سياحةعام

معالم نيويورك السياحية | السياحة في نيويورك New York

السياحة في نيويورك |  New York

صور نيويورك

السياحة في نيويورك

نيويورك المدينة التي لاتنام ابدا هي اكبر مدينة في العالم من حيث الكثافة السكانية وكذلك في امريكا والاكبر من حيث المساحة في الولايات المتحدة وتعتبر مركزا للتجارة والفن والترفية والتعليم والتكنلوجيا والعلوم والازياء والاعلام والكثير الكثير  وموقع نيويورك في شرق الولايات المتحدة علي الساحل وسنتحدث عن اهم معالم المدينة السياحية
صور نيويورك2
1.مبنى امباير ستيت يعتبر منذ عام 1931 أحد رموز مدينة نيويورك، وقد تم تصويره في المئات من الأفلام، كما يرحب هذا المبنى بالزوارالذين يزورونه من جميع أنحاء العالم،ويقع مبنى امباير ستيت في شارع 34 والجادة الخامسة ويمكن من خلال الصعود الى سطح الطابق 86 رؤية معالم مدينة نيويورك الخلابة.

تمثال الحرية
 2. تمثال الحرية يقع على جزيرة الحرية في ميناء نيويورك، وهو هدية من شعب فرنسا إلى شعب الولايات المتحدة تكريما للصداقة التي نشأت بين البلدين خلال الثورة الفرنسية. ويعد واحدا من أكثر الرموز العالمية للحرية في العالم. فإذا كنت تزور نيويورك للمرة الأولى في حياتك فلا بد من زيارة تمثال الحرية والتجول داخله.
سنترال بارك
3. سنترال بارك يحتوي على الكثير من المعالم المنتشرة على مساحة 843 هكتار من المناظر الطبيعية. ويمكن للزوار أن يتمتعوا بالمناظر الرائعة و المياه الجارية والمروج الخضراء والجسور ومراكز الترفيه، بالإضافة إلى المرافق التعليمية والحدائق والهندسة المعمارية الكلاسيكية. سنترال بارك هو المكان الأمثل للهروب من المباني العالية وزحمة شوارع مدينة نيويورك.
تايم سكوير
4. تايمز سكوير هو قلب المدينة النابض الذي لا ينام، و يقع عند تقاطع الجادة السابعة وبرودواي.
جسر بروكلين
5. جسر بروكلين يمتد بطول 5989 قدم فوق نهر الشرق الذي يربط بين أحياء مدينة مانهاتن وبروكلين و في القرن 19 كان يعتبر أعجوبة هندسية، وقد تم بنائه فيما بين عامي 1870 و 1883 و يعتبر أول جسر معلق في العالم بأسلاك الستيل.
متحف
6. متحف المتروبوليتان للفنون يحتوي على أكثر من مليوني عمل من الأعمال الفنية تتراوح مابين الأعمال المصرية القديمة الى أعمال تعود الى القرون الوسطى وأعمال تعود الى القرن 20.
محطة قطار نيويورك
7. محطة قطارجراند سنترال تيرمينال والتي تم تجديدها في نهاية التسعينيات و يستخدمها أكثر من 150000 شخصا في كل يوم،فهذه المحطة من المعالم التي يجب زيارتها،كما يوجد فيها مجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن التسوق.
الجادة الخامسة نيورويك
8. الجادة الخامسة شارع من بين الشوارع الأكثر شهرة في العالم و موطن لكثير من المعالم البارزة لمدينة نيويورك.
حديقة
9. حديقة نيويورك للنباتات تقع في حي بروكلين، والحديقة هي موطن لأكثر من 12000 نوع من أنواع النباتات من مختلف أنحاء العالم.
وول ستريت
10. وول ستريت واحدة من أجمل المناطق في مدينة نيويورك، ناهيك عن واحدة من الاكثر شهرة. وول ستريت على مسافة خطوات سيرا على الاقدام من العديد من معالم نيويورك بما في ذلك جنوب شارع الميناء،منتزه باتري، وجسر بروكلين وغيرها.

شاهد ايضا : السياحة في نيويوركالقطارات في امريكا –  تمثال الحرية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى