سياحة

فنادق الرياض : افضل 10 فنادق في الرياض للإقامة أثناء رحلتك

أسماء الفنادق في الرياض

عندما تريد الذهاب في عطلة مع عائلتك، فأنت تبحث عن فنادق فاخرة ومريحة، ولديها أماكن مصممة لأروع وقت مع العائلة، وإذا كنت تخطط لرحلة عائلية إلى الرياض، فمن السهل العثور على فنادق الرياض الفاخرة والتي تناسب ميزانيتك، وفي نفس الوقت من المناسب اصطحاب الأطفال معك، وفيما يلي أفضل 10 فنادق عائلية في الرياض بحيث يمكنك الاختيار من بينها ما تحب لقضاء إجازتك المقبلة مع عائلتك:

  • Narcissus Riyadh Hotel & Spa
  • Hyatt Regency Riyadh Olaya
  • Fairmont Riyadh
  • The Ritz-Carlton
  • Four Seasons Hotel Riyadh
  • Vivienda Hotel Villas Granada
  • Shaza Riyadh
  • Vittori Palace Hotel and Residences
  • Le Meridien Riyadh
  • Braira Al Olaya
  • Golden Tulip Riyadh
  • Braira Al Nakheel
  • Sarwat Park Hotel Riyadh
  • Gardino Hotel & Residence
  • Radisson Blu Hotel & Residence
  • The Valley Resort
  • IntercityHotel Riyadh Malaz
  • Mövenpick Hotel And Residences Riyadh
  • Fraser Suites Riyadh
  • Radisson Blu Hotel Riyadh Qurtuba
  • Al Mashreq Boutique Hotel – Small Luxury Hotels of the World
  • Crowne Plaza Hotel Riyadh Minhal
  • voco – Riyadh

افضل الفنادق في الرياض وارخصها

فنادق الرياض متعددة وكثيرة، ويتوافد المئات من الزوار على مدينة الرياض يوميًا، على الرغم من اختلاف الغرض من الزيارة، سواء كانت رحلة عمل أو سياحة في الرياض.

لذلك البعض يبحث عن افضل الفنادق في الرياض وارخصها والتي ستوفر لهم إقامة مريحة بأقل تكلفة ممكنة، وفيما يلي افضل 5 فنادق رخيصة:

IntercityHotel Riyadh Malaz

فنادق الرياض : افضل 10 فنادق في الرياض للإقامة أثناء رحلتك

فندق انترسيتي واحد من فنادق الرياض المميزة، حيث أحب الأزواج الإقامة في هذا الفندق وأشادوا به باعتباره من أرخص الفنادق في الرياض، حيث يضم أجنحة للعرائس لتوفير الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى موقعه القريب من مناطق الجذب المجاورة لمناطق الترفيه والتسوق.

Braira Al Olaya

فنادق الرياض : افضل 10 فنادق في الرياض للإقامة أثناء رحلتك

واحد من فنادق الرياض المميزة ذات الأسعار المعقولة هو فندق برايرا، حيث يحتوي على غرف مكيفة وديكور حديث وجميع وسائل الراحة ومسبح، كما يضم مطعم يقدم أشهى المأكولات مع وجبة الإفطار في الغرفة.

Suite Inn Hotel Riyadh

فنادق الرياض

يعد فندق سويت إن من الفنادق ذات الأسعار المعقولة في الرياض، وهو الأنسب للإقامة في منطقة حيوية مليئة بالمعالم السياحية الشهيرة، ويقدم مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق الترفيهية.

Melissa Hotel Riyadh

افضل 10 فنادق في الرياض

فندق ميليسا بالرياض من أهم الفنادق التي تتميز ليس فقط بسعره المنخفض، ولكن أيضًا بتصنيفه من فئة 4 نجوم وإطلالة على المدينة وموقعه المميز الذي يخولك للاستمتاع بزيارة أماكن حلوة في الرياض.

Oasis Palace Hotel Riyadh

من ارخص فنادق الرياض من فئة ال 4 نجوم بأسعار معقولة، حيث يقع في منطقة العليا، وتتميز الغرف بألوان دافئة أنيقة مع أرضيات مغطاة بالسجاد، وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون بشاشة مسطحة.

افضل الفنادق في الرياض للعوائل

عندما تريد الذهاب في عطلة مع عائلتك، فأنت تبحث عن فنادق فاخرة ومريحة، ولديها أماكن مصممة لأروع وقت مع العائلة، وإذا كنت تخطط لرحلة عائلية إلى الرياض فمن السهل العثور على فنادق فاخرة، وإليك 5 أفضل فنادق في الرياض للعوائل:

Four Seasons Hotel Riyadh

يقع فندق فورسيزونز العصري في الرياض في برج المملكة العربية السعودية الشهير، وهو فندق مناسب للعائلات من فئة 5 نجوم، حيث يحتوي الفندق على غرف عائلية كبيرة مع كراسي زينة وأجهزة تلفزيون، كما تطل جميع الغرف في فندق فورسيزونز على أجمل مناظر مدينة الرياض.

Fairmont Riyadh

يقع فيرمونت الرياض عند بوابة الأعمال، وهو فندق 5 نجوم مناسب للعائلات، تحتوي الغرف الكبيرة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهي مناسبة للعائلات، ويمكن للضيوف في هذا الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار، كما يوجد أيضًا حمام سباحة واحد مناسب للترفيه العائلي.

Crowne Plaza Hotel Riyadh Minhal

هو واحد من أفضل الفنادق العائلية من فئة الخمس نجوم في الرياض، ويحتوي على غرف عائلية واسعة وتكييف وشاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية، حيث يمكن للضيوف في فندق Crowne Plaza الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال، كما يوجد أيضًا حمام سباحة كبير حيث يمكنك قضاء وقت ممتع في السباحة مع عائلتك.

Le Meridien Riyadh

من أفضل فنادق الرياض، مصنف 5 نجوم ومناسب للعائلات، ويوفر غرفًا عائلية كبيرة مع تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة ومجفف شعر ومكتب، بالإضافة إلى خزانة ملابس وحمام خاص.

كما يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي، ويحتوي الفندق على مسبح واحد، وهو قريب من المطار وأحد محطات المترو الرئيسية في الرياض.

Radisson Blu Hotel & Residence

فندق وريزيدنس راديسون بلو هو أحد أفضل الفنادق في الرياض، مصنف 5 نجوم ومناسب للعائلات، جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويحتوي الفندق على مسبح واحد حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك مع عائلتك.

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، ويقع هذا الفندق على بعد 8 كم من مركز بانوراما للتسوق، حيث يمكنك التسوق مع جميع أفراد الأسرة.

افضل الفنادق في الرياض للعرسان

بعد بحث طويل عن أفضل الفنادق في الرياض التي تساعد الأشخاص الذين يقضون شهر العسل على الاسترخاء عقليًا وجسديًا أثناء الاستمتاع بوقتهم، وإليك 5 من تلك الفنادق التي قمنا بتنظيمها لك:

Hyatt Regency Riyadh Olaya

يحتوي هذا الفندق على كل شيء لجعل من يقضون شهر العسل راضين تمامًا عن الخدمات والتسهيلات المقدمة، وهو من أفضل فنادق شهر العسل في الرياض، حيث يمكنك الاستمتاع بإقامتك في قلب الرياض، وكل ما يقدمه الفندق هو غرف مزينة بتصميم فني وأثاث عالي الجودة مع إطلالة بانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة.

The Ritz-Carlton

هو من أفخم الفنادق المناسبة للعرسان لقضاء شهر العسل، حيث إنه أنيق جدًا وفريد من نوعه، ويحتوي على مناظر رائعة تحدد المداخل المقوسة والممرات الرخامية التصميم الداخلي لهذا الفندق الفاخر في الرياض، بجوار مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، كما يضم الفندق 6 مطاعم ومسبحًا داخليًا وغرفًا فسيحة.

Narcissus Riyadh Hotel & Spa

يعتبر من أفضل فنادق الرياض لقضاء شهر العسل، حيث يحتوي على العديد من المقومات التي تجذب الكثير من محبي الهدوء والسكينة، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي بحوالي 38.6 كم.

Aloft Riyadh Hotel

يمكنك اختيار هذا الفندق الراقي الذي يعد من أفضل فنادق الرياض لقضاء شهر العسل، حيث يقدم باقة فاخرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية لتجعل الضيوف يشعرون بالسعادة والمتعة، وأهمها العشاء بأسلوب خاص وبلياردو وحمام خارجي، مع العديد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، وكذلك مركز رياضي.

Holiday Gulf Hotel

يعتبر من أفضل فنادق الرياض للعرسان، حيث يوفر لهم أجواء هادئة ورومانسية من خلال تزيين غرفهم بألوان زاهية ورائحة عطرة، كما يوفر لهم الكثير من وسائل الترفيه مثل حوض الاستحمام الساخن وحمام البخار والمسابح الداخلية لمزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى خدمات التجميل الرائعة.

المصادر:

https://luxuryhotel.guru/riyadh/

https://www.trip.com/hot/top-10-riyadh-hotels/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى