سويسرا

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

إن كنت تبحث عن افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل، فعليك العلم أن كل ما في انترلاكن هو الترفيه والمتعة فقط؛ حيث توفر المدينة العديد من المناظر الطبيعية الجبلية التي لا مثيل لها، بجانب عدد من الحدائق والمتسلقات الجبلية والبحيرات. 

واكثر ما يميز انترلاكن هي تضاريسها الجبلية التي توفر الكثير من مسارات المشي ، مما يسمح بالتجول وسط الطبيعة الخلابة وهدوء الأعصاب ، فضلا عن المناظر التي تغذي الروح والتي يتوقع إليها كل السياح عند الذهاب في أي رحلة سياحية.

حديقة Jungfrau Park 

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن

إن كنت تود قضاء يوم من اللعب والاستمتاع مع أطفالك ؛ فإن حديقة Jungfrau Park هي الوجهة المثالية لك و افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل ، والحديقة من افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن لجميع أفراد الأسرة ؛ حيث يوجد الكثير للقيام به والعديد من عوامل الجذب السياحي للأطفال. 

فهناك عدد من القلاع النطاطة المفضلة للأطفال من عمر عامين فما فوق ، والمنزلقات وأبراج اللعب في جنة الأطفال “Mysty Land” ، وفي المنطقة الخارجية يوجد العديد من الألعاب المائية ، والترامبولين في المنطقة الرملية الكبيرة التي توفر مساحة للأطفال للقيام بلعب الألعاب الإبداعية.  

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

وبخصوص البالغين أو الأطفال الأكبر سنا يمكنهم تجربة مغامرات Virtual Arena ، والتي تأخذك إلى العالم الافتراضي من خلال تقنية VR اللاسلكية ، وهي تجربة مسلية وخاطفة ومثيرة في نفس الوقت ، فقط قم باختيار لعبة على الانترنت وضع نظارات الواقع الافتراضي واختفي في عالم رقمي ، وسوف تتمكن من التنقل بحرية. 

وإن كنت لا تفضل اللعب والمشاركة في أي من الألعاب الموجودة هناك ، يمكنك ببساطة الانتظار في المطعم العائلي في الحديقة ، ومراقبة أطفالك أثناء تناول وجبة لذيذة أو مشروب مفضل ، أو قم بالتخطيط إلى نزهة مع عائلتك وإقامة حفل الشواء في الحديقة.

افضل الوجهات السياحية في انترلاكن للعوائل

المتعة والمرح هي الكلمات المفتاحية لقضاء وقت العطلة مع العائلة ، وهناك الكثير في انترلاكن يقدم المتعة المنتظرة في الرحلات السياحية ، وفيما يلي بعض من افضل الوجهات السياحية في انترلاكن للعوائل:

سحر الجليد Ice Magic

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

في سويسرا يمكنك ايجاد الكثير من حلبات التزلج في كل مكان أثناء موسم الجليد ، ولكن إن كنت تود الحصول على أقصى متعة في حدث للتزلج على الجليد ، فإن انترلاكن هي المكان المناسب وذلك في الفترة من منتصف ديسمبر وحتى نهاية فبراير ؛ حيث يقام سحر الجليد Ice Magic Magic الذي يعد وجهة نظر معالم المدينة في إنترلاكن ، ومن افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل.

ويعد سحر الجليد Ice Magic من افضل الأماكن للزيارة ؛ حيث يتكون من خمس حلبات للتزلج تكون متقاطعة مع بعضها البعض من خلال منحدرات جليدية تبلغ 450متر. وهنا يمكنك الاستمتاع عن طريق استئجار ممر في حلبة الشباك البافارية والتي تشبه لعبة البولينج على الجليد ، وهي لعبة ممتعة حقا مع شرب كوب من الشيكولاتة الساخنة من المطعم.

متحف السياحة

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

أثناء سفرك ستلاحظ وجود أماكن مميزة والتي منها متحف السياحة Touristik-Museum ، الذي يهتم بعرض تاريخ السياحة في انترلاكن سويسرا ، والعوامل التي جعلتها من أكثر الوجهات السياحية رواجا في العالم. حيث يضم نماذج من الحافلات البريدية وبواخر البحيرة ، وقاطرات السكك الحديدية ذات الرفوف والعربات التاريخية الفعلية والمركبات.

وذلك من خلال عرضها في الطوابق الثلاثة للمعارض ، عن طريق عرض الصور التاريخية للفن من أجل إظهار كيفية نجاح القرى الصغيرة والنائية في ازدهار السياحة ، من خلال جذب السياح لمشاهدة المناظر الطبيعية ، والعجائب الجيولوجية من النباتات والحيوانات المحلية. واكثر ما يزيد المتحف جذباً للسياح هو كونه يقع في منزل خشبي رائع الجمال ، وقد تم ترميمه في القرن السابع عشر.

ويمكنك اعتبار المكان كخريطة شاملة للاماكن التي يحب عليك زيارتها في انترلاكن ، ومعرفة تاريخ كل منطقة ومكان سياحي هناك ، ولا تقلق فأغلب المعروضات يتم وصفها باللغة الإنجليزية ، كما يحتوي المتحف على عدد من الجولات للاختيار من بينها اكتشاف جبال الألب إلى الرياضات الشتوية وجولات حول صناعة الهدايا التذكارية. 

بحيرة ثون

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

بحيرة ثون الواقعة بين مدينتي ثون و إنترلاكن واحدة من افضل اماكن السياحة في انترلاكن ، هي بحيرة جبال الألب رائعة الجمال ذات المياه الزرقاء العميقة فتجدها خلفية رائعة لمنظر الجبال المهيبة ، مع مدن صغيرة من العصور الوسطى وكنائس رومانية تنتشر على شواطئها مما يزيدها جمالاً وروعة.

ويمكنك القيام بالكثير في البحيرة ومحيطها ؛ حيث يمكنك الإبحار والاستمتاع بالتزلج على الماء وركوب القوارب السريعة والسباحة والمشي لمسافات طويلة على جبال الألب القريبة ، بخلاف القيام بالعديد من الرياضات المائية في البحيرة. 

كذلك فيمكنك الذهاب في رحلة إلى بلدة ثون ، وزيارة القلعة التي تتميز بالعمارة السويسرية من القرن الثاني عشر الميلادي. ثم قم بزيارة قلعة سبيز التي تقع في جنوب البحيرة ، وهي قلعة مميزة تعود للقرن الخامس عشر الميلادي.

تلال Schynige Platte

افضل الاماكن الترفيهية في انترلاكن للعوائل والأطفال

Schynige Platte واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في سويسرا ، وواحدة من الأماكن التي توفر رؤية كاملة ومميزة لمدينة انترلاكن ، وهي سلسلة من التلال الجبلية الصغيرة الواقعة في مرتفعات بيرنيز ؛ حيث تتكون من ثلاثة قمم هي قمة جوميهورن وقمة توبا وقمة جيس.

تشتهر المنطقة بين السياح بفضل المنتجعات الصحية والفنادق المميزة الموجودة منذ أواخر الثمانينيات ، ويمكنك القيام بجولة سيرا على الاقدام لمشاهدة جبال إيغر ومونش ويونغفراو ، والقاء نظرة بانورامية على إنترلاكن وبخيراتها الجميلة ثون وبرينز.

المصادر: 

[1]. https://www.thecrazytourist.com/15-best-things-interlaken-switzerland/

[2]. https://www.thrillophilia.com/destinations/interlaken/places-to-visit

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى