ماليزيا

منتجع جنتنج هايلاند تجربة لا تنسى 2022

يعد منتجع جنتنج هايلاند من الأماكن ذات الشعبية الكبيرة في مجال السياحة فهو من أعظم الأماكن الترفيهية في ماليزيا فقد تم بناؤه أعلى مرتفع جنتنج هايلاند الذي يوجد على ارتفاع  شاهق يصل إلى ألفين متر، وهنا تكمن الإثارة فأنت توجد في مدينة ملاهي وعلى هذا الارتفاع ولذلك فقد صحت مقولة منتجع جنتنج هايلاند  تجربة لا تنسى، سنتعرف أكثر عن منتجع جنتنج هايلاند فتابعونا….

منتجع جنتنج هايلاند
منتجع جنتنج هايلاند

منتجع جنتنج هايلاند

موعد فتح مدينة ملاهي جنتنج هايلاند

من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً وذلك يومي السبت والأحد أما باقي أيام الأسبوع فهي متاحة من العاشرة صباحًا إلى السادسة مساءً.

موقع مدينة ملاهي جنتنج هايلاند

توجد في شمال كوالالمبور وتحديدا في الجزء الغربي في ولاية بنيجار، وعلى مسافة تصل إلى خمسين كيلو مترا من حدود مدينة باهنج، والوصول إليها يستغرق ساعة باستخدام السيارة بدءًا من كوالالمبور.

منتجع جنتنج هايلاند
منتجع جنتنج هايلاند

أقسام مدينة ملاهي جنتنج هايلاند

توجد الكثير من الألعاب في هذه المدينة والتي تعد ملجأ لجميع سكان ماليزيا من ضغوطات الحياة والعمل حيث يوجد بها ألعاب مختلفة لمختلف الفئات العمرية، و بأسعار مخفضة في متناول الجميع، يوجد بها 4 أماكن منها داخلية وخارجية، وهم المنتزه الترفيهي، وحديقة ألعاب الفيديو، والمتنزه المائي، و منتزه First World الترفيهي. ويوجد بها أيضا مراكز Shopping، والكثير من الأشياء الترفيهية التي ستجعلك تقول حقا أن منتجع جنتنج هايلاند تجربة لا تنسى.

منتجع جنتنج هايلاند
منتجع جنتنج هايلاند تجربة لا تنسى 2022 5

وليست تلك الملاهي هي فقط الجاذبة للسياح بل يوجد أيضا ملاهي Snow World، كما يوجد أيضا بالإضافة إلى ذلك مزرعة امتطاء الخيول وتسمى ب أوانا، والجدير بالذكر أن هذا المنتجع يحتوي على أكثر من سبع آلاف فندق إذا كنت تفكر أين ستقيم في فترة زيارتك المنتجع.

وهناك تجربة مميزة أيضا وهي التلفريك فهو يحتوي على أرض زجاجية تمكنك من مشاهدة كل شيء حولك وأنت في الأعلى، فإذا كنت تفكر في مكان للسياحة أو الترفيه فعليك بالزيارة إليه فهو حقا تجربة لا تنسى.

شاهد أيضًا: السياحة في كوالالمبور.

 وفي الختام قد تعرفنا معكم على منتجع جنتنج هايلاند والأنشطة التي يمكنك القيام بها لتقول حقا إنها تجربة لا تنسى، نتمنى أن تنال إعجابكم وننتظر تعليقاتكم …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى