سياحة

تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا وافضل المعالم السياحية

جنوب إفريقيا بلد متنوعة وجميلة، وبفضل ثقافاتها المتنوعة وحياتها البرية المثيرة للاهتمام ومناظرها الخلابة وشواطئها الرائعة تجعلها جنة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، لذلك يجب أن تعرف تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا قبل أن تذهب.

تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا

تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا

من أجل معرفة تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا، فعليك أن تخطط لإنفاق حوالي 1320 راندًا (81 دولارًا) يوميًا في إجازتك في جنوب إفريقيا، وهو متوسط ​​السعر اليومي بناءً على نفقات الزوار الآخرين، حيث أنفق المسافرون السابقون في المتوسط ​ 305 راند (19 دولارًا) على وجبات ليوم واحد و 230 راند (14 دولارًا) على وسائل النقل المحلية.

 كما يبلغ متوسط ​​سعر الفندق في جنوب إفريقيا للزوجين 399 راندًا (86 دولارًا)، لذلك تبلغ تكلفة الرحلة إلى جنوب إفريقيا لشخصين لمدة أسبوع واحد في المتوسط ​​18479 راندًا (1130 دولارًا)، وتم جمع كل متوسط ​​أسعار السفر هذه من مسافرين آخرين لمساعدتك في التخطيط لميزانية السفر الخاصة بك.[1]

تكلفة السياحة في كيب تاون

تكلفة السياحة في كيب تاون

تعد متوسط ​​ تكلفة السياحة في كيب تاون التي تستغرق 7 أيام هو 2327 دولارًا للمسافر الفردي، و 4179 دولارًا للزوجين، و 7835 دولارًا لعائلة مكونة من 4 أفراد، وتتراوح فنادق كيب تاون من 39 دولارًا إلى 192 دولارًا في الليلة بمتوسط ​​97 دولارًا .

كما يتراوح متوسط ​​تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا والرحلة الجوية إلى مطار كيب تاون الدولي  بين 1311 دولارًا أمريكيًا و 2519 دولارًا أمريكيًا للفرد للرحلات الاقتصادية و 4114 دولارًا أمريكيًا إلى 7905 دولارًا أمريكيًا للدرجة الأولى، لذلك نوصي بتخصيص ميزانية من 37 دولارًا إلى 87 دولارًا للفرد يوميًا للتنقل ان استطعت معرفة المسافات بين مدن جنوب افريقيا.

السياحة في جنوب أفريقيا

تتميز السياحة في جنوب أفريقيا بالعديد من الميزات التي تجعلها من أفضل المدن السياحية، ولذلك عند زيارتك لجنوب أفريقيا عليك زيارة الأماكن التالية للتمتع بجمال جنوب أفريقيا:

زيارة كيب تاون

زيارة كيب تاون

 ثاني أكثر المستوطنات اكتظاظًا بالسكان في جنوب إفريقيا، وتقع بين سلسلة جبال صخرية والبحر، حيث يمكنك المشي على طول جبل تيبل، وركوب التلفريك، والتنزه في حديقة كريستينبوش النباتية المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتنزه على طول الواجهة البحرية، ومشاهدة الممشى الخشبي والحيتان والبطريق في خليج فالس.

زيارة ستيلينبوش

زيارة ستيلينبوش

 المدينة الأكثر روعة للسائحين، وتعد تجربة ممتعة للسياح في جنوب إفريقيا، حيث يوجد بها العديد من الفسيفساء وأشجار البلوط القديمة والمنازل المطلية باللون الأبيض في كيب دوتش، كما تضم ​​بعضًا من أفضل المطاعم في جنوب إفريقيا.

كما يمكنك زيارة متحف روبرت، حيث يتم عرض أعمال مهمة لفنانين من جنوب إفريقيا، وكذلك المشي لمسافات طويلة في الحدائق النباتية بجامعة ستيلينبوش أو ركوب الدراجات على طول المسارات البرية في محمية يونكرشوك الطبيعية.

جبال دراكنزبرج 

جبال دراكنزبرج 

أعلى قمة في جنوب إفريقيا، وهي موطنًا لأكثر من 800 نوع مختلف من النباتات المزهرة ومجموعة متنوعة غنية بالحياة البرية، وتنتشر الشلالات والجداول الصافية في الجبال في الصيف ومغطاة بالثلوج في الشتاء.

ويمكن للسياح ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات على طول الممرات الجبلية ذات المناظر الخلابة والذهاب لصيد سمك السلمون المرقط وتسلق الصخور وركوب المنطاد بالهواء الساخن.

زيارة جوهانسبيرغ

أكبر مدينة في جنوب إفريقيا، والمعروفة باسم مدينة الذهب لما تحتويه من رواسب غنية بالمعادن الثمينة، وهي من أهم المناطق السياحية في جنوب إفريقيا، حيث تضم متحف التمييز العنصري، وتل الدستور، ونصب الحرية، وحديقة Voortrekker Monument.

أفضل الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا

تعد جنوب أفريقيا من أفضل الوجهات السياحية، حيث تتميز بمناظرها الخلابة وشواطئها الذهبية، بالإضافة إلى تنوع الحياة البرية فيها، ويوجد بها مجموعة من المنتزهات الكبيرة والرائعة، وفيما يلي أروع الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا:

منتزه كروجر الوطني

منتزه كروجر الوطني

واحدة من أشهر حدائق السفاري في العالم، حيث تعد الحديقة واحدة من أقدم محميات الألعاب في جنوب إفريقيا، وتقع على بعد حوالي 3.5-4.5 ساعة من جوهانسبرغ، وتوفر للزوار فرصة رؤية الأسد والفهد والجاموس والفيل ووحيد القرن، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة مذهلة من الحياة البرية الأخرى، وهناك أيضًا لوحات صخرية ومواقع أثرية.

حديقة كالاهاري

تعد واحدة من أكبر المناطق البرية في العالم، وقد تم تأسيسها في عام 2000، وهي أول حديقة عابرة للحدود تم الإعلان عنها رسميًا في إفريقيا وتقع في منطقة نائية في Northern Cape في جنوب إفريقيا، وتشكل أشجار شبل الإبل الرطبة والرمال الحمراء والمراعي الذهبية والسماء الزرقاء العميقة صور رائعة ومدهشة بالجمال من بين التنوع الهائل للحياة البرية.

كما تعد هذه الحديقة موطنًا لأسد كالاهاري الأسود الشهير، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأسماك والعديد من الطيور الجارحة في هذه الحديقة، وتوجد أيضًا حيوانات مفترسة أخرى مثل النمر والفهد والضبا ، ويوصى باستخدام سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا، وقدمنا أيضًا أفضل الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى