إيطاليا

افضل اماكن التسوق في ميلانو ايطاليا .. و أشهر الاسواق

افضل اماكن التسوق في ميلانو عاصمة الموضة في ايطاليا كثيرة، فهي واحدة من أفضل الوجهات للتسوق حول العالم وخصوصا في الأزياء؛ حيث تمتلك العديد من مراكز التسوق والبوتيكات، وخطوط المتاجر المستقلة التي تبيع الملابس المميزة بأسعار تنافسية.

التسوق في ميلانو

افضل اماكن التسوق في ميلانو ايطاليا .. و أشهر الاسواق

في الواقع هي مدينة صاخبة بالتسوق؛ لذلك فإن كنت من محبي التسوق، فسوف نقدم اليوم كل ما يخص التسوق في ميلانو، و افضل اماكن التسوق في ميلانو التي بخلاف الملابس د، فهي تبيع التحف الفاخرة، والسلع الفريدة، والأشياء المستعملة، بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية.

فإن كنت من عشاق التسوق د، او انك في رحلة لزيارة الاماكن السياحية في ميلانو فقط، فستحب أن تأخذ فكرة عن افضل اماكن التسوق في ميلانو، لذلك عليك ملء محفظتك والتوجه إلى ميلانو، للشراء من إحدى هذه الأماكن أو كلها:

  • فيا مونتي نابليون – Via Monte Napoleone
  • فيا ديلا سبيجا – Della Spiga
  • كورسو بوينس آيرس – Corso Buenos Aires
  • كورسو فيتوريو إيمانويل الثاني – Corso Vittorio Emanuele II
  • فيا دانتي – Via Dante
  • فيا تورينو – Via Torino
  • فيا بريرا – Via Brera
  • DMAG
  • فييرا دي سينيجاجليا – Fiera Di Sinigaglia
  • سوق كورمانو للسلع الرخيصة والمستعملة – Cormano Flea Market
  • كورسو كومو – Corso Como
  • بيفي – Biffi
  • كافالي إي ناستري – Cavalli E Nastri

افضل مناطق التسوق في ميلانو

في ميلانو العديد من الأسواق، ولكن هناك عدد من افضل مناطق التسوق في ميلانو تلبي جميع احتياجاتك، وفيما يلي أفضلها:

فيا مونتي نابليون

افضل اماكن التسوق في ميلانو

يعد شارع Via Monte Napoleone والذي يقع في منطقة التسوق الشهيرة Quadrilatero della Moda، واحد من افضل الأسواق في ميلانو، والذي يضم الكثير من متاجر بيع الملابس والازياء المميزة والفاخرة في ايطاليا والعالم، كذلك يمكنك التسوق لشراء الأحذية الإيطالية الفاخرة والاكسسوارات من ماركات إيطالية وعالمية.

فيضم هذا الشارع عدد هائل من المحلات والمتاجر التي تنبض بالعلامات التجارية المشهورة، بما في ذلك؛Gucci و Armani و Prada و D&G ، وغيرها الكثير من الأسماء العالمية والملابس المصممة التي يمكنك إيجادها  في شارع فيا مونتي نابليون. 

فيا ديلا سبيجا

افضل اماكن التسوق في ميلانو ايطاليا .. و أشهر الاسواق

شارع فيا ديلا سبيجا واحد من افضل شوارع التسوق في ميلانو، كونه يضم عدد كبير من المتاجر المميزة والراقية، التي تحتضنها المباني القديمة ذات المعمار الكلاسيكي والباروكي، وهذا وجهات مثالية للتصوير.

وهنا في هذا الشارع يمكنك التسوق لشراء افخم الملابس بالتصميم العالمي، والعلامات التجارية مثل؛ Cavalli و D&G و Armani، وبعد وقت التسوق قم بالجلوس على أحد المقاهي العصرية لأخذ وقت من الراحة مع كوب شراب ساخن.

كورسو فيتوريو 

افضل اماكن التسوق في ميلانو ايطاليا .. و أشهر الاسواق

يعد سوق كورسو فيتوريو إيمانويل الثاني، واحد من أشهر مناطق التسوق في ميلانو، وذلك لما يتضمنه من المحلات والبوتيكات الحصرية والمميزة بأسعار معقولة تتناسب مع الميزانيات المنخفضة، والتي تتواجد مع البائعين المتجولين، كذلك هناك عدد من المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية والمتوسطة؛ مثل Mango و Zara.

وكذلك هناك مركز التسوق La Rinascente ، وهو واحد من أضخم مراكز التسوق في ميلانو، يوفر الكثير من السلع بما في ذلك الاكسسوارات والملابس والأدوات المنزلية، والسلع بأسعار بسيطة بجانب السلع الباهظة فكل شيء متاح. وهذه المنطقة يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة على أحد المقاهي، او تناول الآيس كريم.

DMAG

افضل اماكن التسوق في ميلانو ايطاليا .. و أشهر الاسواق

وهو أحد المتاجر المشهورة في ميلانو؛ حيث يمتلك العديد من منافذ البيع المنتشرة والتي تضم مجموعة هائلة من العلامات التجارية الإيطالية والعالمية، حوالى 3 آلاف علامة تجارية منها جيفنشي وفالنتينو وإيف سان لوران. ولكن كل المنتجات بأسعار عالية ستصدمك حتى بعد الحصول على ؛ ولكن سوف تحصل على قمع من المصممين المشهورين بأسعار أقل بكثير، لذلك حضر محفظتك.

اشهر الأسواق في ميلانو

في ميلانو يمكنك العثور على المتاجر الباهظة، والعلامات التجارية العالمية والشهيرة حول العالم في افضل مراكز التسوق في ميلانو، ولكن يمكنك ايضا التسوق بأموال قليلة وشراء الهدايا التذكارية، والملابس والأحذية بأسعار معقولة، وذلك في اشهر الأسواق في ميلانو مثل: 

فييرا دي سينيجاجليا

لا يعتبر Fiera Di Sinigaglia مكانا مميزا للتسوق من خلال السلع باهظة الثمن، ولكن يمكنك هنا ايجاد كل ما يلزمك شراؤه بأسعار معقولة، فهذا السوق من اقدم الأسواق في ميلانو، وأكثرها جذبا، وهو مفتوح كل سبت.

حيث يمكنك التسوق لشراء هدية تذكارية بسعر بسيط، كما توجد أشياء مستعملة وفي حالة جيدا، بالإضافة إلى السلع النادرة، والكتب القديمة والتي لم تعد تطبع، وكذلك المجوهرات والاكسسوارات، لذلك  فإن سوق فريرا يحظى بشعبية كبيرة بين المحليين والسياح.

فيا بريرا

تعد منطقة فيا بريرا أحد اكثر مناطق التسوق تميزا في ميلانو، فهنا يمكنك العثور على كل ما تتمنى من مجموهرات، وتحف فنية فريدة، أو اللوحات المميزة في Pinacoteca di Brera ، وهدايا تذكارية مميزة.

بالإضافة إلى متاجر الملابس المصممة على أحدث موضة، كذلك يمكنك التسوق لشراء العطور ذات الروائح المميزة، من Olfattorio Bar à Parfums. وبجانب هذه المتاجر المتكاملة، يمكنك أن تجد الحانات الصغيرة، والبارات التي توفر قضاء أمسية رائعة في ميلانو بعد يوم من التسوق الشاق.

حي سيتي لايف

واحدة من الأماكن المصممة بإبداع المهندسة المميزة “زها حديد”، والتي تم إنشاؤها على مساحة واسعة تصل إلى أكثر من 32 ألف متر مربع، ويضم حي سيتي لايف مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التي تقدم الأزياء الشعبية، والعلامات التجارية مثل Guess و Dixie و Tommy Hilfiger، بالإضافة إلى محلات بيع الادوات المنزلية.

كذلك فإن حي سيتي لايف يتميز بوجود مركز طبي متكامل، وصالة ألعاب رياضية مجهزة لرفاهية الزوار، وعدد من المطاعم التي تقدم وجبات طعام مخصصة وفريدة، زمن هذه المطاعم: Bomaki ، Roadside Meatery Juice Bar ، Calavera Fresh Mex و Pokehouse.

المصادر:

[1]. https://www.timeout.com/milan/things-to-do/shopping-in-milan

[2]. https://www.introducingmilan.com/shopping

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى