سياحة

اكثر منطقة سياحية في نيويورك

اكثر منطقة سياحية في نيويورك، تعتبر مدينة نيويورك، أكبر المدن وأكثرها اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة، وعُرفت باسم “المدينة التي لا تنام أبدًا” لأنها تعج بالنشاط باستمرار، حيث تمتلئ بالفنون والثقافة والمطاعم التي لا نهاية إلى جانب ناطحات السحاب الساطعة، لذلك تعتبر نيويورك مكان سياحي سحري وجذاب.

اهم الاماكن السياحية في نيويورك

هناك العديد من المناطق السياحية التي تجذب السياح والمسافرين حول العالم بما في ذلك أجمل الوجهات الرومانسية للعرسان في نيويورك، ولكن اكثر منطقة سياحية في العالم تقع في نيويورك، هي:

تمثال الحرية

اكثر منطقة سياحية في نيويورك
Statue of Liberty seen from the Circle Line ferry, Manhattan, New York

يعد تمثال الحرية من أشهر المعالم في الولايات المتحدة، وقد تبرعت فرنسا به للولايات المتحدة عام 1886 م ليكون رمزًا عالميًا للحرية وأحد أكبر التماثيل في العالم حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 46 مترًا ويزن حوالي 204 كجم.

يمكن للسائح مشاهدة تمثال الحرية إما من الخارج، أو القيام برحلة بالقارب إلى جزيرة الحرية والاستمتاع بمنظرها من بعيد، أو شراء تذكرة والدخول لمشاهدة تمثال الحرية من الداخل  بداية من القاعدة إلى الجزيرة حتى الشعلة، والاستمتاع بإطلالة بانورامية لمدينة مانهاتن.

سنترال بارك

سنترال بارك

تأسس سنترال بارك منذ أكثر من 150 عامًا على مساحة 4.3 كم ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة السادسة صباحًا حتى الواحدة صباحًا، ويدار منذ عام 1980م من قبل مجلس السنترال بارك (Central Park Conservancy) بالشراكة مع الشعب، ويعد أحد اكثر منطقة سياحية في نيويورك.

كما يضم سنترال بارك على العديد من المعالم السياحية، ومعظمها مجاني، وعلى هذا النحو، فهي تعتبر من أرخص الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في نيويورك، ومن أشهر هذه الأماكن:

  • قلعة بيلفيدير.
  • حقول الفراولة.
  • حديقة حيوانات سنترال بارك.
  • البحيرة.

تايمز سكوير

تايمز سكوير

مع أكثر من 39 مليون زائر سنويًا، يعد ميدان الساعة اكثر منطقة سياحية في نيويورك، ومن أكثر مناطق الجذب السياحي زيارةً في العالم، واليوم تايمز سكوير مركز رئيسي لصناعة الترفيه في العالم، حيث يضم تايمز سكوير العديد من مراكز التسوق والترفيه وعدد كبير من المطاعم.

علاوة على العديد من الأنشطة والخيارات لكل نوع من الزوار، فهو من الأماكن التي لا ينبغي تفويتها في رحلة نيويورك ما يجعله اكثر منطقة سياحية في نيويورك.

النصب التذكاري ومتحف 11 سبتمبر الوطني

النصب التذكاري ومتحف 11 سبتمبر الوطني

تم بناءه مكان برجي مركز التجارة العالميين، تخليدًا لذكرى الأشخاص الذين لقوا حتفهم في هذا المكان، وتحاط هذه المنطقة بالأشجار والمناطق الخضراء والعشب، وتحتوي على حمامات سباحة؛ وشلالات صناعية؛ وبرك بها لوحات برونزية تحتوي على كل أسماء الضحايا.

ويقع المتحف في مبنى زجاجي مميز، ويتضمن على شاشات عرض تعرض صورًا ومقاطع فيديو لحادث11 سبتمبر، والآثار المترتبة عليه، وقد شيد هذا المبنى حول بقايا مركز التجارة العالمي، وما زال يحتوي على الهياكل القديمة للمركز.

متحف متروبوليتان للفنون

متحف متروبوليتان للفنون

تأسس في عام 1870 وهو أحد أشهر المتاحف في الولايات المتحدة كما يعتبر اكثر منطقة سياحية في نيويورك، ويضم أكثر من 2 مليون عمل فني يعود تاريخه إلى 5000 عام، وللمتحف فرع آخر يقع في شمال مانهاتن، تم بناؤه حول مجموعة من الأديرة والكنائس والقاعات التي تعود للقرون الوسطى، حيث يركز المتحف على عرض الفن والعمارة التي كانت منتشرة في أوروبا خلال تلك الحقبة.

اكثر منطقة سياحية في العالم تقع في نيويورك

هناك العديد من المناطق السياحية المفضلة لدى عددكبير من السياح، إلا ان اكثر منطقة سياحية في العالم تقع في نيويورك، وفيما يلي سنوضح ذلك:

مركز التجارة العالمي

مركز التجارة العالمي

يعتبر مبنى رئيسي بمجمع مركز التجارة العالمي الجديد الذي يقع في لوار مانهاتن نيويورك، وهو عبارة عن ناطحة سحاب تتكون من 107 طوابق، ويصنف كأطول مبنى في النصف الغربي من الكرة الأرضية، وثالث أطول مبنى في العالم.

جزيرة إيليس

جزيرة إيليس
Aerial image of Ellis Island

تمثل البوابة الرئيسية لملايين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءً من عام 1892، والذين استمروا في تدفقهم لمدة ثلاثين عامًا بعد ذلك؛ استقبلت ما يقرب من اثني عشر مليون مهاجر من مختلف البلدان والمناطق، وتضم العديد من الآثار والتحف والصور والوثائق التي تعكس وضع المهاجرين.

مبنى إمباير ستيت

مبنى إمباير ستيت

يعد من أشهر المباني وناطحات السحاب في نيويورك، حيث تم افتتاحه عام 1931، خلال فترة الكساد الشهيرة التي عاشها الاقتصاد، ويتميز بتصميمه المعماري المذهل، مع العلم أنه يمكن للزوار والسياح الصعود إلى الطوابق والاستمتاع بالمناظر الرائعة.

مبنى كرايسلر

مبنى كرايسلر

أصبح منذ عام 1976م معلماً تاريخياً وطنياً، وهو ناطحة سحاب تم بناءها على طراز فن الآرت ديكو، ويعتبر أطول مبنى من الطوب في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 319 متراً، ولقد كان أطول مبنى في العالم لمدة 11 شهراً، وقبل تخطي مبنى إمباير ستيت له في عام 1931م.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اكثر منطقة سياحية في نيويورك، ومعرفة مدى روعة البلد السياحي هذا في الرحلات وقضاء الاوقات الجميلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى