ماليزيا

اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل، تمثل كوالالمبور مزيجًا انتقائيًا من الثقافات الآسيوية ومزيجًا انتقائيًا من الحياة الليلية الصاخبة ووفرة الطبيعة وأحاسيس الطهي وغير ذلك الكثير، سنتحدث في هذا المقال عن اماكن سياحية جديدة في كوالالمبور وعن تكلفة السياحة في ماليزيا.

اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

تعج العاصمة الحديثة لماليزيا بالحياة الليلية و الجزر الشاعرية مع غاباتها المليئة بالحياة البرية، كما و تنتظرك أفضل الملاهي الليلية في آسيا أيضاً ومن هذه الاماكن السياحية في كوالالمبور ما يلي:

1- مرتفعات كاميرون

اماكن سياحية في كوالالمبور مرتفعات كاميرون، ولقد أسس هذا المكان ويليام كاميرون في عام 1885، سميت على اسم الجيولوجي والمستكشف البريطاني ويليام كاميرون، وتعتبر مزرعة بو واحدة من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في مرتفعات كاميرون، حيث المناظر الخلابة الجميلة.

مكان آخر هو حديقة اللافندر، حيث اللافندر الأرجواني الجميل والطازج والذي سيجعل رحلتك رائعة، كما أن هناك العديد من الأشياء للاستمتاع بها، مثل المقاهي ومركز الألعاب والهدايا التذكارية والمحلات التجارية وقسم تاريخ النحل الصغير الذي يحظى بشعبية كبيرة، كما و يمكنك المشي عبر حديقة لافندر الجميلة وتجربة لحظات الاسترخاء.

مرتفعات كاميرون
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

2- حوض Aquaria KLCC

Aquaria KLCC هو أكبر حوض مائي في العالم، والذي يمنحك تجربة بين الأسماك وتحت الماء، ويحتوي هذا الحوض المائي على 5000 على مخلوقات المياه العذبة والبحرية، وتبدو الحياة جميلة ومدهشة للغاية عندما تكون بالداخل في هذا الحوض المائي.

ومن مناطق الجذب المهمة الرئيسية هي أسماك قرش النمر المخيفة وثعابين البحر القاتلة وفرس البحر والأشعة الزرقاء والأسماك المرجانية الساطعة، حيث أراد جميع الناس رؤية الحياة تحت الماء في أي وقت من مراحل الحياة وهذا الحوض يمنحك هذا الشعور تمامًا، إنه المكان الأكثر شعبية في ماليزيا.

حوض Aquaria KLCC
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

3- كهوف باتو

من الاماكن السياحية في كوالالمبور، كهوف باتو وهي عبارة عن تل من الحجر الجيري مع مجموعة متنوعة من الكهوف في المدخل، ويوجد تمثال كبير للورد موروجان، كما أنه أحد أكثر المواقع الدينية شهرة، وهو محاط بغابات كثيفة والكثير من المساحات الخضراء.وستجد في الكهوف ستجد من الحيوانات والحشرات، و يشار إلى كهوف باتو أيضًا باسم التلال العاشرة أو تل اللورد موروغان، وهناك ستة أضرحة مهمة في الهند وأربعة أخرى في ماليزيا.

كهوف باتو
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

4- الهند الصغيرة أو بريكفيلدز

يُظهر هذا المكان الرائع في ماليزيا تقاليد وثقافات الهند وستشعر بالتأكيد أنك في الهند، كما و يحتوي الشارع على الكثير من المطاعم وأفلام بوليوود التي يمكنك مشاهدتها والتوابل والكثير من المتاجر التي تحتوي على أشياء هندية.

جمال هذا المكان هو أنك تشعر أنك في الهند في أرض ماليزيا، بالإضافة الى الزخرفة الملونة وأجواء هذا المكان الممتعة للغاية مع كرم الضيافة، حيث ستقع في حب هذه الهند المصغرة، وهذا المكان يديره الجالية الهندية، و لقد أصبحت واحدة من أهم المواقع السياحية ليس فقط للأشياء الهندية ولكن أيضًا للأشياء المحلية.

 الهند الصغيرة أو بريكفيلدز
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

5- الغابات المطيرة تامان نيجارا

إذا كنت تحب الطبيعة وترغب في استكشاف الغابات والمساحات الخضراء، فإن Rainforest of Taman Negara هي المكان المثالي للذهاب في مغامرة، مع هذه الغابات الرطبة والباردة برائحة الأشجار الطازجة إنه شعور رائع للغاية.

حيث في الغابة الكثيفة سيكون ركوب الزوارق واستكشاف الأماكن داخل الغابات المطيرة شيئًا لا يُنسى، أما  الأشجار الطويلة والهواء البارد والرياح مع أصوات الحيوانات والشلالات الجميلة ستجعل رحلتك رحلة رائعة.

الغابات المطيرة تامان نيجارا
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

6- استانة البديع

يُطلق على Istana Budaya اسم “قصر الثقافة”، وتتميز جميع الديكورات الداخلية برخام لانكاوي، حيث صمم فن العمل محمد قمر يعقوب ويمكن أن يستوعب بسهولة أكثر من 1400 شخص في دار الأوبرا الكلاسيكية.

وهو واحد من أفضل 10 مسارح في العالم، و يمكن شراء تذاكرها من شباك التذاكر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، ومن المتوقع أن يلتزم الزوار بقواعد اللباس الرسمي التي تشمل بشكل عام البدلات الرسمية أو الباتيك أو القمصان ذات الأكمام الطويلة.

 استانة البديع
اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل

أيام السبت مليئة بالعروض القوية والمساء مليئة بالموسيقى الحية من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً، وينقسم المجمع إلى ثلاثة أجزاء مهمة وعادة ما تقترن العروض المسائية بأكشاك الطعام وعروض الموسيقى والرقص، لذا  سواء كنت عائلة أو مجموعة من الأصدقاء أو زوجين، قم بزيارة المكان فهو من اماكن سياحية في كوالالمبور بالليل يكون اجمل لمشاهدة بعض العروض الرائعة.

وتعد تكلفة السياحة في ماليزيا ليست كبيرة ولا منخفضة فهي متوسطة، كما ويوجد العديد من الاماكن الاخرى مثل الاكواخ والمناظر الطبيعية والقرى المختلفة التي يمكنك زيارتها من خلال المشي على الأقدام للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى