ماليزيا

جسر السماء حيث تكمن الإثارة

إن من أكثر ما يثير إعجاب واندهاش السياح والزائرين لدولة ماليزيا، وخاصة مدينة لنكاوي هو الجسر المعلق أو كما يُعرف ب جسر السماء، فهو يعتبر من أفضل المقاصد السياحية في ماليزيا، كما يعتبر أيضًا من الأماكن الأكثر غرابة في ماليزيا بل والعالم، حيث اتخذ اسمه من موقعه، فهو يبلغ ارتفاعًا شاهقًا يهيئ لك أنه يصل إلى السماء، فحقًا إن جسر السماء حيث تكمن الإثارة ، لنتعرف أكثر عن هذا الجسر تابعونا..

جسر السماء حيث تكمن الإثارة
جسر السماء حيث تكمن الإثارة

جسر السماء حيث تكمن الإثارة

 الجسر يعتمد في ارتفاعه الشاهق على عمود واحد فقط، فهو يقع على ارتفاع يصل إلى ٧٠٠ متر، ويصل عرض جسر السماء إلى ١،٨٨ متر، وعلى ١٢٥ متر يقع طوله، وهو غير مستقيم بل تم بناؤه ليأخذ شكلًا ملتويًا، لكي يعطي بعض المتعة أثناء السير عليه، فهو يتيح لك فرصة رؤية البحار، والجزر  من الأسفل والأشجار الشاهقة والسحاب الذي يهيئ لك انه فوق رأسك مباشرة، وقد تم بناء الجسر بطريقة أكثر آمانًا وحماية مع أخذ الإجراءات الاحتياطية إذا تعرض أحد الزائرين للخطر.

أين يقع جسر السماء في لنكاوي؟

يتخذ جسر السماء موقعًا في الجزء الشمالي الغربي ، ويقع أيضًا في الساحل الغربي من جزيرة لنكاوي، حيث يمكنك الوصول إليه من خلال السيارة، المسافة بينه وبين بلدة كواه تبلغ ثلاثون دقيقة، وبين الجسر و المطار خمس عشرة دقيقة بالسيارة.

جسر السماء حيث تكمن الإثارة
جسر السماء حيث تكمن الإثارة

أهم الأنشطة في رحلة إلى جسر السماء

تشتهر عزيزي القارئ مدينة لنكاوي بالتفريك ذو الأرضية الزجاجية، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر البديعة من أسفلك، فهو يصل إلى ارتفاع شاهق ومسافة قدرت ٧٠٩ متر.

يتيح لك التلفريك رؤية الغابات والشلالات الرائعة، وأيضًا رؤية أطراف تايلاند وإندونيسيا إذا صادف صفاء السماء مع يوم زيارتك،

سيقوم التلفريك بتوصيلك إلى مطلع جسر السماء ومن هناك تستطيع حجز تذكرة للدخول ثم الاستمتاع بجمال وروعة المشاهد التي ستنظر إليها من خلال الجسر.

جسر السماء حيث الإثارة
جسر السماء حيث الإثارة

شاهد أيضًا: حديقة التماسيح وحديقة ليجندا بلينكاوي.

وفي الختام، قدمنا لكم بعض المعلومات عن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا وهو جسر السماء حيث تكمن الإثارة،  نرجو أن تنال إعجابكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى