عامفرنسا

اهم المعالم السياحية في كولمار

 اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

السياحة في كولمار. تعد مدينة كولمار السياحية من أفضل أماكن السياحة في فرنسا وهي من أهم مدن فرنسا الحديثة. تشتهر هذه المدينة بكثرة معالمها السياحية القديمة والتي تعبر عن الحضارة الفرنسية العريقة مثل المتاحف، الكنائس، البيوت الخشبية، القنوات المائية والعديد من الأماكن السياحية المتنوعة. كما أنها تضم عدة مرافق ترفيهية مخصصة للإستجمام والراحة بالإضافة الى توفرها على فنادق عالية الجودة تصنف أغلبها ضمن 5 نجوم. وهذا ما جعل مدينة كولمار الفرنسية تضع لنفسها مكان على خارطة العالم بين أفضل الأماكن السياحية في العالم.

وإذا كنت تريد زيارة هذه المدينة فإليك هذا المقال التوضيحي الذي يوضح أحد معالم مدينة كومار السياحية وأفضل فنادقها المصنفة فتابع معي هذا المقال الى الأخر.

اهم المعالم السياحية في كولمار

ميزون دي تيس MAISON DE TEESE:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة
يعتبر ميزون دي تيس MAISON DE TEESE من أهم أماكن السياحة في كولمار ومن أشهر المرافق السياحية في فرنسا. ميزون دي تيس MAISON DE TEESE هو عبارة عن مجلس وزارء يرجع تاريخ بناءه الى القرن السادس العشر وهو يعد من أقدم المباني أو المنشأت الخشبية في مدينة كولمار وفرنسا عامة. يتميز هذا الطرح الإنشائي بوجود صور لأبرز الشخصيات الفرنسية وخاصة تلك التي حكمت لمدة زمنية محددة لمدينة كولمار كما تزينه عدة لوحات جدارية رائعة الجمال بالإضافة الى إكليلات من الزهور لها معانيروحية أكثر من جمالية.

المدينة القديمة كولمار  LA VEILLE VILLE COLMAR:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

المدينة القديمة كولمار  LA VEILLE VILLE COLMAR هي من أهم الأماكن السياحية في مدينة كولمار وذلك نظرا لتوفرها على العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم الوجبات الفرنسية العريقة والشهية. تتميز المدينة القديمة كولمار  LA VEILLE VILLE COLMAR بأبنيتها القديمة والكلاسيكية والتي ترجع الى أزمنة بعيدة في الماضي وهذا ما يضفي عليها الطابع الفرنسي القديم المميز للحضارة الفرنسية الحديثة. ومن بين الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان نذكر:

  • التجول بين أزقة المدينة القديمة كولمار والإستمتاع بمشاهدة محلاتها التجارية القديمة ذات الطابع الفرنسي القديم.
  • الإستمتاع بتناول وجبة فرنسية شهية داخل أحدالمطاعم هناك.
  • تجربة القهوة الفرنسية في أحد المقاهي الحديثة هناك والتي تحمل رزحانية الحضارة الفرنسية القديمة.
  • الإستمتاع بجو مدينة كولمار الصافي والنقي بعيدا عن الضوضاء والضجيج المحدث وسط المدينة.

متحف انترليندن MUSEE D’INTRELIDEN:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة
يعتبر متحف انترليندن MUSEE D’INTRELIDEN من أهم الاماكن السياحية في كولمار فرنسا. يضم هذا المتحف العديد من اللوحات والتحف الفنية لكبار الفنانين المشهورين مثل بيكاسو والفنان ماتيس وباقي عظماء الفن الحديث كما ان هذا المتحف يضم أيضا قسم خاص بالدروع الفضية والأشياء الحربية المستعملة خاصة في الحرب العالمية الثانية وهي تعتبر قديمة ونادرة ويعتبر متحف انترليندن MUSEE D’INTRELIDEN الجامع لها. كما أنه مخصص أيضا لتنظيم الحفلات الموسيقية وتقام فيه بعض الحفلات في مناسبات وطنية خاصة.

كنيسة الدومينكان EGLISE DOMINICAINE:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

تعتبر كنيسة الدومينكان EGLISE DOMINICAINE من أشهر واهم الأماكن السياحية في كولمار فرنسا وذلك نظرا للصيت الذي تحمله هذه الكنيسة داخل مدينة كولمار وفي فرنسا عامة وذلك بسبب احتواءها على لوحة SCHONGAUER الشهيرة. كما أنها تتميز أيضا بطرازها المعماري القديم والذي يعود تقريبا الى عصر النهضة بالإضافة الى أن الحجر الأساس لها مزركش باللون الوردي وهو ما يضفي إطلالة وردية قديمة توحي بمدى عراقة هذه الكنيسة في مدينة كولمار.

افضل 5 فنادق في كولمار فرنسا:

فندق ديس بيرجيس HOTEL DES BERGUES:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

يبعد فندق ديس بيرجيس HOTEL DES BERGUES عن مدينة كولمار بحوالي 13 كلم وهو واحد من أفضل الفنادق في هذه المدينة حيث يصل تقييمه الى 5 نجوم ويتميز بمرافقه العالية الجودة حيث يضم سبا، مركز صحي، مسبح خارجي وحديقة كما انه قريب جدا من مطار ستراسبورغ بالنسبة للسياح او الزوار الاجانب ولايبعد عنه الا ب 40 كلم.

يمكنكم استكشاف تقييمات الزوار من خلال الرابط التالي: من هنا

هوستيلاري لاتسانوديرا سبا SPA HOSTELLAR LA INDIRA:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة
يتموقع هذا الفندق بالقرب من وادي بروس السياحي ويعد من أفضل الفنادق في مدينة كولمار الفرنسية. يحمل هذا الفندق 5 نجوم ويضم عدة اجنحة راقية ورائعة تتضمن السبا، مسابح خارجية، سونا وعدة مزايا ومرافق للإستجمام المتعددة تكتشفونها عند زيارتكم لهذا الفندق.
يمكنكم قراءة أراء زوار هذا الفندق من خلال الرابط التالي: من هنا

فندق لوغراند شاليه إيه سبا HOTEL LE GRAND CHALLE ET SPA:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة في مدينة كولمار الفرنسية وذلك نظرا لأنه يبعد عن المنطقة سوى ب7 كلم كما انه يتميز بإطلالته الساحرة على جبال الألب والغابة السوداء الفرنسية بالإضافة الى ضمه لأجنحة فاخرة وسبا ومرافق ترفيهية عدة. تم تقييم هذا الفندق ضمن الفنادق عالية الجودة 5 نجوم يمكنكم استكشاف ذلك من خلال الرابط التالي: من هنا

فندق جايمس بوتيكوي HOTEL DE JAMES BOUTEQWE:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة
يقع فندق جايمس بوتيكوي ذو الأربع نجوم في وسط مدينة كولمار فرنسا وهو من أفضل الفنادق الإقتصادية فيها حيث يتميز هذا الفندق بتصميمات وديكورات يسودها الطراز الحديث الراقي كما أن جميع غرفه تتوفر على تكييف داخلي بالإضافة الى أنه قريب من أسواق المدينة خاصة أسواق عيد الميلاد والتي لايبعد عنها سوى ب 5 دقائق سيرا على الأقدام. وهو فندق مقيم تقييم ممتاز من طرف زواره تستطيعون رؤية هذه التقييمات من خلال الرابط التالي: من هنا

فندق كومفورت اكسبو كولمار HOTEL COMFORT EXPO COLMAR:

اهم المعالم السياحية في كولمار وافضل فنادقها المصنفة
يصنف هذا الفندق ضمن الفنادق ذات 3 نجوم وهو اقتصادي ومثالي بالنسبة لأصحاب الميزانيات المنخفضة يبعد فندق كومفورت اكسبو كولمار عن وسط المدينة بحوالي 4 كلم ويتوفر على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة الى أن جميع غرفه تحتوي على تكييف داخلي ممتاز وقد حصل هذا الفندق عالي من طرف زواره يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي: من هنا

كانت هذه أهم المعلومات الواجب معرفتها قبل زيارتكم مدينة كولمار الفرنسية أي استفسار أو توضيح تستطيعون استشارتنا فيه من خلال التعليقات فمدونة سياحة هي دليلكم السفري حول العالم.

مقالات أخرى عن مدينة كولمار السياحية على مدونة سياحة:

مدينة كولمار الفرنسية

معالم سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

مدينة كولمار في فرنسا

أفضل الأماكن السياحية في كولمار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى