سويسرا

السياحة في لوغانو أجمل 4 معالم سياحية

السياحة في لوغانو

أحد مدن سويسرا السياحية، والتي تجذب السياح للقدوم إليها، ولمشاهدة خضارها وبحيرتها، هي أحد أكثر المدن السويسرية جمالًا من حيث طبيعتها، تتميز بموقعها الجذاب، تحيط بها مياه بحيرة المساة وتتربعُ الجبال حولها لتكوّن منظرًا يتعجّب منه زوّارها، تقع مدينة لوغانو قريبًا من الحدود الايطالية، أي أنها تحد سويسرا جنوبًا، ولغة تحدث سكانها الأصليين هي الإيطالية.

السياحة في لوغانو
السياحة في لوغانو

افضل فنادق لوغانو سويسرا السياحة في لوغانو

لا يقتصر جذب مدينة لوغانو لطبيعتها الفاتنة، بل إن امتلاكها للفنادق الفارهة يزيد من زحف السياح إليها، ومن أهم هذه الفنادق:

فندق سبلانديد رويال

إن موقع فندق سبلانديد رويال هو ما يجعل منه أحد الأماكن الأكثر رغبًة لزيارته، فهو يقع على ضفاف بحيرة لوغانو الرائعة، يقدم هذا الفندق كافة الخدمات التي تؤمن الراحة والسعادة للزائرين إليه.

بحيرة لوغانو

السياحة في لوغانو
بحيرة لوغانو

لا بدّ لك إن كنت تقصد السياحة في سويسرا أن تزور بحيرة لوغانو، هذه البحيرة كأنها جزء من الجنة، فالخضار المنثور حولها، والجبال الطبيعية التي تلامس مياه البحيرة خلق مشهدٌ طبيعي من أرقى ما وجدته الطبيعة على الأرض، تصل بحيرة لوغانو سويسرا مع ايطاليا، فجزء من هذه البحيرة موجود على الاراضي الايطالية.

السياحة في لوغانو
السياحة في لوغانو

حديقة سياني

هو المكان المقصود لسياح مدينة لوغانو من أجل الاستمتاع بهدوء الطبيعة، تطل حديقة سيلاني على بحيرة لوغانو، مما تعطي موقعًا مهمًا للسياح لزيارتها والاستمتاع بإطلالتها الخلابة، تنتشر الاشجار الخضراء وتترنح أغصانها بالهواء الطلق، وأراضيها التي تتراقص فيها الأعشاب الخضراء تعطي شكلًا طبيعيًا جذابًا، يمكن للسياح الجلوس في حديقة سياني لاكتساب الراحة النفسية والهدوء التام فيها.

مصنع البروس للشوكولا

أحد أضخم المصانع للشوكولا في العالم، يقع في مدينة لوغانو السياحية، يقوم السياح بالتجول في هذا المعمل الشهير والمعروف في سويسرا، ويشاهدون طرق صناعة الشوكولا الفاخرة، والآليات العاملة فيه، فهو ينتج أفضل أنواع الشوكولا وبأرقى جودة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أفضل الاماكن السياحية في مدينة لوغانو، فالسياحة في لوغانو لا تُعوض بما فيها من مظاهر طبيعية ومعالم سياحية وصناعية، فإن كنت تسعى للسياحة فابدأ أولًا بمدينة لوغانو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى