ماليزيا

رحلة تحت البحر .. في ماليزيا

أكواريوم كوالالمبور

لعشاق البحر ومغامراته نقدم لكم اليوم رحلة تحت البحر حقا هي مغامرة تستحق التجربة لما يحتويه هذا المكان من العجائب حيث تم بناؤه في وسط جولدن تريانجل، وهو حمام مائي ذو مساحة وعمق كبيرين، وقد تم وضع ما يقرب من 5 آلاف مخلوق بحري إضافة إلى ذلك عدد من الحيوانات البرية، عالم عجيب حقًا ستراه أمامك، تابعنا لتعرف أكثر..

أكواريوم هو عالم تتمنى مشاهدته طوال الحياة فهو يحتوي على العديد من المخلوقات البحرية والأرضية، وهو بناء يحتوي على عدة ادوار، يمكنك الاستمتاع بتلك الرحلة الجميلة من خلال مشاهدتك للمياه التي تحيط بك من جميع الجوانب و مرور الحيوانات بجانبك وليس يفصل بينكم غير حاجز زجاجي لا تخف عزيزي القارئ فهو مصنوع من أقوى أنواع الزجاج وهي ليست سهلة الكسر ستكون بأمان في تلك الرحلة.

،ستشعر أنك في قاع المحيط دون أن تدري، سترى جميع المشاهد المصورة في التلفاز والروايات حقيقة أمامك، كما يوجد أيضا بالإضافة إلى ذلك حوض للأسماك بطول 90 متر صمم على هيئة ممر طويل كما يحتوي على ممشى كهربائي، سترى العديد من الأسماك مثل سمك الرأي ونجم البحر وأيضا قرش  الخيزران فهي كما سبق وتحدثنا رحلة تحت البحر مغامرة تستحق التجربة.

رحلة تحت البحر
رحلة تحت البحر

أين يقع أكواريوم كوالالمبور مع رحلة تحت البحر

يقع أكواريوم في العاصمة كوالالمبور على مسافة قريبة من البرجين التوأمين، وعلى مقربة من شارع بينانج، حيث يقع عند الممر الموازي للشارع.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أكواريوم كوالالمبور

  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأحواض السمكية والتي تحتوي على مختلف أنواع الأسماك، والتي تمارس حياتها بشكل طبيعي في مشهد بديع ومبهجة بطريقة خيالية.
  • أذا كنت من المحبين للمعرفة ستجد من يرشدك إلى كل شيء موجود هناك، حيث توجد دراسات كتبت خصيصًا لكي توضح كيفية وصول المياه إلى الجداول المخصصة لها.
  • لا تنس عزيزي القارئ عند زيارتك أن تلتقط العديد من الصور التذكارية لكي توثق تلك المغامرة.
رحلة تحت البحر
رحلة تحت البحر

كان موضوعنا اليوم  تحت عنوان رحلة تحت البحر مغامرة تستحق التجربة حيث تحدثنا عن أكواريوم كوالالمبور، نتمنى أن تنال إعجابكم وننتظر تعليقاتكم..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى