كوريا الجنوبية

شوارع التسوق في سيول

تعتبر شوارع التسوق في سيول العاصمة الكورية الجنوبية واحدة من اماكن السياحة في سيول وتعتبر ميزة تقليدية للحياة الكورية التقليدية تعتبر شوارع التسوق في سيول مفتوحة طوال العام ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر قطارات الأنفاق والحافلات. تلبي أسواق الشوارع هذه السكان المحليين والسياح الذين لديهم احتياجات تسوق محددة زيارة أسواق الشوارع الأكثر شهرة في سيول أمر لا بد منه لكل زائر لأول مرة.

تتنوع شوارع التسوق في سيول من المتخصص في الاعشاب الي اسواق الجملة وكذلك هناك المتخصص في الالكترونيات واحتياجات الاسرة فالشوارع تعتبر جزء يومي من حياة سكان مدينة سيول حيث توفر لهم احتياجاتهم اليومية من المأكولات والخضروات والفواكه والبهارات والمستلزمات اليومية باسعار مقبولة وفي متناول الجميع

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 8

سوق ميونغدونغ

سوق ميونغدونغ واحدة من مناطق التسوق الرئيسية في كوريا الجنوبية ، ولديها العشرات من المتاجر الكبرى ومراكز التسوق والمتاجر على جانب الشارع. تشمل العناصر الشعبية الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات وحقائب اليد الرخيصة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. هناك أكثر من 1000 منفذ بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الكورية.

  • الاسم : Myeongdong Market
  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10:30 مساءً (تختلف ساعات العمل حسب المتجر)

خريطة سوق ميونغدونغ

لتفاصيل الخريطة شاهد الرابط التالي هنا

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 9

سوق نامدايمون

سوق نامدايمون سُمي السوق التقليدي على اسم البوابة الجنوبية الكبرى في سيول ، والتي كانت البوابة الرئيسية للمدينة القديمة. يمكنك العثور على سلع جلدية وملابس وحرف يدوية وسلع مستوردة وأواني وإلكترونيات وأدوية شرقية تقليدية عالية الجودة بأسعار معقولة حقًا.

خلال النهار ، يمكنك رؤية السكان المحليين يتسوقون لشراء البقالة والأدوات المنزلية. كما أنها تشتهر بشكل خاص بأقسام الحرف اليدوية والأطعمة بالجملة. يصبح نامديمون سوقًا ليليًا نابضًا بالحياة من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 4 صباحًا كل يوم.

  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة 8.30 صباحًا حتى 11 مساءً (تختلف ساعات العمل حسب المتجر)
  • الاسم : Namdaemun Market

خريطة سوق نامدايمون

لتصفح الموقع في خرائط قوقل من هنا

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 10

سوق دونجدايمون

يضم سوق دونجدايمون حوالي 26 مركزًا للتسوق و 30.000 متجرًا متخصصًا إنها واحدة من أكبر مناطق التسوق للبيع بالجملة والتجزئة في كوريا الجنوبية ، حيث تتنوع العناصر المعروضة للبيع من المنسوجات والملابس والأحذية والمجوهرات إلى السلع الجلدية والألعاب والإلكترونيات واللوازم المكتبية.

  • الاسم : Dongdaemun Market

خريطة سوق دونجدايمون

لتصفح الموقع في خرائط قوقل من هنا

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 11

سوق جوانججانج

يعود تاريخ سوق جوانججانج إلى عام 1905 ، وهو أول سوق شارع دائم في كوريا الجنوبية ومن اشهر شوارع التسوق في سيول. بينما تشتهر بمجموعة واسعة من الأقمشة والمنسوجات ، يمكنك أيضًا العثور على أدوات المطبخ والمنتجات المستوردة والفواكه والخضروات والسلع المجففة.

  • الاسم : Gwangjang Market
  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة 8.30 صباحًا حتى 11 مساءً (تختلف ساعات العمل حسب المتجر)

خريطة سوق جوانججانج

لتصفح الموقع في خرائط قوقل من هنا

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 12

سوق يونجسان للإلكترونيات

سوق يونجسان للإلكترونيات هو مركز تجاري للبيع بالجملة يضم حوالي 3000 متجر إلكترونيات ومن اشهر شوارع التسوق في سيول ومتخصص في الالكترونيات . يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوات ، بما في ذلك المعدات المكتبية والكاميرات الرقمية وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو

  • الاسم Yongsan Electronics Market

خريطة سوق يونجسان للإلكترونيات

لتصفح الموقع في خرائط قوقل من هنا

شوارع التسوق في سيول
شوارع التسوق في سيول 13

سوق جيونج دونج

يوجد في سوق جيونج دونج أكثر من 1000 كشك لبيع الأدوية والجذور والأعشاب والتوابل محلية الصنع وهو واحد من شوارع التسوق في سيول يقع في دونغ ديمون يحظى سوق الشارع هذا بشعبية خاصة بين السياح الصينيين واليابانيين حيث تتوفر الأعشاب والمنتجات الطبية الآسيوية بأسعار معقولة.

  • الاسم : Gyeongdong Market
  • أوقات العمل: يوميًا من 4 صباحًا حتى 7 مساءً (تختلف ساعات العمل حسب المتجر)

خريطة سوق جيونج دونج

لتصفح الموقع في خرائط قوقل من هنا

ان كنت تفكر بزيارة كوريا الجنوبية وتحديدا سيول ستكون امامك الكثير من خيارت التسوق منها شوارع التسوق في سيول وهناك اكثر حيث ستجد في سيول الكثير من المجمعات التجارية والمعالم السياحية المميزة ننصحك بتصفح مدونة سياحة وتحديدا قسم كوريا ليكون لديك مرجع سياحي عن كوريا الجنوبية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى