ماليزيا

جزيرة سيبادان سحر الطبيعة

جزيرة سيبادان هي حقا سحر الطبيعة

جزيرة سيبادان سحر الطبيعة حيث يبحث عنها محبي الطبيعة الساحرة والهدوء والاسترخاء نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل الجزر في العالم وهي جزيره سيبادان هي حقا سحر الطبيعة ، فهي تحتوي على اجمل الشواطئ المرجانية، كما تتميز بالطبيعة الرائعة الخاطفة للأنظار، بالإضافة إلى حياة بحرية مبهرة بها العديد من مختلف أنواع الأسماك والسلاحف المائية، وقد جعلها ذلك من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا، لنتعرف عنها أكثر كونوا معنا ..

جزيرة سيبادان سحر الطبيعة

جزيرة سيبادان سحر الطبيعة
جزيرة سيبادان سحر الطبيعة

تعد جزيرة – سيبادان من أفضل المواقع المخصصة للغوص حيث تمتلك تلك الجزيرة عالم بحري رائع يضم العديد من المخلوقات البحرية والكثير من الشعاب المرجانية مختلفة الألوان بديعة الخلق، تتميز أيضا جزيرة – سيبادان بالطبيعة ذات الخضرة الرائعة والطيور ذات الأصوات الخلابة والمناظر البديعة، وهي مصنفة كواحدة من أفضل عشرة أماكن مخصصة للغوص، فيمكنك الاستمتاع بها سواء برًا أو بحرًا، إنها حقا  سحر الطبيعة.

كيفية الوصول إلى جزيره – سيبادان

يمكنك زيارة جزيرة – سيبادان بواسطة مطار تاواو، حيث هو الأقرب للجزيرة،  ومن ثم تأخذ سيارة لمدة ساعة ونصف تنقلك إلى جزيرة أخرى تسمى سيمبورن، ومن هناك تأخذ مركب يرسو بك هناك.

جزيرة سيبادان سحر الطبيعة
جزيرة سيبادان سحر الطبيعة

أين تقع جزيره – سيبادان

تقع جزيره – سيبادان في ولاية تسمى صباح وهي موجودة في دولة ماليزيا، وتحديدا تقع أمام الساحل الشرقي من موقع بورنيو الماليزي.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الجزيره – سبادان

  • الرحلات البحرية؛ حيث تستطيع مشاهدة جميع الأماكن الموجودة على الجزيرة من خلال استقلال مركب أو يخت، إن كنت تحب الهدوء ومشاهدة الطبيعة وجمال البحر، فإننا ننصحك بوضع تلك الرحلة في قائمة أولوياتك عند زيارتك للجزيرة.
  • الغوص؛ إن كنت حقا من محبي الحياة المائية ومشاهدة الأسماك وما تحت البحار فهذه الجزيرة تعد كواحدة من أفضل بقاع الغوص، أنصحك  بتعلم الغوص قبل زيارة جزيرة -سيبادان لأنك حقا لن تستطيع مقاومة سحر مياه جزيرة – سيبادان.
جزيرة سيبادان سحر الطبيعة
جزيرة سيبادان سحر الطبيعة

وفي الختام عليك عزيزي الزائر أن تضع خطة استمتاعك بتلك الجزيرة لكيلا تفوتك متعة الاستمتاع بكل شيء فيها، ونتمنى أن نكون دليلكم أثناء زيارتكم جزيرة – سيبادان سحر الطبيعة، وننتظر تعليقاتكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى