سياحة

اماكن سياحية في ديترويت

اماكن سياحية في ديترويت، وهي أكبر مدينة في ولاية ميشيغان، وتقع على الضفة الشمالية الغربية لنهر ديترويت وعلى بحيرة سانت كلير بين بحيرتي هورون وإيري، فضلاً عن المطاعم والمتاجر والأحياء الممتعة مثل Greektown.

اماكن سياحية في ديترويت

1- حي ديربورن

يعد حي ديربورن مكانًا رائعًا للزيارة لمشاهدة معالم المدينة ويشتهر بارتباطه بأسطورة السيارات هنري فورد، كما أنه موطن للعديد من الأحياء العرقية، بما في ذلك منطقة عربية أمريكية بها خيارات طعام شرق أوسطية ممتازة.

حي ديربورن
اماكن سياحية في ديترويت

2- منطقة أوكلاند

تعد منطقة أوكلاند الضاحية موطنًا لحديقة حيوان ديترويت وتشتهر أيضًا بمقاهيها ومتاجرها الراقية، وتشمل الأحياء النائية “الجانب الشرقي” من مدينة ماكومب في ديترويت، والمعروفة أيضاً بمراسيها، وحي نوني الكبير العصري و ملاعب الجولف والمرافق الترفيهية.

منطقة أوكلاند
اماكن سياحية في ديترويت

3- معهد ديترويت للفنون

يعرض معهد ديترويت للفنون مقطعًا عرضيًا تمثيليًا للإبداع الفني للإنسان من أقدم الثقافات حتى يومنا هذا، وتضم مجموعتها الدائمة أكثر من 65000 عمل فني في أكثر من 100 معرض، ويشمل ذلك قطعًا من إفريقيا وأوقيانوسيا والأمريكتين الأصليين؛ منها فن الشرق الأدنى والعصور القديمة الكلاسيكية ومجموعات من أوروبا في العصور الوسطى والفن والثقافة الأمريكية.

معهد ديترويت للفنون
اماكن سياحية في ديترويت

وهو من بين أكثر المتاحف شهرة روائع الرسم الأوروبي، بما في ذلك أعمال رامبرانت وفان جوخ وماتيس وبيكاسو، وهناك أيضًا مجموعة واسعة من الفن الإسلامي مع الفخار والبرونز والحجر وغيرها من الأعمال التي تمتد من القديم إلى الحديث ومعرض مخصص للفن الأفريقي الأمريكي، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوسائط.

بالإضافة إلى الأشكال الفنية التقليدية، كما ويعد المتحف موطنًا لمجموعة فنون الأداء التي تشمل تذكارات الأفلام والمسرح.

4- متحف موتاون

يُشار إليه أيضًا باسم “Hitsville USA” بسبب علامته المميزة، وهو عبارة عن مبنى صغير مكسو بالحصى الخشبي تم احتلاله من عام 1957 إلى عام 1972 من قبل الاستوديو حيث تم إنتاج تسجيلات “صوت موتاون”، ويمكن للزوار مشاهدة استوديو التسجيل الفعلي حيث أنتج مارفن جاي وآخرون أغانٍ ناجحة والشقة التي عاش فيها مؤسس شركة موتاون بيري جوردي جونيور مع عائلته.

اماكن سياحية في ديترويت
اماكن سياحية في ديترويت

5- مصنع فورد بيكيت أفينيو

مصنع Ford Piquette Avenue هو المكان الذي ولد فيه الموديل T، مما أحدث ثورة في صناعة السيارات وشكل الطريق لمستقبل النقل الشخصي، ويعد المبنى معلم تاريخي وطني، ويمكن للزوار التجول في المصنع على ألواح أرضية أصلية مهترئة والاستمتاع بالعشرات من طرازات السيارات القديمة التي تم صيانتها بشكل جميل، بما في ذلك سيارات Ford، ويمكنك أيضًا مشاهدة “الغرفة التجريبية” تمامًا كما كانت عندما عمل فورد وفريقه على تطوير واختبار أفكار جديدة.

مصنع فورد بيكيت أفينيو
اماكن سياحية في ديترويت

6- حديقة حيوان ديترويت

تحتل حديقة حيوان ديترويت 125 فدانًا خارج وسط مدينة ديترويت مباشرةً، وهي موطن لعدد مذهل من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، و تعد موطنًا لمفضلات غريبة مثل وحيد القرن والاسود والحمر الوحشية والزرافات، بالإضافة إلى حيوان الكسلان المفضل في أمريكا الجنوبية، ويقع داخل هذا القسم موطن القرد الذي تبلغ مساحته أربعة أفدنة، والذي يضم عشرات الشمبانزي وثلاث غوريلا ذات ظهر فضي.

حديقة حيوان ديترويت
اماكن سياحية في ديترويت

هو موطن للإبل والنمور والليمور والباندا الأحمر، وهناك موطن أسترالي في المناطق النائية، حيث يوجد الكنغر، وهناك أيضًا مناطق مخصصة للحياة البرية في أمريكا الشمالية ومنطقة القطب الشمالي التي بها دببة قطبية وثعالب قطبية وأنواع عديدة من طيور البطريقـ يومكن للزوار أيضًا الاستمتاع بزيارة هادئة إلى حديقة الفراشات الداخلية، وقفص طيار مجاني ومركز الحفاظ من الثعابين والضفادع والسلاحف.

وتتوفر مجموعة متنوعة من اللقاءات مع الحيوانات للزوار، بما في ذلك إطعام الزرافة ولقاء البطريق، وتحتوي الحديقة أيضًا على العديد من الملاعب وركوب القطار ومسرح رباعي الأبعاد، بالإضافة إلى العديد من مناطق التنزه ومنطقة منخفضة الحسية للأطفال الذين يعانون من فرط النشاط.

7- جزيرة بيل

Belle Isle هي جزيرة في نهر ديترويت، يبلغ طولها ثلاثة أميال تقريبًا ويصل عرضها إلى ميل واحد، وقد تم تصميمها مع حدائق جميلة ومسارات للمشي لمسافات طويلة ومرافق رياضية، ومن إحدى الميزات الأساسية هي معهد آنا سكريبس ويتكومب الشتوي، الذي افتتح في عام 1904 ويضم أشجار النخيل والصبار والنباتات الصحراوية والنباتات الاستوائية وبركة الزنبق.

وتعد الجزيرة أيضًا موطنًا لمتحف Dossin Great Lakes، الذي يضم العديد من نماذج السفن والمعارض الأخرى التي توضح تاريخ الشحن في منطقة البحيرات العظمى.

جزيرة بيل
اماكن سياحية في ديترويت

وتشمل عوامل الجذب الأخرى حديقة حيوان Belle Isle Nature Zoo، حيث يمكن للزوار إطعام الغزلان، هناك أيضاً الكثير من الفرص الترفيهية في الجزيرة، بما في ذلك ميدان القيادة، واستئجار الدراجات والقوارب، وزلاجة عملاقة ومسارات المشي لمسافات طويلة في وحول البحيرات الثلاث في المنتزه.

و يمكن للعائلات الاستمتاع برحلة لطيفة ديترويت  في العديد من الاماكن السياحية المميزة، ولكننا اخترنا لكم أفضل اماكن سياحية في ديترويت، ونتمنى لكم رحلة موفقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى