ماليزيا

جزيرة تيومان سحر الطبيعة الماليزية| مشاهدة 3 شواطيء رائعة

مشاهدة شواطيء رائعة في جزيرة تيومان

تتميز بموقعها المميز، وشمسها الباردة اللطيفة، وشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الزمردية الصافية التي تجذب ملايين السائحين للسباحة والغطس بين الشعاب المرجانية المذهلة والأسماك والمخلوقات الملونة والنادرة، وقد تم وصفها عالميًا بأنها أفضل جزيرة في ماليزيا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة الصيفية وسنتعرف أكثر عليها في موضوعنا اليوم.

جزيرة تيومان سحر الطبيعة الماليزية

توجد بالبحر موطن حياة بحرية متنوعة، و يمكنك الاسترخاء بهدوء تحت أشعة الشمس والبحر، فلا داعي للتفكير بأي شيء، بالإضافة إلى شواطئها الجميلة تتمتع تيومان ببيئة برية قروية متنوعة مع العديد من أنواع النباتات المحلية، والفراشات والثدييات والزواحف.

جزيرة تيومان
جزيرة تيومان سحر الطبيعة الماليزية

 السياحة في جزيرة تيومان

توفر الجزيرة لزوارها فرصًا رائعة لرحلات السفاري والتخييم وتسلق الجبال والمنحدرات والهضاب الصخرية، ومن أهم هذه الأماكن التي يمكنك زيارتها :

 شلال أساه Asah Waterfalls

رحلة سفاري ماليزيا التي ستجدها في جزيرة تيومان هي رحلة ترفيهية ومرح ومغامرة لن تجدها في أي مكان آخر في العالم، خاصة عندما تكون وسط الغابات المطيرة الكثيفة والشلالات المتدفقة كما هو الحال في كامبونج في منطقة شلال أساه، للوصول إلى وجهتنا، نحتاج إلى عبور منطقة الغابات مع مجموعة ودليل متخصص في رحلات السفاري في ماليزيا.

جزيرة تيومان

 حيث يوجد بها شلالات تنبع من قلب الصخور لتسقط متدفقة إلى قلب بركة صافية مزينة بصخور الجرانيت من كل اتجاه، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والصور التي يمكنك التقاطها للشلالات، وتوفر منطقة الشلالات متعة التسلق والاستمتاع بالمنظر البانورامي لشواطئ الجزيرة والغابات الخضراء والتعامل مع  السكان الودودين.

 ما هو شاطئ بانوبا ؟

هو شاطئ  يتميز برماله البيضاء الناعمة التي تحفز الاسترخاء، والاستجمام في أحضان الطبيعة، ومياهها الصافية ذات التدرجات الزرقاء المذهلة التي تغريك بالسباحة والغوص فيها، فضلًا عن التكوينات الصخرية التي تزينها الشاطئ بأشجار النخيل والغابات الخضراء الكثيفة.

يقع شاطئ Banoba وبالقرب من Monkey Park وشلال Asah، مما يجعله أحد أفضل الأماكن التي يمكن للسياح زيارتها عند التخطيط لرحلة إلى ماليزيا.

شاطئ القرد  

جزيرة تيومان

إنها حديقة كبيرة أو محمية طبيعية، وهي من أفضل الوجهات لأجمل مناطق الجذب في ماليزيا، تضم الحديقة شاطئًا رمليًا حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة والغوص وركوب القوارب أو حتى مجرد الاستلقاء في الشمس، ولديها نظام بيئي فريد من النباتات والحيوانات النادرة وأشهرها أشجار النخيل والقرود،

Monkey Beach هي واحدة من المناطق المظللة الرائعة مع العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند السفر إلى ماليزيا، وتحقق الاستمتاع بجزيرة تيومان سحر الطبيعة الماليزية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى