ماليزيا

حديقة صن واي لاجون الترفيهية في ماليزيا

إن كنت تبحث لقضاء يوم مليء بالأدرينالين والمتعة توجه مباشرةً إلى حديقة صن واي لاجون الترفيهية، مدينة الألعاب الترفيهية التي شيدت في العام 1992 والمعترف بها عالميًا من قبل الرابطة الدولية للمتنزهات وأماكن الجذب السياحي (IAAPA) كواحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في آسيا لمدة أربع سنوات متتالية منذ العام 2007 وحتى العام 2010 هي مركز لأهم الاحتفالات والأحداث والحفلات الموسيقية العالمية في المنطقة مثل حفلات منصة MTV العالمية والاحتفال بيوم آرثر، بالتأكيد تمتلك الحديقة الكثير لتقدمه للجميع، لذا تابع معنا لنتعرف عليها أكثر.

حديقة صن واي لاجون الترفيهية في ماليزيا

حديقة صن واي لاجون الترفيهية في ماليزيا

تنقسم حديقة صن واي لاجون إلى 5 حدائق رئيسية تحتوي ضمنها أكثر من 80 لعبة ووجهة ممتعة للاكتشاف والاستمتاع بها وهي:

مدينة الملاهي

تنقسم مدينة الملاهي إلى قسمين صغيرين من الألعاب الترفيهية الكافية لإرضاء ذوق جميع الزائرين من الألعاب البسيطة إلى ألعاب الإثارة والمغامرة، يمكنك الانطلاق في رحلة Flume Falls عبر النهر لتصل إلى شلالات نياجرا وتستمتع بمشهد المياه الهائجة في نهر Grand Canyon River Rapids بين هنود الأباتشي في Wild Wild West، أو أبحر بعيدًا في Pirates Revenge وهي أول سفينة قراصنة دوارة تدور بزاوية 360 درجة في ماليزيا على ارتفاع 24 مترًا فوق سطح الأرض في عالم المغامرات، خذّ بعد ذلك استراحة على أطول جسر معلق للمشاة في العالم والذي يمتد على طول 428 مترًا وأنت تتمتع بمنظر الحديقة المهيب بأكملها.

المياه الأفريقية

هنا المكان المثالي لأخذ قسط من الراحة تحت أشعة الشمس، يتميز Sunway Surf Beach بشاطئه الرملي ومسبح متناقص لركوب الأمواج إذ ينتج أمواج يصل ارتفاعها إلى 8 أقدام لتعطي متعة ركوب الأمواج الحقيقية، يمكنك الاستمتاع في زيمبابوي المُصغرة أو بقضاء بعض الوقت في الغوص أسفل المنحدر المائي الكبير، أو بالمشاركة في تحدي الكونغو المكون من ستة حارات، يمكن لأطفالك السباحة في الملعب المائي التفاعلي.

حديقة الحيوانات البرية

في هذا القسم من حديقة صن واي لاجون يمكنك أن تجد أكثر من 150 نوعًا من مختلف أنواع الحيوانات المدهشة والغريبة، هنا يمكنك التعرف أكثر على هذه الحيوانات بطريقة تفاعلية وتعليمية من خلال البرامج التعليمية المُقدمة وعروض الحيوانات الحية الممتعة لكل من الأطفال والكبار على حد سواء.

سكريم بارك

تأكد قبل أن تنطلق في رحلة الرعب من أنّك تمتلك الثبات الكافي، في سكريم بارك ستتجول ضمن كل ما هو مرعب حتى يقف شعر جسدك، حاول أن تضبط نفسك في مهرجان الخوف الذي يبدأ من مسرح بونتياناك لينتقل بعدها بجولة في أرشيفات Night at the Museum: ALIVE & SCARY لتصطدم بعدها بالرعب الحقيقي في Rumah Hantu في 3DX، اشعر ببعض الراحة لأن النهاية أصبحت قريبة بعد نفق Penanggal ثلاثي الأبعاد.

اكستريم بارك

إن كنت من عشاق تدفق الأدرينالين فهذا المكان هو الأمثل لتروي عطشك مع مجموعة واسعة ومختلفة من الألعاب والتحديات التي يجب مواجهتها، بدءًا من ميدان الرماية إلى حلبة سباق السيارات الصغيرة وطريق التضاريس المتعرجة (ATC)، قم بتجربة أفضل منجنيق في أسيا G-Force X وركوب أطول حلبة انزلاق ثعلب طائر في ماليزيا بطول 206 مترًا، أو قمّ بتجربة قفزة بالحبال في ماليزيا.

ساعات عمل حديقة صن واي لاجون

حديقة صن واي لاجون

تفتتح حديقة صن واي لاجون أبوابها يوميًا خلال أيام الأسبوع العادية من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى 6مساءً، في حين تغلق الحديقة أبوابها يوم الثلاثاء من كل أسبوع عدا أيام العطلات المدرسية والعامة.

رسوم الدخول إلى حديقة صن واي لاجون

حديقة صن واي لاجون الترفيهية في ماليزيا

يوجد باقتان لرسوم الدخول، يمكنك الحصول على بطاقة تسمح بالدخول إلى كافة أقسام الحديقة مقابل 100 رينغيت ماليزي للبالغين و80 رينغيت ماليزي للأطفال وكبار السن، أو الحصول على بطاقة لدخول ثلاث أقسام وهم المتنزه المائي ومدينة الملاهي وحديقة الحيوانات البرية مقابل 80 رينغيت ماليزي للبالغين و65 رينغيت ماليزي للأطفال وكبار السن.

هذه الأسعار بالنسبة للزوار الأجانب في حين يحصل السكان المحليين على خصم بمقدار 25٪ على الأسعار السابقة، يتوجب دفع رسوم اشتراك إضافية عند ركوب بعض الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى