لندن

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة

اسماء فنادق لندن

يظل اختيار مكان الإقامة أثناء الرحلة السياحية هو المهمة الأكثر إثارة لزوار العاصمة البريطانية، حيث تضم هذه المدينة الساحرة الآلاف من خيارات الإقامة التي تتراوح في الأسعار والخدمات ووسائل الراحة، ولكن ماذا لو احضرنا لك أفضل 10 فنادق في لندن لتختار منهم؟

فمن الممكن أن تجد ما يصل إلى فنادق خمس نجوم وأربع نجوم وثلاث نجوم والغير مصنفة، وعدد كبير من المنتجعات والشقق والفيلات، ولا تنس أن معظم زوار هذه المدينة الساحرة يرغبون في أن تكون إقامتهم قريبة من أجمل مناطق لندن السياحية ومعالمها الشهيرة.

وفي مقالنا قمنا بتجميع مجموعة من الفنادق الرائعة التي يمكن أن تكون دليلك عند حجز أكثر فنادق لندن رواجًا لك، حيث تضم لندن العديد من اماكن الإقامة المميزة فمن اسماء فنادق لندن المميزة ما يلي:

  1. The Resident Victoria
  2. Rosewood London
  3. Strathmore Hotel – Gem Hotels
  4. Novotel London Excel
  5. The Cavendish London
  6. Grand Royal London Hyde Park
  7. The Kensington Hotel
  8. Café Royal Hotel
  9. Montana Hotel
  10. Carlton Hotel
  11. Hampton by Hilton London Waterloo
  12. Landmark Hotel London
  13. The Langham London
  14. The Royal Horseguards
  15. The Ampersand Hotel
  16. The Biltmore Mayfair, LXR Hotels & Resorts
  17. The Bloomsbury Hotel
  18. Claridge
  19. Bulgari London
  20. Taj
  21. InterContinental London Park Lane

أفضل فنادق في لندن

تعتبر فنادق لندن من بين أهم وأفضل الفنادق خاصة في المملكة المتحدة والعالم ككل، لما تقدمه من مرافق متنوعة ووسائل ترفيه ووسائل راحة وخدمات فندقية ممتازة توفرها لضمان راحة الزوار، وفيما يلي أشهر الفنادق الموجودة في لندن:

The Berkeley

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة

يطل فندق بيركلي “The Berkeley” على حديقة هايد بارك الهادئة التي تعتبر من اهم الاماكن السياحية في لندن للعوائل، وعلى بعد لحظات فقط من مركز التسوق الشهير في “نايتسبريدج”، وهو أحد أرقى الفنادق في المدينة.

وتجمع كل غرفة وجناح بمهارة بين الراحة والتصميم الأنيق، وأحدث الابتكارات لتلبية احتياجات المسافر العصري، وفي الطابق السابع يوفر المسبح السماوي والحديقة السرية وسبا ملاذًا هادئًا مع إطلالات على أفق لندن.

SHANGRI-LA AT THE SHARD

أفضل 10 فنادق في لندن

من أهم وأشهر الفنادق في لندن بإنجلترا، وهو مصنف كفندق خمس نجوم ويتمتع بموقع جيد في المدينة، ويقع على بعد حوالي 2.4 كم من وستمنستر ونهر التايمز ولندن آي وبيج بن، كما يوفر الفندق مطعم “TING Restaurant and Lounge” الواقع في الطابق 35.

ولعشاق السباحة والاسترخاء يقدم الفندق مسبح في مرافق مصممة خصيصًا أمام المسبح ويقدم المأكولات الإنجليزية اللذيذة للزوار.

The Langham London

أفضل فنادق في لندن

أحد أفضل فنادق لندن من فئة الخمس نجوم، في موقع رائع في لندن قريب جدًا من العديد من المطاعم والمسارح الشهيرة، وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو أكسفورد سيركس.

ويوفر الفندق مرافق الساونا والتدليك ونادي صحي متكامل يضم متخصصين في العلاجات الصحية والتجميلية الاحترافية. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم المشروبات المنعشة للزوار، ويقدم مزيجًا مختلفًا من الأطباق الشهية التي تناسب مختلف الأذواق.

The Lanesborogh

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في منطقة “نايتسبريدج” بلندن، ويطل على حديقة هايد بارك، كما يوفر الفندق غرفًا فاخرة ومكيفة الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الخادم الشخصي وجهاز كمبيوتر في الغرفة.

حيث تجمع الغرف التقليدية في ذا لانسبورو بين طراز القرن التاسع عشر والرفاهية الحديثة، ويوفر العديد منها إطلالات خلابة على حديقة هايد بارك، والذي يشمل سبا ومركز صحي ومركز للياقة البدنية.

Rosewood London

يقع الفندق في حي هولبورن التاريخي، تم بناء الفندق في عام 1910، ويتميز بالتأثيرات الإدواردية وعصر النهضة، كما يفتخر الفندق أيضًا بخدمة العملاء الممتازة. وهو يقدم أحد أفضل وجبات الإفطار في المدينة ومجموعة فنية مذهلة كل منها يصور لحظة مختلفة في التاريخ البريطاني.

Four Seasons London At Park Lane

يقع فور سيزونز لندن في بارك لين على مسافة قريبة من معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل قصر “باكنغهام” و”هايد بارك”، وتتميز الغرف بديكور معاصر مع تراسات خاصة.

كما توفر جميع الغرف في الفندق إطلالات خلابة سواء كانت أبراج ساعة بيغ بن أو عجلة عين لندن، ويتم تقديم الشاي بعد الظهر هو أحد تقاليد الفندق والساحرة في نفس الوقت وهو وسيلة رائعة للاختلاط مع الضيوف.

فنادق لندن الفخمة

يوجد العديد من فنادق لندن الفخمة، وفيما يلي بعض هذه الفنادق:

Ventry and Mercer

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة
أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة 9

واحد أهم وأشهر الفنادق في لندن بإنجلترا، وهو مصنف من فئة الخمس نجوم، يقع على بعد 700 متر فقط من كاتدرائية سانت بول وهي من افضل 10 وجهات سياحية في لندن.

وعلى بعد 1.7 كم من جسر لندن، يقع على بعد 12 كم أقرب مطار من مكان الإقامة مطار سانت بول لندن سيتي، التصنيف العام للفندق من حيث السعر والموقع والنظافة هو 9.4.

The Savoy

واحد من أفخم الفنادق في العاصمة الإنجليزية، كأحد أفضل فنادق لندن من فئة الخمس نجوم، يقدم لضيوفه عددًا لا حصر من الأنشطة والخدمات ووسائل الراحة، كما توفر الغرف الفسيحة في ذا سافوي إطلالات متنوعة على أفق المدينة ونهر التايمز.

ويقدم الفندق تذاكر الجولات السياحية، ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك ركوب الدراجات مجانًا وعروض الموسيقى الحية.

Hilton London Bankside

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة

هو الأكثر شهرة بين أفخم فنادق لندن، حيث يتم تحقيق إقامة راقية ومريحة؛ من خلال غرف وأجنحة فسيحة بديكور فني مذهل وتصميم داخلي جميل، مع أثاث أنيق مع إطلالات بانورامية على الساونا.

ويتميز الفندق بتقديم حفلات عشاء رائعة والعروض الفنية والمعارض الحية، بالإضافة إلى المرافق الاجتماعات والمآدب مع أحدث معدات الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية.

ME London by Melia

أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة
أفضل 10 فنادق في لندن .. و اماكن الإقامة المميزة 10

هو على رأس قائمة أفخم الفنادق في لندن نظرًا لغرفه وأجنحته الراقية جدًا، وتميزه المساحات الفاخرة والمفروشات مع كل وسائل الراحة والرفاهية التي تحتاجها، وإطلالات ساحرة على لندن، كما إنه يضم مطعم بقائمة متنوعة، ومركز للياقة البدنية، ومركز صحي وسبا، وملهى ليلي، وخدمة الواي فاي المجانية.

Apex Temple Court Hotel

من أفخم الفنادق في لندن، يقدم غرفًا راقية تتميز بطابعها الخاص من الفخامة والأناقة والرفاهية، سواء من حيث التصميم المعماري الذي يراعي اتساع المساحة، أو من حيث المعدات الحديثة المتكاملة، بدون نسيان إطلالة رائعة على المدينة، فضلاً عن مطعم وقائمة طعام على الطراز الأوروبي.

المصادر:

https://theluxurytravelexpert.com/2019/08/12/top-10-best-hotels-london/

https://elitetraveler.com/features/best-hotels-in-london

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى