سويسرا

تكلفة السياحة في سويسرا

يرغب كل من يريد السفر إلى سويسرا في أن يعرف تكلفة السياحة في سويسرا، حتى يتمكن من وضع خطة مالية وميزانية مناسبة لطول فترة إقامته هناك، واليوم سوف نقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته حول تكاليف السفر والإقامة في سويسرا من تكاليف التأشيرة وتكاليف السفر إلى نهاية تكلفة المعيشة ووسائل النقل في سويسرا.

تكاليف الإقامة في سويسرا

تكلفة السياحة في سويسرا

تختلف تكاليف الإقامة في سويسرا حسب المكان الذي تعيش فيه والمدينة التي ستعيش فيها، وإذا كنت تريد نصيحة تجعل إقامتك في سويسرا إقامة خاصة وفي نفس الوقت اقتصادية إلى أقصى حد، يجب عليك اختيار أحد الخيارات أدناه من أنواع المساكن التالية إن كنت تد تقليل تكاليف السياحة في سويسرا لمدة أسبوع كحد ادنى:

  • إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمنظر الجبال الجليدية من حولك، فعليك أن تختار العيش في أحد الأكواخ الجليدية في هذه المناطق حيث يحيط بك الثلج الأبيض من جميع الجهات، ويكون سعر الكوخ للفرد الواحد في الليلة، بين 10 و 40 دولار.
  • أما بالنسبة للسكن في بعض الغابات والأماكن المرتفعة في سويسرا وزيارة اهم الاماكن السياحية في سويسرا، فيمكن أن يكلفك ما بين 10 دولارات و 30 دولارًا في الليلة، مما يقلل من تكلفة السفر إلى سويسرا.
  • وإذا كنت من محبي الريف فعليك أن تذهب للعيش في أجمل ريف في العالم، فالريف السويسري يسمح لك بالاستمتاع بالمناظر الرائعة والاستمتاع بإقامة متنوعة للغاية، بتكلفة تتراوح من 5 دولارات إلى 30 دولارًا للشخص الواحد في الليلة 
  • إذا كنت تريد سكنًا مشتركًا، فهناك بيوت شباب في سويسرا تقدم لك إقامة بأسعار معقولة في سويسرا مقابل 35 دولارًا في الليلة الواحدة.
  • لكن إذا كنت من المجموعات التي لا تفضل هذا النوع من المساكن وتفضل العيش في فنادق تقدم خدمات حصرية، حيث يمكنك أن تجد الراحة والرفاهية التي تريدها، فعليك أن تذهب إلى أحد الفنادق، وهناك ستجد أسعارًا تتراوح من 20 دولارًا إلى 120 دولارًا في الليلة، اعتمادًا على مستوى الفندق والخدمات المقدمة. 

تكلفة السفر إلى سويسرا

تكلفة السياحة في سويسرا

تندرج تكلفة السفر إلى سويسرا تحت قائمة تكلفة السياحة في سويسرا ومشاهدة معالمها وبحيرات سويسرا السياحية الخلابة، لذلك عليك معرفة التكاليف التقريبية من أجل التحضير لعطلة جيدة، وتأتي التكاليف للسفر كما يلي:

تكلفة السفر لشخص واحد

  • تبلغ تكلفة السفر لشخص واحد لمدة أسبوع 1،371 فرنك سويسري.
  • بينما تصل تكاليف السفر لشخص واحد لمدة أسبوعين 2،743 فرنك سويسري.
  • وجاءت تكلفة السفر لشخص واحد لمدة شهر حوالي 5،878 فرنك سويسري.

تكلفة السفر للزوجين

  • تبلغ تكلفة السفر إلى سويسرا لمدة أسبوع واحد في المتوسط 2743 فرنك سويسري، ويصل سعر الفندق للشخصين إلى 253 فرنك سويسري
  • بينما تبلغ تكلفة السفر إلى سويسرا لمدة أسبوعين للزوجين حوالي 5،486 فرنك سويسري.
  • وعن تكاليف السفر لمدة شهر للزوجين فتبلغ 11،755 فرنك سويسري.

هل سويسرا غالية

هل سويسرا غالية

عندما تسأل هل سويسرا غالية ؟ فعليك العلم ان زيادة التكاليف وقلتها تتناسب مع مستوى الاشخاص المسافرين، وإليك بعض المعلومات التي ستساعدك في حساب تكلفة السياحة في سويسرا إن كانت غالية ام لا:

وتكلفك الوجبات في سويسرا حوالي 40 فرنك سويسري كل يوم، بينما تبلغ تكلفة الوجبة خارج المنزل متوسطة الحجم حوالي 16 فرنك للشخص الواحد، وسعر عدد 2 مياه معدنية معبأة فرنك سويسري واحد، ويعتيى سعر الوجبات في مطاعم الجلوس أقل من سعر الوجبات في الشوارع، حيث تبلغ تكلفة 2 زجاجة كحول لمدة يوم واحد حوالي 15 فرنك سويسري، كما أن طهي وجباتك بمفردك سيوفر عليك الكثير من المال.

أما عن سعر المواصلات المحلية مثل: ( سيارات الأجرة، حافلات محلية، مترو إنفاق، قطار، وغيره) فقد يكلفك حوالي 17 فرانك سويسري، ويختلف الوضع تماماً في حالة اختيار التاكسي، حسث يرتفع السعر لأعلي.

وإذا قررت السفر إلى سويسرا برفقة عائلتك التي تتكون من ثلاث أو أربع أشخاص، فان السعر سينخفض حيث أن تذاكر الأطفال أقل من الكبار، كما يمكن مشاركة غرف الفنادق، وتكلف أسعار الرحلات في سويسرا لمدة 11 يوم حوالي 143 دولار أمريكي يوميا، وتشمل جولات كونتيكي للأطفال، وقد تزيد هذه الميزانية بحسب الألعاب وطبيعة الرحلات وعدد الأفراد.

لماذا السياحة في سويسرا 

هناك العشرات من الأسباب التي يمكن أن تقودك إلى السياحة في سويسرا، ليس فقط لتذوق طعم الشوكولاتة الأصيلة، وشراء الأنواع الأكثر شهرة والأعلى جودة، حيث يمكنك العثور عليها في مئات الفروع في جميع أنحاء العالم، ولكن الشراء من بلده الأصل له قيمة وطعم لا يقاومان، إلا أن سويسرا جنة أوروبية من بين جنات “الألب”، وهي أشهر وأكبر وأعلى سلاسل جبلية في العالم، والتي طالما حلم بها الآلاف من الناس، ويحلمون بغزوها والوصول إلى قممها، بغض النظر عن مقدار الوقت وما مدى صعوبة المحاولة التي ربما تكلفهم الحياة.

 ويوجد في قلب سويسرا أقدم شوارع المدينة ذات التاريخ الطويل، حيث يمتزج الريف الأصيل والهادئ والخلاب مع حداثة وصخب وضجيج المدن والمحلات التجارية ومراكز التسوق الحديثة، كما تلتقي بأقدم المتاحف والمباني، مع أقدم الكهوف على شواطئ بحيراتها العديدة الشهيرة والأنهار المحيطة بمدنها من جميع الجهات، كل هذه الأسباب وغيرها جعلت السفر إلى سويسرا بغرض السياحة أمرًا مثاليًا لجميع الأذواق والثقافات والأعمار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى