ماليزيا

حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا

تعتبر حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا من أكثر المزارع المربية للتماسيح شهرة، فهي تضم عدد كبير من التماسيح، وأيضًا تتميز بكونها نادرة النوع، لذلك فإن كنت تحب المغامرات ننصحك بزيارة حديقة التماسيح  فهي مغامرة في ماليزيا، والعجيب في الأمر كون الحديقة تضم أقدم تمساح موجود على وجه الخليقة، يصل حجمه إلى أكبر من ٤٥٤ كيلو جرام، لنتعرف أكثر عن هذه الحديقة تابعونا..

حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا

حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا
حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا

أين تقع حديقة التماسيح

تبعد حديقة التماسيح في مدينة لنكاوي مسافة قدرها ٣٢ كيلومتر عن مدينة كواه، التي توجد في خليج داتاي.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة التماسيح

  • يمكنك الاستمتاع بالهدوء الموجود في المنتزهات الموجودة في تلك الحديقة، وأيضًا الطقس الرائع، والمساحات الخضراء الشاسعة، ويمكنك إطعام التماسيح واللعب معهم أثناء وجودهم في الجداول أو الأقفاص المخصصة لهم والتي صنعت بطريقة أكثر حماية وأمان.
  • أيضًا يمكنك الاستمتاع بالعروض التي تقام في الحديقة من خلال التماسيح المدربة وبعضها، وأيضًا من خلال الأشخاص المدربين على أعلى مستوى و التماسيح.
  • يوجد هناك جميع المنتجات المصنوعة من جلد التماسيح، مثل الحقائب والأحذية والساعات، والكثير من المنتجات الأولي التي يمكنك شراؤها لك وأصدقائك كهدية تذكارية.
  • يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة الماليزية المشهورة بجمالها، والمشروبات الباردة و الساخنة اللذيذة، فحقًا إن حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا.

مواعيد فتح الحديقة

تبدأ مواعيد العمل في الحديقة من الساعة التاسعة صباحًا وتظل حتى الساعة السادسة مساءً.

حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا
حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا

أسعار تذاكر الدخول

يصل سعر تذكرة الدخول للفرد البالغ ٢٥ رينجت(عملة ماليزيا)، والأطفال سعر التذكرة ١٨رينجت فقط.

الفنادق القريبة من حديقة التماسيح

للأسف عزيزي القارئ لا يوجد إلا منتجع واحد قريب من حديقة التماسيح، وهو لوكشري كولكشن، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم، والمسافة بينه وبين الحديقة حوالي ١٥ دقيقة بالسيارة، لكن يوجد العديد من المنتجعات والفنادق في منتصف المدينة إذا كنت غير راغب في الإقامة في هذا المنتجع.

حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا
حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا

شاهد أيضًا: حديقة التماسيح وحديقة ليجندا بلينكاوي.

وفي الختام قد قدمنا لكم بعضًا من المعلومات بعنوان حديقة التماسيح مغامرة في ماليزيا نتمنى أن تنال إعجابكم وننتظر تعليقاتكم …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى