دبيعام

فندق اتلانتس دبي | اتلانتس دبي

فندق اتلانتس دبي Hotel Atlantis Dubai

فندق اتلانتس دبي
أتلانتس دبي Atlantis Dubai هو مجمع فندقي سياحي ضخم موجود في دبي، افتتح في حفل مبهر وضخم بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي في 20 نوفمبر 2008،[1] وهو مشروع رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز. يقع الفندق على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة. يمكن الوصول اليه عن طريق نفق تحت الماء على خط سكة الحديد. تكاليفه تصل إلى 1.200 مليون دولار.
شكل الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر، يحتوي الفندق على 1.539 غرفة، أغلى جناح به مائدة طعام ب 18 مقعدا، تقع فوق قوس المبنى المركزي تكلف 25.000 دولار تقريبا في اليوم الواحد. معظم المطاعم تحمل نجوم ميشلين. يشمل كذلك حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى، يمكن للضيوف تدريب السباحة مع الدلافين. كنوز، حطام واشياء أخرى (إصطناعية) تخص قارة أطلنتس الاسطورية الغارقة يمكن مشاهدتها من تحت المياه من خلال طرق وساحات وراء الزجاج التي هي عبارة عن انفاق وممرات تحت الأرض.

اتلانتس دبي

  • يمتد منتجع “أتلانتس النخلة”، المعلم الأبرز على جزيرة النخلة جميرا، على مساحة 46 هكتاراً، أي ما يعادل مساحة 64 ملعب كرة قدم ويمبلي، فما فيها شاطئ البحر الذي يمتد على طول 4.1 كيلومتر.
  • يعنى فريق يتألف من أكثر من 100 عضو بالحياة البحرية في المنتجع، بينهم العديد من موظفي المتنزه المائي، والأطباء البيطريين، وحتى الطهاة.
  • تتسع مدينة الألعاب المائية لأكثر من 5،000 شخص في اليوم الواحد.
  • يتمتع المنتجع ب 21 حوضاً بحرياً خاصاً في الغرف المفقودة “لوست تشامبرز”.
  • يتمتع المنتجع ب 27 غرفة معالجة في النادي الصحي.



عالم الأسماك في  أتلانتس دبي


عالم اتلانتس
يعتبر المنتجع موطناً لأكثر من 65 ألفاً من الأحياء البحرية بما فيها بما اسماك الأنشوفة، وصغار سمك الراي اللساع، وأسماك الأرباميا، وأسماك القمر الهلامي، ونباتات قراص البحر، والأنقليس الموراي، والحبار العملاق، وسرطانات البحر، والسمك الخفاش، وسمك النهاش، وسمك الهامور، وسمك التريفاليز الذهبي، وأسماك البيرانا، وسمك الأسد، وأسماك الانيمن، وأسماك الجروبير العملاقة، وأسماك دامسيلز الزرقاء، واسماك مانتا راي، وأسماك الشمس.
أتلانتس دبي بالصور
اتلانتيس دبي
دبي اتلانتيس
اتلاينتيس تحت الانشاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يالله ، غرفة في الليلة الواحدة 25000 دولار..

    الفندق غاية في الروعة، سيكون علي قائمة زياراتي إن وفقت يوما بزيارة دبي، بإذن الله.

  2. انا رحت له مرههههههههههه يجنن خيالي احلى فندق في حايتي على كثر سفراتي الى البلاد الاوربيه وسكني في احسن الفنادق ماشفت مثله الي راح يروح دبي لايفوت السكن في اتلانتس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى