سويسرا

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

بعيدا عن جمال مدينة زيورخ ومعالمها السياحية ، فإن التسوق في زيورخ من افضل أنشطة السياحة في زيورخ التي يمكنك القيام بها ، والتي ستمنحك وأطفالك فرصة للتجول في المدينة والاستمتاع بكل ما تحتويه من هندسة معمارية ، ومتاجر متنوعة في المنتجات والسلع عالية الجودة.

افضل اماكن التسوق في زيورخ

تنتشر اماكن التسوق في زيورخ لكي تلبي طلبات واحتياجات الزوار ، فإن كنت تبحث عن المنتجات الراقية أو كنت تتطلع لشراء السلع المحلية بأسعار معقولة ، فهناك اماكن جيدة يمكنك الحصول فيها على أفضل الصفقات ، لذلك احضرنا لك قائمة بأفضل اماكن التسوق في زيورخ كما يلي:

سيفيلد

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

واحد من افضل اماكن التسوق في زيورخ وهو متجر سيفيلد الذي يعتبر أكثر تخصصا في السلع التي يبيعها ، حيث يمكنك التسوق من سيفيلد لشراء كل ما تتطلع إليه من ملابس واكسسوارات ومحافظات للاب توب في Atelier Boule Rouge والتي تكون مصنوعة يدويا وخصيصا لك ، ومنها تصاميم نسائية أو رجالية مما يجعلها هدية تذكارية مميزة لشخص عزيز عليك.

شارع باهنهوفستراسي

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

شارع زيورخ الخامس الذي يطلق عليه اسم باهنهوفستراسي ، وهو من الأماكن الأكثر شهرة بين السياح من مفضلي التسوق الفاخر كونه من أكثر الأماكن التي تحتوي على منتجات باهظة وحصرية.

ويضم الشارع العديد من المتاجر بداية من المتاجر السويسرية المحلية مثل Manor و Globus ، وحتى المتاجر الخاصة بالعلامات التجارية الراقية مثل Grieder و Trois Pommes ، وكل ذلك في خدمتك لشراء الملابس والاكسسوارات والعطور المميزة الأصلية. 

نيدردورف

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

إن كنت تبحث عن السياحة المميزة أثناء التسوق فقم بالتوجه إلى مدينة زيورخ القديمة ؛ حيث سيقابلك نيدردوف Niederdorf المزين بالتراث المحلي والأرصفة المرصوفة بالحصى في مكان لا يسمح للسيارات بالدخول فيه ، وهنا حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والملابس والاكسسوارات سوف تحصل على كل ما تحتاجه.

وتتميز المنطقة بأنها في حد ذاتها واحدة من أبرز المعالم السياحية في زيورخ ؛ حيث توجد المباني القديمة والنافورات التي تعود لعدة قرون ، والآثار من العصر السابق أثناء تسوقك بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم السويسرية الرائعة والمقاهي ذات الروح العتيقة.

حي كريس

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

من الأماكن الراقية التي يشتهر فيها التسوق الفاخر في زيورخ ، هو حي كريس 4 & 5 (Kreis District 4 & 5) وهو عبارة عن منطقة متطورة تحتوي على عدد كبير من المتاجر ، وصالات العرض المرتبة بشكل مذهل لعلامات تجارية حديثة بما في ذلك ؛ Little Black Dress و Changemakers وغيرها من العلامات التجارية المماثلة.

الأسواق الأسبوعية 

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

إن كنت تبحث عن افضل اماكن التسوق في زيورخ والحصول على صفقات جيدة أثناء الشراء ، فإن الأسواق الأسبوعية هي خيارك الأمثل ؛ حيث يمكنك ايجاد اي شيء وكل شيء تريد شراؤه بأسعار مغرية ، كما يمكنك الاعتماد على نفسك أكثر والمساومة على السعر.

ومن الأسواق الأسبوعية في زيورخ هو سوق Bürkliplatz Flea Market ، وهو من أكثر الأسواق الأسبوعية في زيورخ شعرة حيث يمكنك التسوق لشراء الإكسسوارات والتحف الرائعة والهدايا التذكارية وغير ذلك الكثير. 

وهناك سوق شهري يُعرف باسم سوق روزنهوف والذي يوفر فرصة أكثر من التسوق الرخيص في زيورخ للعديد من السلع والمنتجات ، بما في ذلك لعب الاطفال والزهور والاكسسوارات والملابس.

افضل المتاجر في زيورخ

تنتشر المتاجر في زيورخ في مراكز التسوق ومحطات القطارات والمطارات والمناطق الحضرية ، ولكن من الأفضل أن تسأل أحد السكان المحليين قبل الذهاب للتسوق لأن بعض المتاجر تكون مغلقة ، كما يمكنك الحصول على تخفيضات كبيرة إن كانت رحلتك في يناير أو يوليو.

وقد حرصنا على تجميع افضل المتاجر في زيورخ والتي تتنوع في المنتجات التي تعرضها ، بداية من الملابس وحتى الأشياء الأخرى فيما يلي:

متجر جيتسيرو

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

واحد من المتاجر الموجودة في مطار زيورخ “متجر جيتسيرو” GATEZERO وهو متجر بيع بالتجزئة ، يقدم مجموعة منتقاة من المنتجات من بعض العلامات التجارية والإصدارات الحصرية ، وتجارب العلامات التجارية بما في ذلك ؛ Ambush و Balenciaga و IWC و Jil Sander و Salomon ، لذاك تأكد إن كنت تود شراء أي من المنتجات المتاحة هناك.

ديسي ستايل

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

متجر deeCee هو أحد المتاجر المختلفة في سويسرا ، وهو الوجهة المثالية لك إن كنت من مفضلي الأشغال اليدوية وليله المصنوعة من الجلد ؛ حيث أن المتجر مليء بـ الدنيم والمنتجات المنقوشة والجلد ، وربما يكون المكان الوحيد في المدينة حيث يمكنك العثور على علامات تجارية مثل Needles و Neighborhood و Engineered Garments. 

كل ذلك إلى جانب العلامات التجارية التراثية بما في ذلك ؛ Stone Island و Woolrich و C.P Company ، فضلا عن مجموعة من أعمال المصممين المعاصرين ، فالمكان يستحق الزيارة بالفعل أثناء رحلتك إلى زيورخ. 

متجر Jelmoli

التسوق في زيورخ . وافضل الأنشطة الترفيهية

سيثير انتباهك وفضولك التسوقي أن تقوم بزيارة أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في سويسرا ، وهو متجر جيلمولي الذي يعد أقدم أماكن البيع بالتجزئة في المدينة. واكثر ما يميز متجر Jelmoli هو احتوائه على SPOTLITE أي “متجر داخل متجر” ، وشلون لايت هو متجر مخصص لملابس الشارع والأحذية الرياضية.

ويقدم متجر جيلمولي متعدد الأقسام أكثر من 45 علامة تجارية بما في ذلك ؛ Carhartt WIP و The North Face و New Balance و ASICS ، كما أنه الوكيل الحصري في سويسرا لكل من العلامات التجارية AAPE by a Bathing Ape و Futur INC و Awake نيويورك.

المصادر: 

[1]. https://www.zuerich.com/en/visit/shopping-in-zurich

[2]. https://traveltriangle.com/blog/shopping-in-zurich/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى