ماليزيا

حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

لا شيء أمتع من قضاء عطلة نهاية الأسبوع ضمن مجمع ترفيهي متكامل، كيف وإن كان هذا المجمع ضمن بناء برجي ضخم وفاخر، ضمن برجايا تايمز سكوير تقع حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب الحديقة الأكبر في ماليزيا وثاني أكبر الحدائق الترفيهية الداخلية في آسيا، تعرف معنا على هذه الحديقة ضمن دليلنا التالي.

حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

تمتد حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب من الطابق الخامس إلى الطابق الثامن ضمن فندق برجايا تايمز سكوير، وبما أنّها ملائمة لجميع الأعمار ولكافة الأحوال الجوية السائدة خارجًا ووجهة مفضلة للترفيه والمتعة لدى الكثير بما تحتويه من ألعاب وتحديات متنوعة لذا فهي من أهم عناصر الجذب السياحي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

المساحة الإجمالية للحديقة تبلغ حوالي 133000 قدم مربع وتنقسم إلى منطقتين أساسيتين مختلفتين هما Galaxy Station و Fantasy Garden.

في Galaxy Station ستجد ثمانية ألعاب مثيرة للاستمتاع بها، منها Supersonic Odyssey وSpinning و Orbit  Dizzy Izzy، في حين تحتوي Fantasy Garden على مجموعة واسعة من الألعاب والتحديات مثل Honey Bump و Crazy Bus و Botanic Drive التي تحقق المتعة للجميع، الأطفال والبالغين على حد سواء.

من الأشياء الأخرى الممتعة في الحديقة هي قسم الواقع المعزز الذي يتيح لك تجربة اللعب بمجموعة واسعة من الألعاب الافتراضية، لقضاء تجربة فريدة وجديدة في ممارسة الألعاب ضمن بيئة محاكاة أشبه من أن تكون حقيقية، كل ما عليك هو ارتداء نظارات الواقع الافتراضي واختيار اللعبة من بين الألعاب العديدة الموجودة، منها Commando League و Haunted House و Beat Saber.

تحتوي الحديقة على مجموعة من المسارح لتنظيم الحفلات والمناسبات والفعاليات المختلفة، وهي Galaxy Stage و Cosmo Theatre و Professor Cosmo’s Party World، ضمن القاعات الكبيرة التي يصل استيعابها لأكثر من 100 شخص.

الوصول إلى حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

يمكنك أن تستقل الحافلة Purple line من محطة Pasar Seni 2 إلى محطة KL86 MRT Bukit، ومن ثمّ النزول والمشي لمسافة حوالي 10 دقائق للوصول إلى رجايا تايمز سكوير.

أو يمكنك أن تستقل القطار الأحادي من محطة مهراجاليلا إلى إمبي، ومن ثمّ المشي قليلًا لتصل إلى حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب، لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين.

الطريقة الأسهل والأسرع بالتأكيد من خلال سيارة الأجرة، يبعد برج برجايا تايمز سكوير مسافة تقدر بحوالي 3.2 كيلومتر عن وسط مدينة كوالالمبور، يمكنك من أي مكان حجز سيارة أجرة بسهولة لتصل إلى برجايا تايمز سكوير في غضون 5 دقائق.

أفضل وقت لزيارة حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

أفضل وقت للزيارة هو في فترة الصباح الباكر، إذ لا يكون الازدحام قد بدأ كثيرًا، لكن الحديقة تفتتح أبوابها وألعابها بشكل يومي من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

بعض المعلومات حول حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

حديقة تايمز سكوير الترفيهية للألعاب

لا بدّ أن تكون على دراية بأنّه يُسمح للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم 3 سنوات بالدخول مجانًا إلى الحديقة، بينما تحتاج لدفع رسوم دخول للأطفال بين 3 إلى 12 عامًا تبلغ 41 رينغيت ماليزي، بينما يحتاج البالغين لدفع رسوم دخول يبلغ 51 رينغيت ماليزي، في حين لا يدفع كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا سوى 16 رينغيت ماليزي مقابل الدخول إلى الحديقة.

يمكنك الاستفادة من حجوزات الباقات العائلية التي قد تخفضقليلًا من رسوم الدخول.

تحتاج بعض الألعاب إلى دفع رسوم إضافية لركوبها، كما تضع بعضها متطلبات على الحد الأدنى من العمر للشخص المسموح له بالصعود فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى