فرنسا

تعرف على أرخص مدن فرنسا 2022

أرخص مدن فرنسا عمومًا متوفرة بصورة عامة، حيث أول ما يذهب إلى الذهن عندما يفكر شخص ما في الهجرة أو اللجوء هو تكلفة المعيشة في البلد الذي ينوي الاستقرار فيه، لذلك إذا كنت تفكر في الهجرة إلى فرنسا، أو اللجوء إلى فرنسا، فستظهر لك هذه المقالة أي أن المدن في فرنسا هي الأرخص والأفضل، سواء للجوء أو لأسباب أخرى.


أرخص مدن فرنسا

أرخص مدن فرنسا
أرخص مدن فرنسا

كما هو الحال مع كل شيء في الحياة، تكون تكاليف المعيشة نسبية في بعض الأحيان، وفرنسا، مثل أي دولة صناعية، باهظة الثمن بالنسبة للبلدان النامية مثل أمريكا اللاتينية أو الهند، ولكنها غير مكلفة مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى أو دبي فهي أرخص مدن فرنسا.

باريس الجميلة هي أغلى مدينة، بينما يبدو أن بعض المدن لديها تكاليف معيشية أرخص من حيث السكن والتعليم والعبور والنفقات الأخرى، قمنا بتجميع قائمة لك أدناه.

فعلى نطاق واسع، ظهرت أنماط حياة العلماء في فرنسا على أنها أكثر تكلفة، مع نمو تصاريح النقل والتوظيف، مما أدى إلى زيادة تكلفة المعيشة بمساعدة متوسط ​​اثنين بما يتماشى مع المائة في العام النهائي، ومع ذلك، لا تزال بعض المدن الفرنسية تقدم حياة أفضل، ومن بينها ما يلي:


مرسيليا

أرخص مدن فرنسا
أرخص مدن فرنسا

عندما تبحث عن النظام البيئي لمدينة ضخمة، ولكن في نفس الوقت لا ترغب في تحمل تكاليف مدينة كباريس، فإن مرسيليا هي الرغبة اللطيفة، فيبلغ عدد سكان العاصمة حوالي مليون نسمة، مما يجعلها ثاني أكبر مدينة فرنسية.

 من الأمور التي تميز مرسيليا وجود العديد من المتاحف المهمة والمواقع السياحية الجذابة، لذلك فهي مدينة لن تشعر فيها بالملل بعد الآن، في بعض الأحياء، تنتشر بعض مظاهر البطالة والفقر بين الشباب، لذلك من المهم جدًا توخي الحذر والتفتيش جيدًا لاختيار منطقة للعيش فيها، وفي أي حالة أخرى، تتمتع بجوار ساحلي جميل، ويمكنك البقاء في المنطقة المجاورة لها المدن مع طولون ونيس.


Angers

أرخض مدن فرنسا

أنجيه هي مدينة صاخبة تقع في شمال غرب الولايات المتحدة، ولها روابط تعليمية رائعة بمعظم المدن الرئيسية، بالإضافة إلى كونها ممتعة من حيث الميزانية، فهي أيضًا مدينة ثقافية تمامًا بها قلعة رائعة ومتاحف سيفيرا والكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على مدار العام.


مدينة نانت

مدينة نانت هي مدينة تقع في غرب فرنسا ولديها أقل تكلفة معيشية بين المدن والمراكز الرئيسية في فرنسا.

حيث تقع على بعد حوالي 400 كيلومتر من باريس، شبه معزولة وخضراء وآمنة للغاية، وهي مصنفة كثاني أفضل مكان للعيش في فرنسا، وتيرة الحياة أبطأ، وتتمتع المدينة بمشهد فني فريد بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء، كما أن المواصلات مؤمنة في معظم مناطقها بطريقة مدروسة تغطي جميع شوارع ومناطق المدينة.

شاهد أيضًا: السفر من باريس إلى لندن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى