ماليزيا

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

هل هناك أجمل من النزهة في أحد الأيام المشمسة والنسيم البارد يهب؟ ابتعد عن زحام المدينة وانتقل إلى أحد المنتزهات وابدأ يومك بنشاط، إن كنت تبحث عن أماكن مميزة لقضاء يومك إليك بعضًا من الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور.

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

حديقة نباتات بيردانا (Perdana Botanical Garden)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

الحديقة الترفيهية الأشهر بمناظر طبيعية خلابة مع بحيرة واسعة ومبانٍ جميلة، هذا المكان هو من أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور، يمكنك أن تجد الأشجار الشاهقة أينما ذهبت في أرجاء الحديقة والتي تضفي طبقة من الظل مناسبة للاستلقاء تحتها والبدء بنزهتك، لذا لا تكن قلقًا كثيرًا بالنسبة لسطوع الشمس.

الحديقة مفتوحة بشكل يومي من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا.

تامان سوجانا هيجاو (Taman Saujana Hijau)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

تلك الغابة المليئة بالأزهار المُزهرة وتلال الصنوبر هي أحد أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور والتي تعطي طابعًا أجنبيًا، تمتد الحديقة على مساحة 41 هكتارًا وهي مكونة من 3 حدائق صغيرة ومختلفة وهي: الحديقة الشرقية والحديقة الأوروبية والحديقة الإنجليزية، يوجد الكثير من البقع المناسبة لفرش غطاء النزهة و البدء بيومك.

الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى السابعة مساءًا.

تامان بوتاني بوتراجايا (Taman Botani Putrajaya)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

المكان هنا مناسب للقاءات الجماعية مع العائلة والأصدقاء، مع المساحات الخضراء الواسعة لن تجد صعوبة في العثور على بقعة ملائمة للنزهة، تمتد الحديقة على مساحة 93 هكتارًا من النباتات والمباني الرائعة المثيرة للإعجاب مع خلفية ساحرة.

تفتح الحديقة أيام السبت والإثنين والأربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الثانية عصرًا وحتى الخامسة مساءًا، أمّا يوم الجمعة تفتح من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر ظهرًا ومن الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة مساءًا، فيما تغلق يوم الثلاثاء.

حديقة بحيرة تيتي وانجسا (Titiwangsa Lake Garden)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

الحديقة كانت سابقًا منجمًا لتعدين القصدير خلال حقبة الحكم البريطاني على المنطقة، تمتد الحديقة الجميلة على مساحة واسعة وهي مكانًا شهيرًا لممارسة الركض وركوب الدراجة، وبالتأكيد هي من أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور، كل ما عليك إحضار سلة وغطاء والاستلقاء على المروج الخضراء المُشذبة، في فترة بعد الظهر تمتع بإلقاء نظرة على المباني الشاهقة في العاصمة المزدحمة.

تفتح الحديقة يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا.

حديقة كيبونج متروبوليتان (Kepong Metropolitan Park)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

المكان هنا ملائم جدًا لمحبي الطائرات الورقية، المساحة العشبية الشاسعة تسمح بذلك الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل الأماكن لنسج الطائرات الورقية في سيلانجور، لا تقلق إن كنت لا تملك طائرةً يمكنك شراء واحدة من أحد الأكشاك الموجودة في الحديقة.

الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة السادسة صباحًا إلى الثامنة مساءًا.

تامان لمبه كيارا (Taman Lembah Kiara)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

واحدة من أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور فهي تضم ملاعب وجداول وطاولات مخصصة للنزهات، لا تزال الأرض تحتفظ بطبيعتها إذ لم تُدخل أي تطويرات عليها مما يسمح ببقاء الكثير من الحيوانات البرية، لذا كن مستعدًا للقاء بعض السلاحف والقرود والسناجب، يوجد في الحديقة العديد من المناطق المظللة المناسبة لوضع الغطاء والبدء بالنزهة.

الحديقة مفتوحة يوميًا على مدار الساعة.

ديسا بارك سيتي (Desa ParkCity)

أفضل الأماكن لنزهة جميلة في سيلانجور

الحيوانات الأليفة ليس محبب بها كثيرًا في معظم المنتزهات لكن الأمر ليس كذلك في حديقة ديسا بارك، الحديقة صديقة للحيوانات الأليفة لذا يمكنك إحضار أصدقائك ذو الفراء معك في النزهة، تمتد الحديقة على مساحة 473 فدانًا من الأرض، أي أنّ هناك متسعًا كبيرًا لإيجاد مكانًا مثاليًا النزهة، يوجد العديد من المطاعم في الحديقة إن كنت تشعر بالجوع.

الحديقة تفتح يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى