سويسرا

السياحة إلى زيورخ | أجمل 3 معالم

السياحة إلى مدينة زيورخ السويسرية رائعة

السياحة إلى زيورخ أكثر ما يفضله السياح، فمدينة زيورخ السويسرية من أكثر مدن سويسرا تنوعًا من حيث معالمها السياحية والأماكن التي من الممتع زيارتها ومشاهدتها عن قرب، فهذه المدينة تمتلك مطارًا رئيسيًا، كما تشتهر مدينة زيورخ بغناها بالمواقع السياحية، فالفنادق والجبال الشامخة والبحيرات تحتويها مدينة زويرخ بأعداد كبيرة، كما أن التسوق فيها لا يستطيع السياح تفويته، لذا ستقدم في مقالنا اليوم عن السياحة إلى مدينة زيورخ.

بحيرة زيورخ – السياحة إلى زيورخ

هي أكثر المظاهر الطبيعية جمالًا في مدينة زيورخ السويسرية، ودائمًا ما يقوم السياح الذين يقومون في السياحة إلى زيورخ بركوب قارب على هذه البحيرة، ومشاهدة البحيرة وما يحيط بها من مدن سويسرية، بالبحيرة تُحاط بمدن كوسناخت، ورابيسفيل التي تقع جنوب بحيرة زيورخ السويسرية، وأكثر مايثير السياح بزيارة البحيرة هو وجود شاشة كبيرة لعرض الأفلام السينمائية من أجل مشاهدة الأفلام بجانب البحيرة وتحت السماء والهواء يلاطف الجالسين، كما أن العديد من المطاعم والمنتزهات والمقاهي تنتشر حول البحيرة على ضفافها، وهذا الأمر يُرغب السياح للقيام بجولة سياحية ممتعة.

السياحة إلى زيوريخ
السياحة إلى زيوريخ

حديقة حيوان زيورخ

هي حديقة سياحية تاريخية، حيث تم إنشاء هذه الحديقة في القرن الثامن عشر، يفضّل الأطفال الصغار دومًا الذهاب إلى هذه الحديقة، فهي حديقة للحيوانات، تحتوي على حوالي 300 حيوان من أنواع مختلفة، وتؤمن الحديقة للحيوانات البيئة المناسبة لكل نوع، عادةً ما يقوم الأطفال بملاعبة هذه الحيوانات عن قرب بشكل آمن، وتوجد حديقة زيورخ قريبًا من جبل زيورخ وبحيرة زيورخ. تستقطب هذه الحديقة آلاف الزوار السياحيين سنويًا، وترغبهم حول  السياحة إلى زيورخ.

السياحة إلى زيورخ
السياحة إلى زيورخ

شارع بانهوف شتراسه

هو شارع موجود في مدينة زيورخ السويسرية، وهو شارع يضم سوق مشهور ومعروف جدًا، يقع هذا الشارع بين محطة القطار المركزية إلى بحيرة زيورخ، وما يميز هذا الشارع هو وجود سوق يحتوي على المتاجر والمراكز التسوقية الضخمة التي تكون السلع الموجودة فيها لماركات عالمية، وأكثر السلع شيوعًا هي الساعات والشوكولا، كما أن المطاعم الموجودة في الساحة والمقاهي الفريدة هي أحد أقسام الشارع، يقوم السياح عن السياحة إلى زيورخ بالتسوق الممتع في هذا الشارع.

شاهد أيضًا: السفر من باريس إلى لندن.

وفي نهاية مقالنا، نكون قد وصفنا بعض أماكن مدينة زيورخ السياحية، وهي أكثر مدن سويسرا تنوعًا من حيث معالمها وأماكنها السياحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى