عامالفلبينسياحة

أجمل 10 صور من فوق الفلبين

الفلبين من الدول رائعة المال التي تعد وجهة سياحية يتطلع إليها عدد كبير من السياح حول العالم ، لمشاهدة جمال الطبيعة المندمج بين الجبال والصخور والمياه الصافية والطبيعة الخضراء في الفلبين ، لذلك جمعنا لك أجمل 10 صور من فوق الفلبين في مقالنا اليوم لتساعدك على اختيارك.

أجمل الأماكن في الفلبين

تمتلئ الفلبين بالمناطق والمناظر الطبيعية التي تسحر الزائر عند رؤيتها لأول مرة ، ويظهر ذلك في الصور العديدة للجزر الفلبينية الرائعة التي يتجاوز عددها السبعة آلاف جزيرة ، والتي تتميز بالمعالم السياحية المذهلة والانشطة الترفيهية الممتعة بما في ذلك ؛ المشي لمسافات طويلة، والسباحة، والغوص في عدة مواقع غنية بالحياة البحرية، والمغامرات المثيرة.

وفيما يلي جمعنا أجمل الصور لأرخبيل الفلبين والتي تدفعك لتقرر وجهتك السياحية المفضلة، لذلك قم بالاطلاع على هذه الصور وانطلق في تحضير حقائبك للسفر:

جزيرة إل نيدو 

تندرج جزيرة نيدو بالاوان El Nido وشواطئها تحت أجمل 10 صور من فوق الفلبين ، وذلك بفضل احتوائها على التكوينات الصخرية المميزة ، والشواطئ النظيفة برمالها البيضاء وجزرها الصغيرة المتفرعة منها ، فإن جزيرة إل نيدو جميلة بكل ما تحتويه من جمال طبيعي وأنشطة مختلفة. كل ذلك وأكثر يمكنك أن تجده في El Nido التي تقع جزيرة إل نيدو على الطرف الشمالي من البر الرئيسي لمنطقة بالاوان.

صور من جزيرة إل نيدو

جزيرة كورون 

جزيرة كورون الرائعة التي تقع في منطقة بالاوان تحتوي على واحدة من أجمل 10 صور من فوق الفلبين ، لاحتوائها على بحيرة كايانجان ، ومنحدرات الحجر الجيري المميزة التي تقع وسط المياه النقية الكريستالية ، والتي تعد مثالية لممارسة رياضة الغطس واستكشاف الحياة البحرية المذهلة.

فضلا عن الشواطئ الرملية الناعمة بيضاء اللون ، والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس وتوفر صور تذكارية مثالية ، وهنا في جزيرة كورون يمكنك استئجار قارب صغير للقسام برحلة استكشافية حول العديد من الجزر والبحيرات المحيطة بالمنطقة. 

صور من جزيرة كورون

مدرجات بانايو رايس

بجانب الصور الرائعة للشواطئ الفلبينية والجزر المذهلة التي تكون ثلثي جمال الفلبين ، إلا أن مدرجات الأرز في بانوي Banaue Rice Terraces من الصور الرائعة حقا وأجمل الأماكن في الفلبين ، المتواجدة منذ أكثر من عشرين قرن من الزمن ، وهي عبارة عن مصاطب تمت زراعتها بالارز في تدرج رائع من نتاج عمل يدوي قام به أسلاف سكان المنطقة. 

وتعد حدائق رز باناوي في الفلبين هي الأشهر في الفلبين ، إلا أن هناك مدرجات أخرى ذات مناظر خلابة داخل المنطقة الجبلية من كورديليراس.

صور من مدرجات بانايو رايس

تلال الشوكولاتة

من الصور الجميلة في الفلبين هي صورة تلال الشوكولاتة التي تشتهر بها جزيرة بوهول ، ويتم إطلاق اسم “تلال الشوكولاتة” على المناظر الطبيعية المتدحرجة لتلال بوهول ، التي يبلغ عددها لأكثر من ألف تلة على مساحة 50 كيلومتر ، عند تحول لونها الذي يحدث بين المواسم الرطبة والجافة عندما تنمو ظلال بنية أعمق.

صور من تلال الشوكولاتة

جزيرة بوراكاي

من أشهر جزر الفلبين والتي تمتلك شعبية كبيرة بين المحليين والأجانب هي جزيرة بوركاي في الفلبين ، وذلك لما تشتهر به من رمال ناعمة وحياة ليلية صاخبة فضلا عن المياه الصافية والنظيفة ، مع قائمة طويلة من الأنشطة والرياضات المائية المتاحة ، بما في ذلك ركوب الأمواج بالطائرات الشراعية ، والسباحة والغطس وغيرها.

صور من جزيرة بوراكاي

بركان جبل مايون

هو واحد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تشتهر بها الفلبين ، ويمتلك بركان جبل مايون Mount Mayon الواقع في مقاطعة الباي Albay الفلبينية عدد من الصور الرائعة. وهو أكثر البراكين الفلبينية النشطة في الفلبين ، فعلى ارتفاع 2500 متر يقف البركان الاكثر تماثلا في الفلبين ، حيث يأسر شكله المخروطي الخالي من العيوب كل الزوار.

صور من بركان مايون

المصادر:

[1]. https://theculturetrip.com/asia/philippines/articles/11-places-in-the-philippines-all-locals-are-proud-of/

[2]. https://www.zenrooms.com/blog/most-beautiful-places-in-the-philippines/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى