سياحة

تكلفة السياحة في ايسلندا

تعد آيسلندا الوجهة السياحية الأكثر جمالاً وروعة حيث أنها تحتضن العديد من الدول، وتشمل عوامل الجذب الينابيع الساخنة والبراكين النشطة والأنهار الجليدية، وهو ما جعل الكثير من السياح حول العالم يتساءلون عن تكلفة السياحة في ايسلندا، خاصةً وأنها تحتل مرتبة بين أغلى الدول الأوروبية بسبب ارتفاع مستوى المعيشة فيها، كما تعتبر من أغلى الدول السياحية خاصة في المواسم السياحية مثل الصيف.

أفضل وقت للسفر إلى أيسلندا

تكلفة السياحة في ايسلندا

على الرغم من أن شهري يوليو وأغسطس هما أفضل وأنسب شهور السنة لحجز تذاكر طيران إلى أيسلندا، إلا أنه من الأفضل السفر في أوقات أخرى عندما تكون تكلفة السفر منخفضة، حيث أن الأسعار المرتفعة في هذه الأشهر غير مواتية، ولذلك السفر قبل أو بعد ذروة الموسم السياحي هو أفضل وقت لتوفير تكاليف الطيران والفنادق.

وحتى تتمكن من توفير النفقات، يشترط أن يتم حجز الرحلة في أقرب وقت قبل السفر، حيث يتم الانتهاء من الحجوزات قبل أشهر قليلة من بدء الموسم السياحي، كما أن الحجوزات تمنحك الفرصة للاستمتاع بأشياء أخرى مثل الطعام والأنشطة المختلفة والمشروبات، ولكن يجب عليك التأكد من أن مناطق الجذب في الداخل مفتوحة قبل الذهاب إلى هناك.

افضل الاماكن السياحية في ايسلندا للعائلات 

افضل الاماكن السياحية في ايسلندا للعائلات 

تعتبر الإجازات العائلية في أيسلندا مثالية لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات العالية والمغامرات المثيرة والحياة البرية الفريدة، فإلى جانب كونها واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم، فهي وجهة سياحية ممتعة لجميع أفراد الأسرة، فأثناء السياحة في أيسلندا، يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بالعديد من اماكن سياحية في ايسلندا، بما في ذلك:

  • مشاهدة تراث آيسلندا الرائع، مثل أساطير الفايكنج الغنية، من خلال الحكايات التاريخية الآيسلندية التي يحبها الأطفال لإثارة وتشويق المخلوقات الخيالية.
  • زيارة حديقة العائلة والحيوانات الأليفة مع الصغار، ويمكنك رؤية مجموعات من الحيوانات مثل الخيول الأيسلندية والأبقار والثعالب والأختام والأغنام الآيسلندية والمزيد، بعد ذلك، قم بزيارة المنتزه الترفيهي الذي يضم ملعبًا للأطفال، لذلك فهي من افضل الاماكن السياحية في ايسلندا للعائلات .
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجارب الحياة البرية الآيسلندية مثل مشاهدة الحيتان والدلافين وطيور الرنة وطيور النورس.
  • شاهد أكبر نفق جليدي من صنع الإنسان في أيسلندا، إلى جانب جولات في الشفق القطبي الشتوي والأنهار والكهوف الجليدية، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالجليد في Diamond Beach على بحيرة Jocalsarlon، وزيارة شلال Majestic Gulfus الصديق للأطفال، والتقاط أفضل الصور التذكارية.
  • السباحة في العديد من برك المياه الجوفية الساخنة في آيسلندا، مثل مسبح Blue Lagoon Geothermal للأطفال. 
  • لا تنس التنزه على طول النهر بين مناظره الرائعة، قم بالركض عبر حقول الزهور الصيفية الجميلة، واذهب إلى الينابيع الحارة، والتزحلق على الجليد وركوب الخيل على الرمال بين الحيوانات البرية الملونة بشكل لا يصدق، ومشاهدة الشلالات الذهبية في ايسلندا.
  • كما يمكنك زيارة الشعاب المرجانية للطيور في العاصمة الأيسلندية، وهي مجموعة مميزة من الطيور التي تعيش على المنحدرات الساحلية والكهوف البحرية.
  • يمكنك أيضًا زيارة متحف الحيتان الأيسلندي للتعرف على أنواع الحيتان بنماذج بالحجم الطبيعي، فالمتحف يحتوي على مقهى ومحل لبيع الهدايا، وهو من افضل الاماكن السياحية في ايسلندا للعائلات.
المتاحف السحرية في آيسلندا و
  • قم بزيارة المتاحف السحرية في آيسلندا وكذلك المتاحف الأثرية والتاريخية التي تحاول استكشاف العقول.
  • قم بجولة في قطف التوت خلال موسم الفراولة في أغسطس وسبتمبر، وهنا التلال مغطاة بتوت العليق اللذيذ وكل ما عليك فعله هو اختيارهم في جو من السعادة والفرح، ولا تفوت بعض الأطباق الآيسلندية المحلية.

تكلفة السياحة في ايسلندا لمدة أسبوع

تكلفة السياحة في ايسلندا لمدة أسبوع

قضاء العطلة لمدة اسبوع او اكثر يحتاج بعض المعلومات، لذلك إليك تكلفة السياحة في ايسلندا لمدة أسبوع :

  • 1،000 دولار أمريكي (136،000 كرونة آيسلندية) ، إقامة رخيصة لمدة 7 أيام في أيسلندا 
  • 1،300 دولار أمريكي (178،000 كرونة آيسلندية) – ميزانية رحلة لمدة 7 أيام تلىف أيسلندا 
  • 2،200 دولار أمريكي (293،000 كرونة آيسلندية) تكلفة رحلة لمدة أسبوع واحد في أيسلندا.

رسوم الإقامة

يذهب معظم المسافرين إلى أيسلندا من الدول العربية وشمال إفريقيا بهدف العمل والتعليم، بالإضافة إلى وجود عدد قليل من الأشخاص الذين يسافرون للسياحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في البلاد وأهم مناطق الجذب السياحي، وعن أسعار النزل والفنادق الرخيصة فهي كما يلي:

  • تكلفة الإقامة في آيسلندا: من 65 إلى 72 دولار أمريكي في الليلة.
  • تكلفة فندق نجمة واحدة: 170 دولارًا أو 175 دولارًا للفرد 
  • تكلفة شراء شقة من غرفة واحدة في وسط المدينة: تتراوح من 1000 إلى 2000 دولار أمريكي شهريًا.
  • تكلفة شراء شقة بغرفة نوم واحدة خارج وسط المدينة: حوالي 800 دولار إلى 1500 دولار شهريًا 
  • تكلفة شراء شقة من ثلاث غرف نوم في وسط المدينة: تقدر ما بين 1800 دولار و 2400 دولار شهريًا
  • يتراوح سعر شراء شقة من ثلاث غرف نوم خارج وسط المدينة من 1400 دولار إلى 2000 دولار شهريًا.

سعر تذكرة السفر لايسلندا

غالبًا ما تختلف العملات المستخدمة في شراء تذاكر الطيران عن العملات المستخدمة، لأن الأسعار النهائية تشمل الرسوم والضرائب، فضلاً عن الرسوم الإضافية وأسعار الخدمات المدفوعة الأخرى مثل الوجبات والأمتعة والخدمات الأخرى مثل شبكات الاتصال وتوفرها.

وقد تخضع أسعار تذاكر السفر لشروط إضافية أي أنها قد تتغير، لذا تأكد من مراجعة جميع تفاصيل سعر تذكرة السفر لايسلندا مع مزود الخدمة للتأكد من تكلفة السياحة في ايسلندا النهائية، للتحقق من دقة الأسعار والشروط، وعن رسوم تأشيرة السفر إلى أيسلندا فقد جاءت كالتالي: 

  • 60 يورو للبالغين
  • 35 يورو للأفراد من سن (6-12 سنة)
  • مجانًا للأطفال دون سن 6 سنوات

عزيزي القارئ ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة فريدة للقيام بأهم الأنشطة السياحية في أيسلندا أو السفر للدراسة أو الزواج، فعليك الحجز مبكرًا للحصول على أفضل العروض على تذاكر الطيران والفنادق ومستوى المعيشة، كما يمكنك أيضًا إجراء حجز مبكر حتى لا تنفد الأنشطة، وحتى تكون تكلفة السياحة في ايسلندا في حدود ميزانيتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى