ماليزيا

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية من أكثر الأمور التي يهتم بها الراغبين في السفر، حيث تعد ماليزيا من الدول المتميزة في مجال السياحة بسبب جمال مدنها، و طبيعتها الخلابة التي جعلتها محط اهتمام السائحون من كل دول العالم، وأيضا بسبب مناخها شبه الاستوائي الذي يجعل السياحة أكثر متعة في فترات معينة على مدار العام، مثل تلك الفترة الواقعة بين شهري يوليو وسبتمبر، حيث تمتاز درجة الحرارة بالاعتدال وتنخفض نسبة الرطوبة.

وهنا سنتعرف على أفضل 3 أماكن سياحية في ماليزيا يمكنك زيارتها والاستمتاع برحلاتك ، فما عليك سوى متابعة القراءة لتتعرف عليها بالصور..

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية
ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية

أماكن السياحة في كوالالمبور

توجد الكثير من الأماكن السياحية في مدينة كوالالمبور وهي عاصمة دولة ماليزيا سنذكر لكم واحدة منها:

البرجين التوأمين أو Petronas Twin Towers  واللذان يقعان في وسط عاصمة ماليزيا مدينة كوالالمبور حيث كان البرجين أطول برجين في العالم وذلك إلى عام 2004.

السياحة في كوالالمبور
ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية

ويعتبر البرجين من الأماكن المميزة للتسوق حيث العديد من الأماكن التجارية الموجودة، علاوة على ذلك يوجد معرض للفنون وأيضا ما زاد من شهرة هذين البرجين هو وجود مركز الاستكشاف العلمي الذي يمكنك دخوله ومشاهدة ما فيه.

أماكن السياحة في لنكاوي

تعتبر جزيرة لنكاوي من أفضل 3 أماكن سياحية في ماليزيا والتي تعتبر من أهم مقاصد السائحين الراغبين في زيارة ماليزيا حيث مناخها الرائع وطبيعتها الجذابة إليكم واحدا من أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي.

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها
ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها 6

جزيرة العذراء الحامل ، حيث تبعد مسافة 20 كيلو متر من مدينة كواه، وتعتبر هذه الجزيرة مكان ذو لمحة رومانسية للكثير من العشاق والأحبة، و تتمتع  الجزيرة بالكثير من المساحات الخضراء والمياه الفيروزية الرائعة.

حديقة الفراشات المضيئة

 حيث تتصف هذه الحديقة بالرقة والجمال ، فهي تحتوي على ما يقرب من 6000 فراشة مضيئة، حيث تتناثر على مساحة خضراء تضم حوالي 15000 نباتات إستوائية والتي تحوم فوق نهر سيلانجور في منظر مبهج وبديع.

ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها
ماليزيا وأفضل 3 أماكن سياحية ننصحك بزيارتها 7

وفي الختام فإن ماليزيا مليئة بالأماكن السياحية ذات المظاهر البديعة، والأجواء المبهجة، وقد ذكرنا لكم منها أفضل ثلاث أماكن سياحية من المعالم الهامة التي يُمكنك الاستمتاعِ بها بمجرد زيارتك لماليزيا.

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟ أخبرنا برأيك هنا في التعليقات، ولا تنسى متابعتنا للحصول على المزيد

شاهد أيضًا: أشهر وأهم معالم باريس السياحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى