عامالنمسا

السياحة في انسبروك

السياحة في انسبروك

إنسبروك هي مدينة في الجزء الغربي من النمسا. وهي تقع في وادي إن عند تقاطعها مع وادي ويب. إنه مركز مشهور عالميًا للرياضات الشتوية ،استضاف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1964 و 1976 بالإضافة إلى العديد من الأحداث الرياضية الشتوية المهمة الأخرى. استضافت إنسبروك أيضًا أول دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في عام 2012.

إنسبروك هي وجهة سياحية شهيرة في فصل الشتاء للمتزلجين على الجليد. تضم أماكن السياحة في انسبروك أيضًا العديد من الحدائق الجميلة والمباني التاريخية والمتاحف. تقع إنسبروك في جبال الألب النمساوية بالقرب من حدود ألمانيا.

السياحة في انسبروك

اهم الاماكن السياحية في انسبروك

نعرض لك مجموعة من أهم أماكن السياحة في انسبروك:

بوابة النصر في انسبروك

بوابة النصر

بوابة النصر (Siegestor) هي نصب تذكاري لإحياء ذكرى النصر في الحرب، كان النمساويون فخورين بهذا النصر لدرجة أنهم بنوا بوابة في المدينة التي دارت فيها المعركة. البوابة صنعت من درع الجنود الأتراك الذين قتلوا في المعركة.  ،وتتكون من قوس واحد أو أكثر ،والتي عادة ما تشكل جزءًا من حصن حضري. الحصار هو أكثر المعالم الأثرية للنصر، كان المهندس المعماري فريدريش فون شميدت الذي صممه على غرار قوس قسطنطين في روما.

قلعة أمبراس في انسبروك

قلعة أمبراس

قلعة أمبراس هي قلعة من عصر النهضة وواحدة من أهم المتاحف في إنسبروك. وهي تقع على الجانب الجنوبي من نهر إن ولها أصولها كحصن من القرون الوسطى وقد بناها الأرشيدوق فرديناند الثاني ،دوق تيرول، بين عامي 1562 و 1565 على موقع قلعتين سابقتين.

حديقة حيوانات الالب في انسبروك

حديقة حيوانات الالب

حديقة حيوان جبال الألب في إنسبروك هي أقدم حديقة حيوانات في أوروبا. تم تأسيسها في عام 1910 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أكبر حدائق الحيوان في النمسا. وهي موطن لأكثر من 2000 حيوان تمثل أكثر من 200 نوع.

حديقة هوفجارتين في انسبروك

حديقة هوفجارتين في انسبروك

هوفغارتن بارك هي حديقة عامة في وسط إنسبروك ،النمسا. يقع على الحافة الغربية للمدينة القديمة ويحيط به عدد من المباني بما في ذلك قصر هوفبورغ الإمبراطوري و Tiroler Landtag (برلمان ولاية تيرول) و Golden Roof. كانت المنطقة في الأصل عبارة عن حديقة إمبراطورية وأرض صيد للإمبراطور ماكسيميليان الأول.

اقرأ أيضًا: جولة في شارع كارنتنر في فيينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى