سياحة

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في جورجيا تثير شغفك السياحي

اسماء البحيرات في جورجيا

تم إنشاء معظم بحيرات جورجيا بواسطة السدود، ومعظم البحيرات في قائمتنا توفر صيدًا رائعًا وركوب القوارب من البحيرات الصغيرة الهادئة إلى بحيرات البحيرات الكبيرة. وكل ما تبحث عنه يمكن العثور عليه في ولاية جورجيا العظيمة.

كذلك فإن كل بحيرة تمتلك تاريخها الفريد، حيث تم إنشاء معظم هذه البحيرات بموجب قانون هيئة وادي تينيسي الذي وقعه فرانكلين ديلانو روزفلت ليصبح قانونًا، وفيما يلي أسماء أشهر البحيرات في جورجيا والتي تعد من افضل اماكن السياحة في جورجيا:

  1. بحيرة اللطاونة Lake Allatoona
  2. بحيرة بلاكشير Lake Blackshear
  3. بحيرة سيمينول Lake Seminole
  4. بحيرة لانيير Lake Lanier
  5. بحيرة بلو ريدج Lake Blue Ridge
  6. بحيرة هاي فولز High Falls Lake
  7. بحيرة أوكوني Lake Oconee
  8. بحيرة رابون Lake Rabun
  9. بحيرة بيرتون Lake Burton
  10. بحيرة فارنر Lake Varner
  11. بحيرة شاتوج Chatuge Lake
  12. بحيرة كارترز Carters Lake
  13. بحيرة ريتشارد ب روسل Richard B Russell Lake
  14. بحيرة نوتلي Lake Nottely
  15. بحيرة سييد Lake Seed

افضل البحيرات في جورجيا

هناك العديد من البحيرات الجميلة والمذهلة في جورجيا، يقع بعضها في الأراضي المنخفضة من البلاد، والبعض الآخر في المناطق الجبلية العليا، والعديد منها مرتفع جدًا في الجبال لدرجة أن الزوار يضطرون إلى المشي عدة أيام للوصول إلى هناك.

لكن المناظر تستحق العناء، كما تعد زيارة هذه البحيرات هي الأفضل في جورجيا، لذلك إليك أكثر البحيرات روعة في البلد التي تحتاج إلى زيارتها في رحلتك:

بحيرة اللطونة

بحيرات جورجيا

تمر بحيرة Alathona عبر ثلاث مقاطعات وهما شيروكي – Cherokee وكوب – Cobb وبارتو – Bartow، وهي ليست رائعة ومميزة فحسب، ولكنها توفر أيضًا مياه شرب نظيفة للمجتمعات المجاورة.

وتعد هذه البحيرة الضخمة مكانًا رائعًا لركوب القوارب وصيد الأسماك مع العديد من المراسي على طول البحيرة، والعديد من المخيمات لكل من الخيام والمعسكرات، كما يعد هذا مكانًا جميلًا لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو إقامة طويلة.

بحيرة بلاكشير

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

هي في الواقع بحيرة اصطناعية تم إنشاؤها في عام 1930 بواسطة محطة كهرباء مقاطعة كريسب، سميت على اسم ديفيد بلاكشير، مؤسس “Fort Airlie”، وعندما غمرت المياه المنطقة لأول مرة، كان من المتوقع أن تموت الأشجار وتتعفن بعد أن غمرت المياه، لكن الأشجار حافظت على أراضيها ويمكن العثور عليها في وسط البحيرة.

ويعتبر “The Lake Blackshear Resort & Golf Club” المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحيرة المذهل في الرفاهية.

بحيرة سيمينول

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

تقع هذه البحيرة على حدود فلوريدا مباشرة، وهي أقرب إلى مدينة تالاهاسي من أي منطقة حضرية في جورجيا، وتشتهر المنطقة بصيد الأوز، لكنها تشتهر أيضًا بمجموعة متنوعة من الحياة البرية.

فتمتاز بـ 46 موقعًا للتخييم و 15 منزلًا ريفيًا للإيجار وشاطئ رملي ومياه ناعمة والتزلج وصيد الأسماك الرائع، حيث يعد هذا مكانًا رائعًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة لاستكشاف جزء جديد من جورجيا.

بحيرة لانيير

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

تكون على بعد 45 دقيقة فقط شمال أتلانتا، ستجد ملاذًا مفضلاً بعيدًا عن درجات حرارة الصيف في أتلانتا، فهناك الكثير الذي يمكن لشخص واحد القيام به في عطلة نهاية الأسبوع في “Lake Lanier” مثل التسوق وصيد الأسماك وعشرات الأنواع المختلفة من السكن.

وعليك فقط مواصلة المغامرة في هذه البحيرة. كما أقيمت على البحيرة أحداث التجديف في دورة الألعاب الأولمبية لعام 1996، مما يمنحها تاريخًا مثيرًا للاهتمام.

بحيرة بلو ريدج

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

هي عبارة عن خزان تشكلت عندما سد سد بلو ريدج نهر توكوا، وتم بناء السد خلال فترة الكساد الكبير كجزء من قانون إدارة وادي تينيسي الذي أعاد آلاف الأمريكيين إلى العمل.

كما أن البحيرة في وضعها الحالي أصغر قليلاً مما كانت عليه قبل عام 2010، ويتم تجفيف البحيرة بحيث يمكن إصلاح السد، وبعد اكتمال الإصلاح، كانت هناك مخاوف بشأن إزاحة الأرض التي حدثت في عام 2011، لذلك تم تجفيف البحيرة جزئيًا.

بحيرة هاي فولز

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

تقع بحيرة “High Falls Lake” بالقرب من “Macon”، وتشتهر بشلالاتها المتتالية ومساراتها الرائعة، كما تشتهر High Falls أيضًا بصيد الأسماك، تأكد من زيارة موقع الويب الخاص بها للحصول على النصائح والحيل حول صيد أفضل الأسماك في البحيرة.

بحيرة أوكوني

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

بحيرة أوكوني عبارة عن خزان يقع في قلب بحيرة جورجيا أنشأه سد والاس، وقد تكون زيارة الأحداث أمرًا مرهقًا نظرًا لكمية الأحداث والمهرجانات والفعاليات الرائعة التي يجب زيارتها.

وإذا كنت تبحث عن تجربة بحيرة راقية، فإن فندق “Ritz-Carlton on Lake Oconee” هو المكان المناسب لك، فهو منتجع جميل محاط بملعب جولف جميل يطل على البحيرة.

بحيرة رابون

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

هذه البحيرة الجذابة في الركن الشمالي الشرقي من الولاية صغيرة الحجم ولكنها مليئة بالمرح والترفيه، ومن الأفضل زيارة هذه البحيرة خلال عطلة الرابع من يوليو مع عرض القوارب الخشبية على البحيرة.

تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات حول البحيرة المبيت والإفطار، ويميل سكان البحيرة إلى قضاء عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بالزوايا الجذابة والهادئة لهذه البحيرة الخاصة.

بحيرة بيرتون

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية

تقع هذه البحيرة في جبال الأبالاش، وهي جزء من سلسلة بحيرات تم إنشاؤها بواسطة سد لتوليد الكهرباء في المنطقة، وسميت البحيرة باسم بلدة بيرتون التي تقع الآن في قاع البحيرة مثل بحيرة رابون، كما تقيم بحيرة بيرتون احتفالًا خاصًا بالرابع من يوليو من كل عام، حيث تنطلق الألعاب النارية في وسط البحيرة.

بحيرة فارنر

بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية
بحيرات جورجيا الرائعة : افضل 10 بحيرات في ولاية جورجيا الامريكية 12

تقع بحيرة فارنر على الجانب الأصغر من جورجيا، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة مع الصيد، كما يمكن أن يكون هذا مكانًا رائعًا للخروج بقاربك على الماء، وتقدم بحيرة فارنر بعض أماكن الإقامة، لذلك لا تنس حجز مكانك مسبقًا للاستمتاع بالبحيرة.

المصادر:

[1] https://www.thecrazytourist.com/15-best-lakes-georgia/

[2] https://eurasianet.org/georgias-tourism-reopening-to-be-selective

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى