عامالفلبينسياحة

الطبيعة الخضراء في الفلبين

لا ينحصر الجمال الطبيعي في الفلبين على الجزر الساحلية والشواطئ فقط ؛ حيث أن الطبيعة الخضراء في الفلبين تأخذ حيزا جيدا من السياحة في البلاد ، فهناك عدد من الحدائق والمتنزهات ، فضلا عن التلال الخضراء و ومدرجات الأرز الشهيرة رائعة الجمال.

افضل الحدائق في الفلبين

أثناء رحلتك السياحية في الفلبين تميل إلى التخلص من صخب الحياة الحضرية والهروب إلى أحضان الطبيعة الخضراء في الفلبين ، والتي تنتشر في أنحاء البلاد في كل مدينة من مدنها. 

وبالرغم من أن الفلبين تتكون أرخبيل من الجزر ، إلا أنه تم الاهتمام بالطبيعة الخضراء والحدائق والمتنزهات التي تحوي ، العديد من الأشجار والأزهار والأماكن الشاسعة للعب وجري الأطفال. وقد جمعنا لك افضل الحدائق في الفلبين لقضاء عطلة جيدة وهي:

حديقة باكو

الطبيعة الخضراء في الفلبين

تقع حديقة باكو في العاصمة مانيلا والتي تستخدم كمكان لاستضافة حفلات الزفاف في الكنيسة الصغيرة التي تضمها ، فضلا عن الحفلات الموسيقية المقامة في شهر سبتمبر على المساحات الخضراء الشاسعة.

حديقة باجيو النباتية

الطبيعة الخضراء في الفلبين

واحدة من رموز الطبيعة الخضراء في الفلبينة وافضل الحدائق في الفلبين، هي حديقة باجيو النباتية أو كما يطلق عليها “قرية إيغوروت” ، وهي حديقة تحتفل بثقافة وتقاليد قبائل كورديليرا ، فعند وصولك للحديقة سوف تحصل على ترحيبا حارا من مجموعة من سكان إيغوروت الأصليين بملابسهم التقليدية. 

وبعد ذلك يمكنك الاسترخاء وتصفية ذهنك وسط الطبيعة الخلابة ، من أشجار وزهور متنوعة وملونة على طول المسارات ، بالإضافة إلى نفق بناه اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية ويتميز ببوابة توري الحمراء الضخمة عند بدايته. 

كما أن الدخول الى الحديقة مجاني ، وتقدم الحديقة لزوارها أماكن للجلوس واكشاك لبيع الهدايا التذكارية المصنوعة يدويا في الفلبين.

حديقة سان أوجستين النباتية

هنا جمال الطبيعة الخضراء في الفلبين حيث تضم حديقة سان أوجستين النباتية ما يقرب من ألفين نوع من الأشجار والنباتات الرائعة من كل مكان حول العالم ، ويمكنك الحصول على مشاهدة مميزة من خلال الشرفات أعلى التلال.

وتعد الحديقة منتزهات مثاليا لقضاء عطلة عائلية مع أطفالك ، والجلوس تحت ظل الأشجار بالإضافة إلى المساحات الواسعة للعب ،ومسارات ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

حديقة باسونانكا

الطبيعة الخضراء في الفلبين

تقع حديقة باسونانكا في مدينة زامبوانجا وتضم العديد من عوامل الجذب السياحي التي تجعلها اختيارا جيدا لقضاء القليل من الوقت ، فيمكنك البدء من حديقة الفراشة التي تحتوي على أكثر من 600 نوع من بساتين الفاكهة ، والطيور بما في ذلك الطاووس. 

كما يوجد بالحديقة ثلاثة حمامات سباحة منهم مسبح بحجم أولمبي ، ومسبح للأطفال مع منزلقات مائية رائعة للمتعة والمرح ، ومسبح طبيعي متدفق ، كذلك ستذهلك الخيمة المعدنية المصنوعة من أجل المشاركين في معسكر تدريب الشباب ، وبيت الشجرة الذي يمكنك استئجاره مقابل رسوم رمزية.

باكولود بابليك بلازا

الطبيعة الخضراء في الفلبين

باكولود بالاسم بلازا هو معلم سياحي شهير ويسمى Plaza del 6 de Noviembre ، على اسم اليوم الذي تخلت فيه الحكومة الإسبانية عن جزيرة نيجروس للثوار. 

والمكان عبارة عن ساحة شبه منحرفة تصطف على جانبيها الأشجار مع أربع نوافير ، وهو مكان ذو شعبية واسعة بين السكان المحليين حيث تستخدم الفرق الموسيقية ، ومجموعات الرقص الجناح الرئيسي في الساحة خلال الاحتفالات ، وكذلك فإن المساحة الواسعة المكان تجعله المكان المثالي لتتويج مهرجان Masskara الشهير كل عام.

تل كاوا كاوا والمنتزه الطبيعي

يتم إطلاق اسم “التل بدون قمة” على تل كاوا كاوا وذلك لوجود فوهة في قمته ، وهناك بعض الأقاويل تقول أن التل عبارة عن بركان خامد ، ولكن اي كانت الحقيقة فإنك سوف تستمتع بالكثير هنا.

حيث يمكنك السير إلى أعلى التل مسترشدًا بمحطات الصليب مع وجود تماثيل يسوع والرسل ، أو قم بزيارة مزرعة عباد الشمس المتواجدة بجانب التل والتقط الكثير من الصور ، كذلك يمكنك ركوب الخيل.

حديقة مدينة القوات الجوية

بالقرب من مانيلا على بعد ساعة تقريبا ستجد مكانا جيدا للهروب من ضوضاء المدينة في كلارك ، حديقة مدينة القوات الجوية Air Force City تعد مكانا مثاليا لقضاء عطلة مع عائلتك وحيواناتك الأليفة.

كما يمكنك التخطيط بنزهة شاملة الغداء مع إحضار مظلة وبعض الطعام لتناوله على العشب ، أثناء قيام أطفالك بممارسة الألعاب المتنوعة.

المصادر:

[1]. https://vismin.ph/2020/most-beautiful-flower-gardens/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى