سياحة

اماكن سياحية في امريكا

إذا كنت تحب زيارة اماكن سياحية في امريكا فهناك حقًا الكثير من الأماكن السياحية التي تنتظرك في هذه الدولة الشاسعة الاتساع، حيث تعتبر الولايات المتحدة الامريكية قارة ! وليست دولة وتعتبر السياحة فيها عالم اخر ! فانت امام اكثر الدول تطورا علي مستوي العالم من وسائل نقل الي بنية تحتية الخ فهناك الكثير والكثير من الاماكن السياحية في امريكا التي لن تكفيك بسفره او اثنين اليوم سوف نتحدث عن  اماكن سياحة في امريكا.

السياحة في امريكا بالصور

أهم اماكن سياحية في امريكا يجب عليك التفكير في زيارتها:

1- نيويورك من افضل اماكن سياحية في امريكا

اماكن سياحية في امريكا

تعتبر نيويورك اشهر مدينة في امريكا وبالغالب يبدا السواح رحلتها منها وتعتبر نيويورك واحدة من اجمل مدن العالم وتشتهر بالعديد من المعالم والاماكن السياحية المميزة منها تمثال الحرية والمتاحف ومركز روكفلر وميدان التايمز وسنترال بارك والكثير.

ليست مدينة كأي مدينة أخرى تجدها في العالم، ستشعر بالانبهار الشديد عندما تزوها لأول مرة وتمشي في شوارعها، ستشعر أنك تشاهد أفلام أمريكية تمامًا، في كل منعطف، في كل شارع ستشاهد أماكن ومواقع مشهورة شاهدتها كثيرًا في الأفلام، ستشاهد مبنى Empire State ومبنى Rockefeller Plaza، ومبنى Chrysler، وغيرها العديد من المعالم الرائعة، في المساء ستستمتع بمشاهدة عروض برودواي، وستحصل على قسط رائع من الراحة والاسترخاء وتناول وجبات الطعام اللذيذة هناك، الكثير من الأماكن والوقت الممتع ستقضيه في زيارة مدينة نيويورك.  

2- اورلاندو

اماكن سياحية في امريكا

اورلاندو ! واحدة من اجمل مدن الولايات المتحدة الامريكية وتشتهر باماكنها الترفيهه ومدن الالعاب والملاهي ومن اشهر الاماكن السياحية فيها عالم والت ديزني ومنتزة مملكة السحر ويونيفرسال ستوديو والكثير

3- ميامي

اماكن سياحية في امريكا

ميامي بيتش ! من اشهر الشواطئ علي مستوي العالم وتشتهر ميامي بانها واحدة من الوجهات المفضلة في امريكا وتحتوي علي الكثير من الانشطة والفعاليات المميزة التي تناسب جميع الاعمار

4- لاس فيغاس

اماكن سياحية في امريكا

لاس فيغاس غنية عن التعريف فهذه المدينة التي تشتهر بصالات القمار عالميا تعتبر مزار كذلك لمن لايرغب بذلك ! فهي تحتوي علي الكثير من المعالم السياحية الاخري.

وهي من أجمل اماكن سياحية في امريكا وهي مدينة صحراوية متلألئة بالأضواء دائمًا طوال الوقت، توفر الكثير من الأماكن السياحية هناك مثل: المنتجعات السياحية الضخمة المساحة ذات حمامات السباحة المنعشة والكبيرة، تقام في هذه المدينة الكثير من حفلات الموسيقى الصاخبة في كل ليلة، في كل منتجع من منتجعات المدينة ستجد الكثير من الأشياء الترفيهية هناك مثل: النوافير الراقصة أو البركان المتفجر والكثير من الأشياء الممتعة. 

الكثير من الأماكن المحيطة بالمدينة يجب عليك زيارتها عند الذهاب إلى لاس فيجغاس منها: وادي جراند كانيون، سد هوفر، حديقة وادي الموت المثيرة الحابسة للأنفاس، حديقة وادي النار الحكومية والكثير من الأماكن التي ستكتشفها عند زيارة مدينة لاس فيجغاس. 

5- واشنطن

اماكن سياحية في امريكا

درة التاج الامريكي ! ومركز القرار في السياسية الامريكية انها واشنطن دي سي والتي تتميز بالكثير من المعالم السياحية اشهر البيت الابيض وعدد كبير جدا من المتاحف وبعض المعالم الاخري منها منطقة جورج تاون والواجهة البحرية.

عاصمة أمريكا ومدينة الكنوز الوطنية والمباني الشهيرة مثل: البيض الأبيض، مبنى الكابيتول، متاحف سميثسونيان، في الربيع يقام فيها مهرجان Cherry Blossom عندما تكون الأشجار مزدهرة كثيرًأ، مدينة مناسبة لزيارتها في فصل الخريف والربيع، وتتساقط الثلوج بكثافة فيها في الشتاء.

6- جراند كانيون

اماكن سياحية في امريكا

من ضمن اماكن سياحية في امريكا تستحق الزيارة وهو وادي جراند كانيون، ومن السهل الوصول إليه من مدينتي لاس فيجاس أو فينيكس، والعديد من المدن الصغيرة المجاورة مثل: سيدونا أو فلاج ستيف.

يمكن المرور في رحلة طويلة عبر هذا الوادي المترامي الأطراف تمر من ولاية أريزونا الأمريكية في رحلة طويلة تمتد من منطقة ويليامز وحتى منطقة أريزونا من أجل رؤية جميع معالم الوادي بوضوح. 

الحافة الجنوبية لوادي جراند كانيون هي الأكثر شعبية وزيارة من قبل السياح، ومفتوحة طوال أوقات العام للترحيب بالزوار، من الجيد للغاية زيارتها في فصلي الربيع أو الخريف، وتجنب زيارتها في فصل الشتاء بسبب تساقط الثلوج الشديد في الوادي. 

7- هيوستن

اماكن سياحية في امريكا

هيوستن ضمن قائمة أجمل اماكن سياحية في امريكا ومكان مناسب لقضاء العطلات مع الأصدقاء أو قضاء إجازة سعيدة مع العائلة، من السهل الوصول إليها من خلال الرحلات الجوية التي تهبط مباشرة إليها، من أجمل الأماكن فيها منطقة المتاحف، والفنادق الفاخرة التي توجد أمامها مسابح المياه. 

توجد في هيوستن فنادق فاخرة كثيرة تقدم لك وجبات طعام فاخرة لذيذة الطعم، وفيها مطبخ رائع وجميل، ومن أجمل الميزات المريحة هناك الجلوس في الهواء الطلق في أي مكان تريده، سواء في الممرات المرصوفة في داخل المنتزهات العامة، أو في الشوارع العادية في وسط المدينة، أو منطقة منتجع Buffalo Bayou المائية واستئجار قارب والتجديف هناك وسط المياه المنعشة والجميلة. 

من الأماكن الجميلة المميزة هناك شواطئ البحر في مدينة Galveston الأمريكية، أو زيارة متحف ناسا لعلوم الفضاء Space Center Houston المشهور في مدينة هيوستن. 

كانت هذه أجمل اماكن سياحية في امريكا يمكن أن تفكر في زيارتها إذا ذهبت هناك في رحلة ترفيهية أو رحلة عمل في يوم من الأيام، فعلى الرغم من ازدحامها بعدد كبير من السكان إلا أن الأماكن الترفيهية هناك كثيرة ولن تشعر بالملل على الإطلاق إذا زرتها في إحدى رحلاتك. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى