سويسراسياحةعام

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق زيورخ

 أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

 تعتبر سويسرا من أهم بلدان العالم وأكثرها جمالا ورقيا. حيث أن رقيها في الانتاج وجودتها العالية في اقتناء حاجيات الانسان الضرورية للتسوق جعلت منها محطة مهمة للتسوق على خارطة العالم خاصة بالنسبة لمجال الموضة والصيحات العالمية.

وتعد زيورخ أهم مركز تجاري للتسوق فيها وذلك لعدة أسباب منها اجتماع عدد مهم من الماركات العالمية والسويسرية فيها وكذا احتواءها على فروع كبيرة لمحلات تجارية معروفة على مستوى العالم. كما أن تجربة التسوق فيها تحتوي على جميع المقاييس العالمية من متعة التسوق الى أسعار البيع المناسبة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ فتابع معي المقال الى الأخر للتعرف على هذه المجمعات التجارية المهمة لتنال تجربة تسوق مثيرة وممتعة أثناء زيارتك لزيورخ.

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

1 شارع باهنهوف:

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

يعد شارع باهنهوف من أهم أماكن التسوق في زيورخ وكذا من أهم اماكن السياحة في سويسرا وهو من أشهر أسواق زيورخ وأغلاها ثمنا نظرا لأنه يجمع مئات الماركات العالمية المعروفة.

يتوفر شارع باهنهوف على جميع المنتجات عالية الجودة من ملابس، أحذية، ساعات، مجوهرات، مستحضرات التجميل وباقي المنتجات الراقية الأخرى. كما أنه يتكون من مخازن ضخمة من الأزياء ومتاجر راقية ومنظمة وبوتيكات خاصة سواء للرجال أو للنساء. وبسبب معايير الجودة التي يعتمدها صنف هذا الشارع كأحد أهم مراكز التسوق في سويسرا وفي العالم.

مهلومات هامة عن شارع باهنهوف:

من المعلومات الهامة عن شارع باهنهوف نذكر:

  • العنوان: Bahnhofstrasse, 8001.
  • الهاتف: 04432437990, 04432439000.

  • احداثيات المكان: N 47 22.497 , E 8 32.338

2 مول جلوبس:

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

يعتبر مول جلوبس من المولات المصنفة على مستوى زيورخ ومن أفضل أماكن التسوق في سويسرا. يتكون مول جلوبس من 6 طوابق رئيسية تضم العديد من المحلات التجارية سواء للملابس، الأحذية، المجوهرات، الأشياء المنزلية، أماكن الترفيه وغيرها.

كما أن هذا المول يجمع العديد من الماركات العالمية وتتواجد فيه أحدث صيحات الموضة لكل المهتمين بها. لذا أنصحك عزيزي القارئ اذا كنت مهتم بمجال الموضة وأحدث الصيحات العالمية بمول جلوبس فهو الأنسب لك ولاهتمامتك.

معلومات هامة عن مول جلوبس:

من المعلومات الهامة عن شارع جلوبس نذكر:

  • العنوان: Schweizergasse 11, 8001 Zürich, سويسرا

  • الهاتف: +41 58 578 11 11

  • الموقع الالكتروني: https://www.globus.ch/  ( اضغط على عنوان URL ليفتح الموقع )
  • احداثيات المكان:N 47.37582, E 8.53772

3 متجر مانور:

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

متجر مانور من أشهر متاجر زيورخ للتسوق ومن أهم المجمعات التجارية في سويسرا زيورخ. يقع مركز التسوق هذا في شارع باهنهوف ويعد من أشهر محلاته التجارية. يهتم هذا المتجر بكل ماله علاقة بالألبسة، الأكسسوارات، المجوهرات،العطور، الأحذية، المتطلبات المنزلية، أدوات التجميل، الأجهزة الالكترونية والكثير من متطلبات الحياة الضرورية.

كما انه يضم عدد مهم من الماركات العالمية المسجلة ذات الصيت العالي في الأسواق. يضم متجر مانور أيضا مطعم يقع في الطابق العلوي من المتجر.

معلومات مهمة عن متجر مانور:

من المعلومات الهامة عن متجر مانور نذكر:
  • العنوان: Bahnhofstrasse 75, 8001 Zürich, سويسرا

  • الهاتف: +41 44 229 56 99

  • الموقع الالكتروني:https://www.manor.ch( اضغط على عنوان URL ليفتح الموقع )

  • احداثيات المكان: N 47.37489, E 8.538283

4 ترانس أوت ليت:

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

يعتبر ترانس أوت ليت من أفضل المراكز وأماكن التسوق في سويسرا زيورخ، وذلك لأنه من أرقى أسواق زيورخ والمجمعات التجارية على مستوى سويسرا.

يقع المجمع التجاري ترانس أوت ليت على بعد 40 كلم من مدينة زيورخ ويجمع أكثر من 50 محل تجاري لبيع جميع السلع والمنتجات من ملابس، ادوات التجميل، أجهزة الكترونية والعديد من المتنجات الضرورية الأخرى.

كما أنه يضم مرفق مخصص لمحلات الهدايا التذكارية والمقاهي. المجمع التجارية ترانس أون ليت يضم كذلك عدد من الماركات المهمة والعالمية الشهيرة والمميز في هذا المجمع هو السعر المناسب للمنتجات حيث أنها ليست باهضة الثمن كباقي مجمعات سويسرا المشهورة.

معلومات مهمة عن ترانس أوت ليت:

  • العنوان: Josefstrasse 59, 8005 Zürich, سويسرا

  • الهاتف: +41 848 084 811

  • احداثيات المكان: N 47.382057, E 8.5320425

5 مول كووب سيتي:

أفضل 5 أماكن تجارية للتسوق في سويسرا زيورخ

مول كووب سيتي أيضا من أهم اماكن التسوق في سويسرا زيورخ حيث أن موقعه المميز جدا وأناقته تجذب العديد من الزوار خاصة من داخل سويسرا.

يقع مول كووب سيتي في مبنى الفن الحديث ويتكون كذلك من عدد من المحلات التجارية المهمة التي تبيع جميع السلع والمنتجات الضرورية كما أنه يضم بعض المراكز الترفيهية والمطاعم لتناول الوجبات الخفيفة وقضاء يوم كامل في هذا المول الأكثر من رائع.

معلومات مهمة عن مول كووب سيتي:

  • العنوان: Bahnhofstrasse 57, 8001 Zürich, سويسرا

  • الهاتف: +41 44 226 91 00

  • احداثيات المكان:N 47.373144, E 8.538053

كانت هذه أفضل 5 أماكن للتسوق في سويسرا زيورخ أتمنى تكون المقالة قد سهلت عليكم عناء البحث عن مجمعات أو مراكز للتسوق أثناء سفركم لسويسرا وخاصة زيورخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى