلات القوارب البخارية التي تعتبرها منذ ثلاثينيات القرن التاسع عشر الميلادي ، والتي تنطلق في رحلات ممتعة إلى وجهات مختلفة حول البحيرة مثل ؛ فندق Giessbach المبني على شكل قلعة مع شلال رائع.

ويمكنك الفندق من ركوب قطار جبلي مائل يأخذك في رحلة مليئة بالإثارة بين الطبيعة الوعرة ، كما يمكنك التنزه على طول شاطئ البحيرة أو ركوب الدراجة ،فضلا عن تجربة التزلج على بحيرة رينز في فصل الشتاء.

نيدرهورن

ابرز الاماكن السياحية في انترلاكن سويسرا

واحدة من أفضل الأماكن لإلقاء نظرة خاطفة للقلب على المناظر الساحرة في المدينة ، في Bernese Oberland يمكنك ركوب التلفريك الذي يأخذك إلى محطة منتصف الطريق ؛ حيث يستمر القطار الجبلي المائل صعوظا إلى Niederhorn ، وهي القمة التي تقدم لك مشاهد بانورامية مميزة ، مع مطعم ممتاز وإطلالة عبر بحيرة ثون وجبال الألب العالية.

بجانب ذلك ؛ فإن المكان يوفر مشاهدة ممتعة للحياة البرية مع مجموعة من الحيوانات البرية بما في ذلك ؛ الوعل والغرير والماعز الجبلي والنسور الذهبية والغزلان ، ومن الطيور النادرة طائر الوقواق.

المصادر:

[1]. https://traveltriangle.com/blog/places-to-visit-in-interlaken/

[2]. https://www.thrillophilia.com/destinations/interlaken/places-to-visit

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى