ماليزيا

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

لطالما كانت ماليزيا جنة لكل عاشقٍ للتسوق، كيف لا وهي البلد الذي تضم العديد من المتاجر والمولات الشعبية والغربية الصغير والكبيرة، ناهيك عن الأسواق المفتوحة التي تقدم أفضل تجربة للتسوق في الأسواق الآسيوية، لذا تابع معنا لنتعرف على أفضل أماكن التسوق في ماليزيا ضمن دليلنا التالي.

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

جناح كوالالمبور (Pavilion KL)

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

شُيّد المركز ضمن منطقة بوكيت بينتانج (Bukit Bintang) في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور، إنّه واحدٌ من أفضل أماكن التسوق في ماليزيا لقضاء تحربة تسوق فاخرة، يتكون المركز من 7 طوابق فاخرة تحتوي في جنباتها على أهم متاجر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ليس ذلك وحسب، يمكنك أخذ قسط من الراحة بعد رحلة تسوق متعبة ضمن المنتجعات الصحية التي تقدم خدمات تدليك مريحة ستفي بالغرض بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المركز على الكثير من المنتجات الغذائية المُصنّعة يدويًا والديكورات المنزلية الفاخرة ومتاجر عديدة للأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تقدم عروض أسعار مميزة على مختلف الأجهزة من هواتف محمولة وحواسيب والكاميرات ومعدات الألعاب والأجهزة المنزلية.

عنوان المركز 168 شارع بوكيت بينتانج، كوالالمبور، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

برجايا تايمز سكوير (Berjaya Times Square)

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

لا يمكن اعتبار هذا المركز واحدًا من أفضل أماكن التسوق في ماليزيا وحسب، بل إنّه من المعالم المميزة للعاصمة الماليزية كوالالمبور، المبنى ذو 48 طابقًا يقع في المرتبة التاسعة عالميًا لأكبر المباني حول العالم.

تحتوي الطوابق ال48 العديد والعديد من المطاعم والمتاجر بمختلف المجالات، عدا عن المتنزه الداخلي الضخم الذي يحتويه المركز، الأمر الذي يمكننا من القول أن الذهاب إلى برجايا تايمز سكوير ليس فقط تحرية تسوق وإنّما رحلة بحد ذاتها.

اترك أطفالك يلعبون ضمن الأفعوانية الضخمة أو في صالة البولينج أو يشاهدون فيلم في IMAX 3D Cineplex بينما تقضي أمتع الأوقات بالتسوق في ما يزيد عن مائة متجر من أفخم العلامات التجارية والمجوهرات.

عنوان المركز 1 جالان إمبي، كوالالمبور، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

سنجي وانغ بلازا (Sungei Wang Plaza)

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

يعد هذا المركز من أفضل أماكن التسوق في ماليزيا بالنسبة لمحبي البضائع الشرق آسيوية، يحتوي المركز الياباتي على العديد من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية والمجوهرات والقرطاسية اليابانية والكورية وإكسسوارات الهاتف ولعب الأطفال والملابس والأحذية، في كل مساء تقريبًا يتم تقديم عروض لفنون الشارع ضمن الساحة الرئيسية للمركز.

 يقع المركز في جالان بوكيت بينتانج، ضمن ولاية بيرسيكوتوان كوالالمبور، ويفتتح أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

شارع بيتالينج

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

اقصد شارع بيتالينج، في هذا الشارع الصيني النابض بالحياة يمكنك أن تحصل على أفضل الصفقات ضمن الأسواق المخصصة لبيع الأشياء المستعملة أو في أكشاك الشوارع، لا تتردد في المساومة للحصول على أفضل سعر.

يمكنك العثور في الشارع على متاجر عديدة تبيع النلابس والأحذية والحقائب والتوابل والقناديل الصينية التقليدية بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الأخرى. 

يقع الشارع في جالان بيتالينج، وسط المدينة، ضمن ولاية برسكوتوان كوالالمبور، ويفتح طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

السوق المركزي

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

يقع هذا السوق بالقرب من باسار سيني في مجمع مكيّف بالهواء للتخفيف من حدة الحرارة العالية، وهو أحد أشهر وأفضل أماكن التسوق في ماليزيا، يعتبر السوق مركزًا لبيع أجمل القطع الفنية والاكسسوارات الهندية والصينية، بالإضافة إلى العباءات والحقائب والأحذية والملابس والقبعات والحرف اليدوية والقلائد.

يقع السوق في جالان هانج كاستوري، وسط المدينة، ضمن ولاية برسكوتوان كوالالمبور، ويفتحأبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 9:30 مساءً.

ممشى كاستوري

أفضل أماكن التسوق في ماليزيا

بعد أن تقضي وقتك وأنت تستكشف السوق المركزي، انتقل إلى ممشى كاستوري القريب منه، وابدأ رحلة استكشاف جديدة لهذا الحي الذي يضم العديد من الأكشاك التي تعرض الهدايا التذكارية والحرف اليدوية، اشترِ أقمشة الباتيك الماليزية أو بروكار Songket المصنوع من الذهب والفضة أو واحدةً من طائرات Wau الورقية التقليدية، يقدم لك الممشى الكثير من عناصر الجذب.

يقع الممشى في 32 جالان هانغ كاستوري، وسط المدينة، ضمن ولاية برسكوتوان كوالالمبور، وهو مفتوح طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى