اذربيجانعام

أفضل 5 مطاعم في غابالا

افضل مطاعم غابالا اذربيجان

 
أفضل 5 مطاعم في غابالا

 

تعلمون أعزائي أن للمطاعم أيضا دور في السياحة باعتبار أنها أولا وقبل كل شيء تعكس جزءا لايتجزأ من ثقافة المجتمع ،وثانيا لكونها تلبي أحد الحاجات الضرورية .ولذلك وبغية التعرف عن كثب على مدينة غابالا الموجودة في أذربيجان  سنأتيكم في معرض الحديث على ذكر أفضل 5 مطاعم في غابالا لتكتشفوا معنا أحد أوجه تألقها التي تساهم في جلب السياح والحصول على أعلى إقبال.

 مطعم باريس بيسترو Paris Bistro

لاشك أن هذا المطعم هو من أحد أبرز المطاعم بحيث يوفر للزبون راحة قصوى للعائلة بل حتى للأطفال الصغار لأنه يحتوي على قاعدة خاصة للألعاب ،كما أنه يقترح عليك عدة أطباق عالمية تستحق التجريب ، وأخرى محلية ، وبالتالي ستكون فرصة للتعرف على مأكولات المدينة،وفضلا عن كل هذه المزايا فالمطعم يوفر لك الواي فاي ،وماسيعجبكم أكثر أنه يفتح إمكانية إيصال طلباتكم إلى المنزل.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا

مطعم كابيلي  أكسانالار Qabala Xanlar Restaurant

هذا  المكان هو لمن  مل  من الضوضاء والمطاعم المزدحمة الخالية من مساحات خضراء،إذا كنت كذلك فأنصحك بهذا المطعم لأنه محاط  من كل صوب بمناظر طبيعية خلابة وغابات فسيحة ،والأهم أنها توفر لك جوا بسيطا وناعما في نفس الوقت، خاصة وأن طاقم المطعم ودود وخدوم جدا،وكذلك ستستمتع بلا ريب بالأطباق اللذيذة التي يقدمونها والتي على قائمتها المشويات . 

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا

مطعم كاسبين بلاج Caspian Balıq Evi

يشتهر مطعم كاسبين بلاج بإطلالته الساحرة بحيث يحاط ببحيرة كبيرة يوجد بها أسماك مما يضفي على المكان رونقا خاصا،بالإضافة إلى ديكورات رائعة ،وتصميم جيد ،إذ ترتبط جبنباته بجسور صغيرة ،المكان كبير جدا ويصلح للعائلات ،أما بالنسبة للأطباق التي يقدمها فهي متنوعة وعلى طليعتها المأكولات البحرية.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا

مطعم دلهي كاراتشي داربار DELHI KARACHI DARBAR

ألم تجرب قط تناول أطباق الهند وتود ذلك؟ إذن بعد أن تزور غابالا أقصد هذا المطعم لأنه يقدم خدمة فريدة وطعاما  لذيذا ومتنوعا من أطباق هندية وآسيوية بل وحتى شرقية وبكمية وفيرة وبثمن مناسب جدا ،ورغم أن تصميم المكان بسيط إلا أنه راقي ورومانسي وهادئ وهو يحمل في خضمه أجواء الثقافات التي يقدم أطباقها،ولهذا فإن أغلب السياح يفضلون هذا المطعم ويعترفون بجودته وبرحابة وبشاشة الطاقم  فيه.

 موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا

أفضل 5 مطاعم في غابالا

مطعم شينار  Çinar Restoranı

يعتبر هذا المطعم  أفضل مطعم في المنطقة في نظر السياح  نظرا لمقوماته ،فهو حقا تحفة  فنية بمعنى الكلمة، لما يضمه من آثار ورسومات فريدة ،وتماثيل جميلة،المكان محاط بمناظر هائلة،ويقدم المطعم مأكولات آسيوية شهية من هونج و تايلاند و ماليزيا.  ،يتميز  المكان  بباحة خلفية للعب والخدمة الممتازة التي توفر للعائلات الراحة وتضمن لهم الاستمتاع،يتوافد على المكان العديد من الزوار ويشجعون على زيارته لما يحققه من خدمات راقية ودقيقة.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا 

شاهد ايضا : اجمل الاماكن السياحية في اذربيجان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى