ماليزيا

صن واي لاجون رحلة ترفيهية 2022

السياحة الى صن واي لاجون

تعد صن واي لاجون من أكبر المدن الترفيهية الموجودة في ماليزيا، فهي الأكثر مقصدًا لعشاق الألعاب المائية، لأنها تحتوي على العديد من المرافق التي تستمتع بها مثل الكافيهات والمطاعم التي تقدم الطعام الماليزي الرائع، كما تحتوي على عدة أقسام للألعاب مثل المدينة المفقودة، الحديقة المائية، وبها الإثارة في منتزه صن واي لاجون، وستعيش الرعب في حديقة سكرين بارك .. نذكرها فيما يلي تحت عنوان صن واي لاجون  رحلة ترفيهية  إلى ماليزيا تابعونا ..

صن واي لاجون رحلة ترفيهية إلى ماليزيا

 الحياة البرية في هذه المدينة مميزة للغاية حيث أن الحديقة البرية هناك تحتوي على الكثير من الحيوانات النادرة الأليفة والمفترسة ويصل عددها إلى 80 نوعًا أو أكثر، وحفاظًا على سلامة الموجودين بالمكان فقد خصص لكل من تلك الحيوانات حراسة خاصة بها، كما يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات مثل القرود، والخيول، والثعابين، ومختلف أنواع الأسماك، والزواحف وذلك من خلال معرض الحيوانات في الحديقة البرية.

ننصحك عزيزي الزائر إن كنت من عشاق الحيوانات أن تخوض تلك التجربة الشيقة، فهي مختلفة وفريدة.

صن واي لاجون
صن واي لاجون

معالم مدينة صن واي لاجون

الحديقة المائية

تلك الحديقة الرائعة التي تضم شاطئًا صناعيًا، كما تقدم لك رياضة ركوب الأمواج، وأيضا العديد من الألعاب المائية الممتعة، علاوة على ذلك يمكنك الدخول إلى أنبوب يسمى ” أنبوب ثعابين افريقيا”، فهو عبارة عن أنبوب ممتلئ بالمياه ينتهي إلى بركة تصل إليها من خلال قوة دفع المياه الموجودة بداخل الأنبوب ولكن إن كنت من محبي الهدوء، فعليك بالاستماع بالرمال الناعمة.

صن واي لاجون
معالم مدينة صن واى لاجون

منتزه صن واى لاجون

ان كنت من محبي الإثارة والتشويق، فعليك بزيارة هذا المنتزه فهو يتيح لك الكثير من الألعاب الملحمية، والتي تجعلك في قمة الإثارة، كما يوفر لك رياضة ركوب الدراجات في المناطق الجبلية؛ فحقا إن صن واي لاجون رحلة ترفيهية إلى ماليزيا.

حديقة سكرين بارك

تسمى أيضا بحديقة الرعب، إذا كنت واثقًا من قوة تحملك أنصحك بدخول هذه الحديقة، حيث لديها من الاشباح والرعب ما يمكنه من رعبك بحق، لكنك ستستمتع بروح المغامرة التي ستشعر بها في تلك الحديقة، حيث تتكون من 3 طوابق، وهي أيضا ممتلئة بالمؤثرات الصوتية والبصرية والتي هي عاملاً مهمًا في إشعال الرعب في قلوب الزائرين.

صن واي لاجون

وفي الختام قد قدمنا لكم واحدة من أفضل الاماكن في ماليزيا وهي صن واي لاجون رحلة ترفيهية إلى ماليزيا نرجو أن نكون دليلكم إن كنتم تودون زيارة ماليزيا لاحقا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى