سياحة

اماكن سياحية للعرسان

بعد الانتهاء من حفل الزفاف المرهق تكون هناك حاجة إلى البحث عن اماكن سياحية للعرسان، ويجب أن يكون الشهر الأول من الزفاف هو أفضل شهر عسل للعرسان يقضياه في أجمل الأماكن السياحية، لذا هيا نكتشف معًا أجمل اماكن سياحية للعرسان يمكنهما الاحتفال بزفافهما في هذه الأماكن. 

 اجمل اماكن سياحية للعرسان

1- جزر اليونان

اليونان من البلاد ذات الجمال الساحر، ولها تاريخ غني بالجمال الذي يأسر القلوب والعقول، وتناول الطعام  هناك من الأشياء الرائعة، لذلك هناك الكثير من المواقع والأماكن الجميلة التي يجب عليك زيارتها في جزر اليونان، و خاصة إذا كنت من محبي التاريخ،  يمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي الخلاب لمدينة  في ساعات الليل، فهي رائعة للغاية.

جزر اليونان
اماكن سياحية للعرسان

وتعد جزر اليونان أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات وخاصة فندق Newhotel الذي يطل من الأعلى على معالم مدينة Acropolis، حيث تشعر أنك وزوجتك تجلسون بهدوء بعيدًا عن أعين المتطفلين، و يمكنك الاستمتاع أنت وزوجتك بقضاء أجمل الأوقات في جزر اليونان. 

ومن الأشياء الجميلة في جزر اليونان أنك يمكنك زيارة الجزر الشهيرة في الأساطير القديمة، والقز على متن القارب للذهاب إلى جزيرة أويا، والاستمتاع بالمطبخ اليوناني، واستكشاف العديد من الجزر الأخرى. 

2- باتاغونيا تشيلي

إذا كنت من عشاق الرومانسية وتريد مكانًا من أفضل اماكن سياحية للعرسان لقضاء أجمل الأوقات، فإن باتاغونيا هي المكان المناسب لقضاء شهر العسل بالفعل، . باتاغونيا باركي في مدينة آيسن في دولة تشيلي هي مكان مناسب متحفظ  يعد أفضل شهر عسل للعرسان ويمكنك أنت وشريك حياتك استكشافه.

باتاغونيا تشيلي
اماكن سياحية للعرسان

ولتصل إليها عليك أن تقود سيارتك من مدينة سانتياغو، وستشاهد أجمل الأماكن التي تشبه الخلفيات الرومانسية التي نراها على شاشات الحاسوب وفي التلفاز، ستستمتع بمشاهدة البحيرات المليئة بطيور الفلامنجو، ومشاهدة الجبال المغطاة بالثلوج، وغيرها الكثير من المناظر الطبيعية المذهلة للنباتات والحيوانات. 

اماكن سياحية للعرسان
اماكن سياحية للعرسان

3- أيرلندا

من أجمل اماكن سياحية للعرسان لقضاء أوقات ممتعة، وأبرز الأماكن السياحية هناك حقول السجاد الأخضر المتراصة بجوار بعضها البعض، والقلاع الأثرية القديمة، ويمكن قضاء ليالي شهر العسل السعيدة في واحدة من هذه القلاع الرائعة، ومن أكثر القلاع التي جددت حديثًا هي قلعة آشفورد، وقلعة Adare Manor، ومن الأماكن الجميلة أيضًا مسرح دبلن وهو من الأماكن التي لا يمكن نسيان زيارتها. 

اماكن سياحية للعرسان
اماكن سياحية للعرسان

وعليك التأكد من زيارة نادي بلفاست الذي يعزف موسيقى رائعة، إيرلندا من البلاد التي لديها لديها الكثير من الأشياء لتقدمها للسياح سواء في جانب التقاليد أو الأشياء الأخرى. 

اماكن سياحية للعرسان
اماكن سياحية للعرسان

4- ستوكهولم، السويد

مدينة ستوكهولم من أجمل اماكن سياحية للعرسان يجب أن يفكرا في زيارتها والذهاب إليها، فهناك يجدا التضاريس الجميلة و يشاهدا الأحجار الكريمة، و يتذوقا عجائب الطعام الذي يصنع في المدينة. 

ستوكهولم، السويد
اماكن سياحية للعرسان

إذا كنت تريد استكشاف تاريخ السويد القديم والمعاصر،  عليك زيارة ستوكهولم، للاستمتاع أكثر بتاريخ ستوكهولم عليك أن ترتدي الملابس الأكثر شعبية هناك لتشعر أنك جزء من تاريخ هذه البلاد. 

إذا كنت تريد تناول أشهى وجبات الطعام، يمكنك الذهاب إلى مطعم Brasserie Le Rouge وتناول بعض الطعام المارتيني الممتاز. 

اماكن سياحية للعرسان
اماكن سياحية للعرسان

5- أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات

تعد جزيرة بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية من الأماكن الطبيعية الرائعة، وهي جزيرة تقع جنوب المحيط الهادئ شمال غرب تاهيتي، عند الذهاب في رحلة إلى هذه الجزيرة فإنك ستستمتع برؤية المياه الزرقاء الصافية الجميلة المنظر، ستجلس جلسات رومانسية هادئة على شاطئ المحيط الهادىء، تسمى أرض الخيال من فرط جمالها الخلاب، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص، و رؤية أسماك القرش والشعب المرجانية في تلك الجزيرة الخيالية. 

اماكن سياحية للعرسان
اماكن سياحية للعرسان

6-  جزيرة فيجي، ميلانيزيا

إذا كنت تريد قضاء شهر العسل وسط جزيرة زرقاء محاطة بأشجار النخيل من كل مكان، فإن جزيرة فيجي هي الوجهة الرائعة لقضاء شهر العسل، وخصوصًا عليك زيارة الفنادق هناك مثل: فندق Yatule Resort وفندق Spa التي توفر لك جميع أنواع الطعام حسب طلبك. 

 جزيرة فيجي، ميلانيزيا
اماكن سياحية للعرسان

وهناك فنادق أخرى مناسبة لقضاء شهر العسل وتتمتع بالعزلة والخصوصية المطلقة مثل: فندق Deluxe Beach Bungalow إلى جانب الفنادق السابقة Yatule Resort و Spa’s، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذه الفنادق 160 دولارًا. 

7- جزيرة سيشل، قبرص

تعد واحدة من أفضل اماكن سياحية للعرسان وجزيرة من أجمل الجزر، وهي جزيرة منعزلة تقع في وسط المحيط الهندي شمال شرق مدينة مدغشقر، وهي من الجزر التي توفر لك مناظر طبيعية مذهلة على مرمى بصرك وفي أثناء تجولك داخل الجزيرة، ولكي تبدأ جولتك هناك عليك تعلم بعض العبارات البسيطة باللغة الفرنسية لكي تكسب ود السكان المحليين هناك في جزيرة سيشل. 

جزيرة سيشل، قبرص
اماكن سياحية للعرسان

وستجد الكثير من المقاهي والمطاعم والأماكن الجميلة التي ستجعل قضاء شهر عسل هناك أمرًا رائعًا لن ينسى من ذاكرتك أنت وزوجتك.

ئهبنا في رحلة جميلة معًا واستكشفنا أهم اماكن سياحية للعرسان حول العالم يمكنهما قضاء أوقات سعيدة هناك في شهر العسل بعد الانتهاء من حفل الزفاف المتعب  والحصول على قسط من الراحة هناك. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى